افضل ماكينة خياطة جانومي 2021

المحتوى

افضل ماكينة خياطة جانومي 2021

إذا كنت قد قررت شراء أول ماكينة خياطة لديك وكانت Janome هي العلامة التجارية الأولى التي تتبادر إلى ذهنك ، فهذه المقالة مناسبة لك. ربما لم تكن تعرف ولكن Janome هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية والأكثر تقديرًا لآلات الخياطة على الأرض.

كغيرها من العلامات التجارية الرائدة ، فجانومي Janome  أيضاً لديها مجموعة واسعة من الآلات المختلفة التي تحمل الكثير من الوظائف والأساليب والتصاميم الحديثة التي يمكن أن تلبي أعلى قدر من الإحتياجات والمهام المعقدة .

أيضا ، ماكينة جانومي تتميز بأسعار معقولة جدا  وستتفاجئ بالأسعار عندما تتعرف على ماكينة خياطة جانومي . وليس هذا فحسب ، بل ستحصل على ماكينة خياطة عالية الجودة ومتينة ستخدمك لفترة طويلة وبأسعار معقولة 

وبالتأكيد كأي مشترٍ آخر  تمامًا ، ربما تشكك في الجودة وتريد معرفة المزيد عن العلامة التجارية وتتحقق من أفضل منتجاتها. لذلك ، استعد لتتعرف على كل ما يدور في ذهنك ، حيث قمنا بصياغة أحدث مراجعات Janome لآلة الخياطة من أجلك بعنوان افضل ماكينة خياطة جانومي 2021.

مصانع جانومي اليابانية

تعتبر مصانع جانومي اليابانية  من أكبر مصانع آلات الخياطة في العالم ؛ تأسست جانومي في المملكة المتحدة في عام 1969 كشركة لماكينات الخياطة المنزلية المحدودة – ثم غيرت اسمها إلى جانوم في منتصف 1990م  ، وتنتشر فروع الشركة في ما يقارب من 200 منافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

تقدم شركة جانوم مجموعة واسعة من آلات الخياطة ، أوفير لوكرز والبرمجيات لجميع مشاريع الخياطة، وخياطة اللحف والتطريز وغيرها من ماكينات الخياطة ، وقد هدفت جانوم من بداية نشأتها إلى تزويد العملاء بمستوى لا مثيل له من الخدمة،كما أنشأت مركز التدريب جانومي في ستوك بورت ليقدم  مجموعة واسعة من دورات الخياطة التي يشرف عليها مجموعة من  خبراء الصناعة

نطاق انتاج ماكينة خياطة جانومي :

تقدم جانومي أكثر من 30 نوع من آلات الخياطة، تبدأ من مكائن المبتدئين القياسية إلى آلات محوسبة بالكامل التي يمكن استخدامها للتطريز ونضع بين يديك بعض انتاجاتها:

توفر جانومي  موديلات ماكينة الخياطة ذات المواصفات القياسية والتي يكون أرخص موديلاتها  يتراوح أسعارها  ما بين 150يورو  وحتى 350 يورو

كما توفر جانومي أيضا آلات الخياطة المحوسبة بالكامل بما في ذلك نماذج الذراع الطويلة من جانومي ، والتي توفر مساحة إضافية إذا كنت تعمل على مشروع أكبر وتبدأ الأسعار في حوالي 249 يورو.

أيضاً بعض آلات الخياطة في مجموعة جانومي ميموري كرافت أيضا المناسبة للتطريز و تبدأ الأسعار في حوالي 1000 £ ، وتصل إلى أسعار مذهلة تقارب 6،495 £  للذاكرة كرافت 15000 التي تعتبر أحدث نموذج جانومي الرئيسية.

 

افضل ماكينة خياطة جانومي 2021

ماكينة USHA Janome Allure Automatic Zig-Zag

 واحدة من أكثر الماكينات مبيعًا
تتميز بمرونة عالية من حيث خيارات نمط الخياطة، كما توفر لك 7 أنواع مختلفة من الغرز والتي يمكنك التغيير فيما بينها بسهولة، وتتيح لك كذلك التغيير بين 14 نوع من الأقمشة ونستطيع ان نقول انها واحدة من أفضل الماكينات المتاحة في السوق

من المزايا الرائعه في هذه الماكينة مثل إعادة ضبط بكرة الخيط تلقائيًا ، وتعديل خيوط الإبرة بشكل اتوماتيكي.

ماكينة USHA Janome Allure Automatic Zig-Zag
ماكينة خياطة جانومي ماكينة USHA Janome Allure Automatic Zig-Zag
  • 550 غرزة في الدقيقة ، ويمكنك كذلك ضبط طول الغرزة بكل سهولة .

 

 ماكينة خياطة جانومي 2212 Janome 2212 Sewing and Quilting Machine

آلة الخياطة Janome 2212 أحد النماذج البسيطة  والأنيقة ، وهذه ماكينة خياطة فعالة وتأتي مزودة بعدد 12 غرز مدمجة ، بالإضافة إلى  زر تركيب العرو في 4 خطوات ،وسهلة اختيار الغرز ، والأهم من ذلك كله  أنه تتيح إختيار طول وعرض الغرزة فهي قابلة للتعديل لتوفير خياطة أبسط .

ماكينة خياطة جانومي 2212

إيجابيات وسلبيات ماكينة خياطة جانومي Janome 2212

  • ماكينة خياطة 110 فولت مصممة للاستخدام في الولايات المتحدة الأمريكية فقط
  • بعض المبتدئين يجدون صعوبة في تعلم كيفية استخدامها
  • التحكم في السرعة دقيق للغاية
  • إمكانية تعديل طول الغرزة وعرضها
  • تأتي مع 12 غرز مدمجة
  • ذراع حر سهل الاستخدام
  • غرزة الرسم البياني ( 12 غرزة مدمجة)

السعر : $151.52  شراء 

ماكينة خياطة وتطريز جانومي Janome Horizon Memory Craft 12000 Embroidery and Sewing Machine

تعتبر Janome Horizon Memory Craft 12000 آلة الخياطة والتطريز المثالية للمستخدمين ذوي الخبرة والمعرفة المتوسطة. ومع ذلك ، فإننا لا ننصح به للمبتدئين ما لم يكن لديهم الوقت والصبر لتعلم استخدام هذه الماكينة ،هذه الآلة  تبدو بمظهر أساسياً جدًا وبسيطًا جدًا.

تأتي ماكينة خياطة جانومي 12000 مع الكثير من الميزات الحديثة ، مثل مساحة سرير كبيرة للمطرزات والمرشحات،و سوف تحصل على 425 غرز بما في ذلك التطريز والديكور وغيرها ، إذا لم يكن هذا الرقم كافياً لإقناعك بشراء آلة الخياطة هذه ، فهناك ميزة أخرى وهي وجود 338 تصميمًا للتطريز مدمج بالماكينة.

افضل ماكينة خياطة جانومي 2019

ايجابيات وسلبيات ماكينة خياطة جانومي 12000 

  • تكلفتها مرتفعة
  • تدعم الاتصال بالكمبيوتر
  • برامجها سهلة الاستعمال
  • مثالية للتطريز

السعر : $4,495.00  شراء 

ماكينة خياطة جانومي  Janome HD3000 Heavy Duty Sewing Machine خياطة الجلد والجينز 

إذا كان لديك بعض المشاريع الشاقة التي يتعين عليك إنهاءها فإن ماكينة HD3000 ستقوم بالواجب  ، قد تكون مكلفة بعض الشيء، ولكن سوف تحصل على الآلة القوية التي ستخدمك لسنوات مقابل السعر. إنها واحدة من أفضل آلات الخياطة الثقيلة لهذه العلامة التجارية في السوق في الوقت الحالي.
يأتي مزودًا بإبرة أوتوماتيكية ، ونظام تركيب البكرة بسيط ، واختيار غرزة بسيطة. كل ما عليك فعله هو تحويل قرص تحديد الغرز إلى الغرز المطلوب وانتظر ظهوره باللون الأحمر. يمكنك أيضًا الحصول على 18 غرز مدمجة وملحقات إضافية وإعدادات قابلة للضبط إذا اشتريت هذا الطراز.
افضل ماكينة خياطة 2019 جانومي

ايجابيات وسلبيات ماكينة خياطة Janome HD3000

  • غير مثالية للمبتدئين
  • غير مناسبة للخياطة الأساسية البسيطة
  • ماكينة عملية وهادئة وسلسة
  • يمكنها القيام بمهام الخياطة الصعبة
  • تعمل مع أي نسيج / مواد
  • تمنحك جودة غرز مثيرة للإعجاب

السعر : $376.82  شراء 

 

ماكينة خياطة جانومي  Janome Magnolia 7318

إذا كنت تبحث عن آلة الخياطة الميكانيكية مع عدد لا بأس به من الغرز المدمجة (18 غرزة ) وأزرار من 4خطوات ، فإن Magnolia 7318 هي ماكينة الخياطة المثالية والأفضل لك ، إنها سهلة الاستخدام ،و مثالية للمبتدئين.

افضل ماكينة خياطة جانومي 2019

ايجابيات وسلبيات ماكينة خياطة Janome Magnolia 7318

  • تركيب البكرة يكون من الخلف
  • بكرة مرئية
  • تعمل بشكل جيد مع القدمين أخرى
  • خفيفة الوزن ومحمولة

السعر  $202.03  شراء 

 

ماكينة جانومي المدمجة Janome Graceful Gray Basic Compact 

إذا كنت مبتدئًا وترغب في تعلم  الخياطة بسهولة ، فهذا النموذج هو الأنسب لك ، حيث حرصت جانومي على توفير نموذج يلائم الجميع ، بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا في الخياطة أو عميل متقدم أو عائد ، يمكنك دائمًا العثور على شيء مناسب لك.

الإشارة إلى أن هذا النموذج مثالي للمبتدئين ، لا يجعله بسيطًا وأقل ملاءمة للمستخدمين ذوي الخبرة والعائدين ، وذلك لأنه يأتي مع 11 غرز مدمجة و كوى القدم + حارس الإصبع لحماية أصابعك الصغيرة وغيرها من المزايا.

كما أنه يأتي بذراع حرة، وسهل التحريك، وتخزين الملحقات ، محمولة ، مدمجة، ثابتة ،و أكثر ما يمكن أن تسأل عنه في ماكينة الخياطة؟ هل ذكرنا أنها تحتوي على مخططات خيوطية وبكرة منسدلة أعلى مع غطاء واضح للتبسيط؟

ماكينة خياطة جانومي مدمجة محموله

ايجابيات وسلبيات ماكينة خياطة Janome Graceful Gray Basic Compact

  • يرى المستخدمون المتقدمون والخبراء  أنها تفتقر إلى المزيد من الميزات
  • بعض المبتدئين يواجهون صعوبة في الاستخدام
  • 11 غرزة مدمجة
  • تأتي بأسعار معقولة، ميسورة وفي متناول اليد
  • حجم مدمج وقواعد ثابتة
  • غنية بالميزات والمواصفات
  • برامج خياطة متعددة

السعر :  $ 45.05    شراء 

ماكينة خياطة Janom RE1706

ماكينة خياطة جانومي Janom RE1706  تعتبر الماكينة رقم واحد حيث يستطيع استخدامها أي شخص حتى الذين ليس لديهم أي معرفة مسبقة بالخياطة كما تعد جانومي Janom RE1706  مثالية للمبتدئين والطالبات بالاضافة إلى الاستخدام المنزلي العادي بين الفترة والأخرى  وتنفيذ مهام الخياطة المتنوعة

تحتوي هذه الآلة على 6 انواع من الغرز و 4 ازرار للثقب  ، والمميز جداً في ماكينة خياطة جانومي وزنها الذي لا يتجاوز 9 كلغ مما يجعل من السهل حملها والتنقل بها بسهولة ،  والامر الاخر الجميل هو سعرها الرخيص  حيث تتوفر في السوق بسعر 419 ريال سعودي فقط. شراء من سوق.كوم || 419 RS

أفضل أنواع ماكينات الخياطة 2019  ماكينة خياطة جانومي افضل ماكينة خياطة 2019 

معاينة في سوق.كوم

إيجابيات وسلبيات ماكينة خياطة Janom RE1706

  • غير مرفقة بغطاء يحميها من الغبار
  • مناسبة للاستخدام المنزلي والتعليمي  
  • متعددة الوظائف
  • عملية وسهلة الاستخدام
  • صغيرة الحجم وسهلة النقل والتخزين
  • سعر مناسب

 

ما الذي يدفعك لإختيار  ماكينة خياطة Janome من بين الماركات الأخرى؟

توجد مجموعة أسباب فعلية من شأنها تجعلك تقوم بإختيار ماكينة خياطة Janome من بين أكثر من العلامات التجارية الأخرى ، مثل السعر المعقول والجودة العالية والمزيد. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد  فتابع قراءة السطور التالية   :

ماكينات خياطة Janome تأتي بسعر منخفض وتقدم أداءً عاليًا ومذهلاً

ستلاحظ أن معظم آلات الخياطة Janome المتوفرة في السوق لها أسعار معقولة ، وربما سمعت أنه كلما ارتفع السعر ، كلما كانت الجودة أفضل ، ولكن ليس في هذه الحالة ، تقريبا كل عميل لديه خبرة في هذه العلامة التجارية يثبت أداء عالي الجودة ، ويرون أيضًا أن الميزات التي تأتي تستحق كل قرش.

لذا ، إذا كنت مبتدئًا ولست متأكدًا من أن الخياطة هي هوايتك المناسبة ، فإن جانوم هي العلامة التجارية المناسبة لك ، فهي لن تكلفك كثيراً  ، وبالتالي فإن الآلة التي ستحصل عليها بثمن بخس سيوفر لك تجربة ممتازة وتساعدك على تعلم الخياطة كالمحترفين ، وتذكر أن العلامة التجارية Janome ليست مشهورة مع المبتدئين فقط بل تحظى بشعبية كبيرة بين المحترفين في الخياطة بسبب الأداء العالي والجودة الرائعة.

مجموعة واسعة من ماكينات الخياطة الحديثة والمتميزة في الجودة بالأسعار المعقولة

كما ذكرنا سابقاً ، يعشق المستخدمون هذه العلامة التجارية لأنها توفر مجموعة واسعة من الآلات الحديثة  والتي تقدم أداءً جيدًا  وتحمل العديد من الميزات التي يرغب الكثير في ان تكون متوفرة للجميع  بأسعار معقولة وهذا هو الجزء المهم في التسوق.

 شركة Janome لا تتنازل عن جودة منتجاتها على الإطلاق ، على عكس شركات الخياطة الأخرى التي تضحي بالجودة لتوفير المال ، الأمر الذي يفقدهم ثقة العملاء وتضر بمشاريع المشترين وخسارتهم ، وجانومي ليست هكذا  سوف تجعل استثماراتك تؤتي ثمارها في كل مرة.

إمكانية التحكم في إعدادات السرعة والغرز ميزات مهمة للغاية

إذا كنت خياطاً ذو خبرة ، فبالتأكيد تعرف مدى أهمية الخيارات القابلة للتعديل في ماكينة الخياطة ، ومعروفاً أن آلات الخياطة الحديثة المتوفرة في السوق بما فيها ماكينة خياطة Janome ، تأتي مع غرزة قابلة للتعديل والتحكم في السرعة لتمنحك تجربة خياطة سهلة.

ولكن إذا كنت تدفع مقابل ماكينة الخياطة الأساسية ، فلن تحصل على أفضل إعدادات السرعة والغرز ، أما إذا كنت ترغب في تجربة أفضل فسوف يتوجب عليك دفع المزيد من المال .

 علامة Janome التجارية لا يقتصر إنتاجها على ماكينات الخياطة الأساسية ، بل تقدم  أيضًا بعض الآلات المتطورة التي يمكنها خياطة ما يصل إلى 1400 غرز في الدقيقة وتقديم إعدادات قابلة للتعديل.

تعتبر مزيج مثالي من المتانة والاستقرار كما يصفها الناس

أخيرًا وليس آخرًا ، الاستقرار والمتانة التي يجدها معظم الناس جذابًا في هذه العلامة التجارية يتمثل في أنها توفر ضمانًا لمدة 25 عامًا ، وهو ما يعطي درجة عالية من الطمأنينة  لأنك تعلم أن استثماراتك آمنة ، ووفقًا لـ 90٪ من المستخدمين الراضيين عن العلامة ، فإن إختيارك لماكينة خياطة جانومي سيكون موفقاً .

 

أنواع ماكينة خياطة جانومي الموجودة وأفضلها 

بعد أن تعرفت على المزيد عن هذه العلامة التجارية ، فقد حان الوقت لتقديم أنواع الأجهزة التي تقدمها لك ، وربما اتضحت لك الصورة أن  هذه العلامة التجارية لا تحتاج إلى الإعلانات ، لأن العملاء الراضيين عنها هم الذين يعلنون عن أجهزتهم ويسوقون لها.

ووفقا لتجربتهم مع هذه العلامة التجارية ، فإن الآلات التي تقدمها تتميز بقلة مستوى التوتر وسهلة الاستعمال ، فإذا كنت مبتدئًا ، فلن تجد صعوبة في تعلم كيفية استخدامها.

لا يهم كثيراً ، ولكن نريد أن نكون شفافيين معك ونخبرك أن Janome  تعد واحدة من أكثر العلامات التجارية المفضلة لدى الكثير في هذه الصناعة لأنها قامت أيضًا بتعديل منتجاتها ليس فقط للأغراض الصناعية ولكن أيضًا للعائلات مثل ماكينة خياطة منزلية ، وهو أمر لا يصدق.

الآن ، دعونا نلقي نظرة على أنواع الآلات المتوفرة في السوق :

  • ماكينات الخياطة Serger
  • ماكينات التطريز
  • ماكينات الخياطة المحوسبة
  • ماكينات الخياطة للأطفال
  • ماكينات خياطة اللحف جانوم
  • ماكينات الخياطة الثقيلة
  • ماكينة الخياطة المحمولة

 إذا لم تكن لديك خبرة في شراء آلات الخياطة ، فقد تشعر بالارتباك ، وحرصاً منا على مساعدتك ، قمنا بتجميع قائمة من أهم الميزات التي يجب أن تبحث عنها.

  • المهام التي يمكن تنفيذها باستخدام ماكينة الخياطة
  • غرز مدمجة وسرعة قابلة للتعديل والتحكم بالغرز
  • البساطة وسهولة الاستخدام وسهولة التعلم لكيفية الاستخدام
  • التكلفة المعقولة ، وجودة الصنع وحداثة التقنية
  • مناسبة لكلا الحرف اليدوية والمشاريع الثقيلة

إذا كنت ترغب في إنجاز مشاريع وأعمال معقدة وشاقة باستخدام ماكينة الخياطة الجديدة الخاصة بك ، فاختر ماكينة الخياطة التي تتميز بالصلابة الشديدة للتعامل مع المواد الثقيلة ، مثل الجلود أو الجينز ، ولذلك عند التعامل مع هذه المواد ، فإن قوة وسرعة الماكينة مهمة أيضًا.

أما إذا كنت ترغب في تعلم الأساسيات في الخياطة ، فاختر من الأنواع الأساسية الموصى بها للمبتدئين ، وفقًا للبحث الذي أجريناه ، تعد النماذج البسيطة شائعة جدًا بين المبتدئين وسهلة الاستخدام.

إذا كنت تريد شيئًا من شأنه أن يعزز مهارات الخياطة لديك ، فاختر تلك التي توفر بعض الإعدادات الإضافية والمتانة والسرعة القابلة للتعديل ، إذا كنت تبحث عن آلات تطريز أو آلات خياطة ، فإن نموذج Janome سيلبي بالتأكيد احتياجاتك ومتطلباتك.

مع العديد من الفوائد عند شراء وامتلاك جهاز Janome ، فسيكون من الجنون عدم شراء واحدة اليوم ، الجودة والمتانة والفعالية والنهج اللطيف والدعم من العلامة التجارية ليست سوى عدد قليل من الميزات العديدة المرتبطة بـ Janome من المستخدمين الراضين.

افضل ماكينة خياطة جانومي 2021