افضل سرير للاطفال 2022 دليل شراء سرير الاطفال

المحتوى

افضل سرير للاطفال 2022

سرير الاطفال او سرير الطفل من الاشياء الهامة والضرورية لكل عائلة تبحث عن راحة طفلها ، فمع سرير الاطفال سيجد الطفل عليه الراحة وسهولة التحرك والحفاظ على امان وسلامة الطفل ايضاً ، ولضمان الحصول على افضل سرير للاطفال هناك بعض الأمور التي يجب عليك النظر إليها والبحث عنها في سرير الاطفال الذي تنوي شرائه لطفلك  افضل سرير للاطفال 2022 دليل شراء سرير الاطفال

في هذا الموضوع سنعرض مجموعة جيدة من اسرة اطفال التي يمكنك الإختيار من بينها ، بالإضافة إلى بعض النصائح حول كيفية اختيار افضل سرير للاطفال الرضع وافضل سرير للمواليد . غرف نوم اطفال  , غرف نوم اطفال 2022

افضل سرير للاطفال 2022 صور غرف اطفال غرف نوم اطفال

 

 

افضل سرير للاطفال 2022

سرير اطفال 2022 بيبى سنتر من هوك 

سرير الاطفال الرائع الذي يتميز بتصميمه الجميل وألوانه المميزة ، هذا السرير من النوع الهزاز ويمتلك قواعد ثابتة سرير ، كما أن تصميم سرير الاطفال هذا مزود بمكان خاص بتخزين مستلزمات الطفل بالإضافة إلى مرتبة مريحة ، والمميز في سرير اطفال بيبي سنتر أنه يتمتع بسهولة الطي والتخزين.

 سرير اطفال مواليد سرير اطفال بيبي سنتر هوك

مزايا سرير اطفال بيبي سنتر :

  • يمكن تحريكه الى اى مكان بالمنزل
  • مواد مريحة للطفل 
  • سرير يصلح للسفر
  • لون زهري مميز
  • سهولة الطي والتخزين

أفضل ماركة سرير للأطفال :

سرير أطفال للسفر ماركة بيبي بيورن

سرير أطفال للسفر ماركة بيبي بيورن

هذا السرير مريح للطفل ، ويتميز بخفة الوزن ، كما أن سرير اطفال بيبي بيورن يمتلك متانة عالية وآمن جداً لطفلك .

يتمتع سرير الاطفال بيبي بيورن بتصميم مميز بالفعل حيث يأتي بشكل جمالي وتصميم مرن من السهل طيه وتخزينه في داخل أغلب حقائب السفر ، أو في صندوق السيارة، ويمكن حمله بسهولة بدل من جره.

يمكن استخدام سرير الاطفال بيبي بيورن  كسرير العاب للأطفال، كما أن تنظيفه سهل جداً حيث يمكن إزالة غطائه بسهولة.

سعر سرير اطفال بيبي بيورن : 2293.20 درهم 

في الحقيقة سعر هذا السرير يبدو مرتفع قليلاً ، ويعتبر الأغلى قيمة بين أسرة المواليد المشابهة ، ولكن هذا السعر يعكس أداؤه الممتاز في مختلف الاختبارات والتجارب التي خضع لها ، فهو يتفوق بجودته ومتانته  التي ستضمن لك أن يعيش طويلاً.

هذا السرير ممتاز إذا كنت ستسافرين مع طفلك كثيراً في السنوات الأولى من عمره .

 

سرير اطفال جونيور

سرير اطفال جونيور افضل سرير للاطفال 2019

يأتي سرير اطفال جونيور بتصميم فريد ونوعي يتسم بالعديد من الخصائص الرائعة في سرير الأطفال  ، حيث يمكنك التحكم بارتفاع فراش الطفل  كما يتميز بألية حاجز جانبي ساقط مع مقبض منفرد يوفر النوم العميق للطفل .

مزايا سرير اطفال جونيور :

  • يتميز سرير الأطفال الخشبي سرير اطفال جونيور بخفة الوزن 
  • مناسبٌ للأطفال حتى سن ثلاث سنوات من العمر. 
  • يتوفر بالقياسات التالية :  الطول 129 سم × العرض 80 سم x الارتفاع 19.5 سم 

سرير اطفال ايكيا

سرير اطفال ايكيا Stuva

سرير اطفال ايكيا struv

هذا السرير يعتبر نموذج حديث للغاية في اشكال وتصاميم وأنواع سرير للأطفال حديثي الولادة. يعكس إهتمام وعناية كبيرة في تصميم وابداع السرير بحيث يتكون شكل السرير الداخلي على هيئة  شقة مزينة في أسلوب التكنولوجيا الفائقة.

أما عن الألواح الأمامية والخلفية فهي عبارة عن اللوح الخشبي النقي والممتاز “الصديق للبيئة” واللوح الليفي والحشو الخشبي الطبيعي. هذه الألواح تصنع من خشب الزان الطبيعي ويتم تشكيلها  ، ويحتوي سرير اطفال ايكيا ستروف على أدراج مصممة للتخزين ، والتي يتم تلوينها بمجموعة متنوعة من الألوان.

يعتبر سرير اطفال ايكيا ستروف الأكثر رواجاً للشركة المصنعة في السويد .

سرير أطفال سنتربوينت :

سرير مواليد سنتربوينت من جونيورز يتمتع بتصميم مريح وفريد من نوعه حيث يمتلك تصميم يجعل الطفل مرتاحا اثناء النوم وكأنه في سريره.


هذا السرير مزود بمقبضين بحيث يسهل عملية حمله ، كما انه مزودا بغطاء قابل للغسل، وهو مناسب تماماً لنوم الاطفال حديثي الولادة حيث ان الوزن الاقصى الذي يستطيع ان يحمله هو 9 كيلوغرامات. بالاضافة الى ذلك، يمكنك استخدام هذا السرير للاطفال من الجنسين نظرا للونه الحيادي.

 

 اختيار افضل سرير للاطفال 2022

قبل القيام بإختيار سرير الاطفال المناسب هناك بعض العوامل التي ستساعدك في عملية اختيار افضل سرير للطفل وهي :

عمر الطفل : من الطبيعي النظر إلى عمر الطفل التي تبحث له عن سرير ، فإختيار سرير اطفال للمولود الجديد يختلف عن اختيار سرير اطفال للرضع او سرير اطفال لعمر اكبر ،و يقسم سرير الاطفال بحسب العمر إلى صنفين  :

  1. الأول من عمر الولادة حتى 6 أشهر
  2. الثاني من عمر الولادة حتى ثلاث سنوات (14 كيلوجرام). 

عوامل الأمان في سرير الاطفال  : ويجب التركيز هنا على عوامل الأمان وحماية الطفل ومنها :

1. تصميم سرير الاطفال : يجب اختيار سرير الاطفال يحتوي على حواجز جانبية تتمتع بسهولة إزالتها اثناء الرغبة في اخراج الطفل وهذا العامل يحقق الأمان للطفل والاهتمام ، ويفضل ان يكون سرير الاطفال يتمتع بالمرونة وسهولة الطي فالسرير القابل للطي يعد سرير عملي وخفيف ومثالي لراحة طفلك .

2. نوعية مواد صنع سرير الاطفال ومواد الطلاء : يجب تجنب شراء سرير اطفال الذي يتم طلائه بمواد تحتوي على مكونات ضارة مثل مادة الرصاص ، وبالنسبة لخامات صنع سرير الاطفال فتتنوع مادة صناعة سرائر الاطفال ما بين الخشب, المعدن, القابلة للطي ، ولكن السرير الخشبي يعتبر  السرير اﻷكثر أماناً على صحة اﻷطفال.

3. الأدوات الخطرة في سرير الاطفال : يجب أن لا يحتوي سرير الاطفال على اية مسامير ظاهرة في الجوانب والأزاء أو أركان وزوايا حادة قد تسبب الخطر على طفلك ، أيضاً يجب تجنب السرير ذو الجانب المتحرك الذي تستخدمه الأم لحمل ووضع طفلها لأنه قد يسبب الحوادث لطفلك حين يكبر قليلاً ويرغب في استكشاف ما حوله