افضل عصارة فواكه عملية وسهلة الاستخدام 2019

المحتوى

افضل عصارة فواكه عملية وسهلة الاستخدام 2019

عصائر الفواكه من المكونات الغذائية الضرورية والهامة لصحة ونشاط الإنسان ، فعصائر الفواكه بمختلف أنواعها تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمكملات الغذائية ، ولذلك وجود عصارة فواكه في المطبخ هو من الأشياء الاساسية من الدرجة الأولى في كل منزل ولكل عائلة ، وإذا كنتي ترغبي بشراء افضل عصارة فواكه كهربائية فإن هذه المقالة ستساعدك كثيراً.

افضل عصارة فواكه كهربائية 2019

افضل عصارة فواكه عملية 2019 عصارة فواكه براون  J300

1. عصارة فواكه براون  J300

عصارة براون من العصارات الممتازة في أداء وتحضير مختلف أنواع العصائر الصحية والطازجة ، حيث تعمل  عصارة براون بسرعات مزدوجة وتدعم خيارات سرعة (2 سرعات ) ، والتي يمكن استخدامها لعصر جميع أنواع الفواكه والحصول على افضل نتائج من عصير الفواكه .

تمتلك عصارة براون  J300 محرك بقوة 800 واط يمكنه توفير أداء  رائع للغاية ، حيث يستطيع تحضير العصير خلال اقل من دقيقه ، كما تتميز عصارة براون بفاصل رغوة وفلتر جميل الشكل وقوي مصنوع من مادة  الاستانلس ستيل والذي يعمل على إزالة كل  الرغوة والبذور غير المرغوب فيها ومنحك عصير نقي وطبيعي ومذاق مذهل .

وعن تصميم عصارة براون فإنها تمتلك تصميم رائع وأنيق المظهر يتمتع بالرشاقة ما يجعلها إضافة مميزة لمطبخكِ .

 

عصارة بلاك اند ديكر JE400-B5 افضل عصارة فواكه 2019

2. عصارة بلاك اند ديكر JE400-B5 :

تعتبر عصارة بلاك اند ديكر JE400-B5 واحدة من اقوى العصارات وافضلها من حيث الأداء والسرعة ، تعمل العصارة بمحرك قدرته 400 واط هذه القدرة بإمكانها عصر مختلف انواع الفواكه وتحضير العصائر بشكل جيد وبسرعة

تأتي عصارة بلاك اند ديكر JE400-B5 بتصميم راقي جداً ويحتوي شكلها الجمالي على حنفية من خلالها توضع طع الفواكه الختلفة ليتم تحضيرها ، كما تمتلك هذه العصارة وعاء كبير السعة يمكنه استيعاب 4 أكواب عصير في المرة الواحدة

أيضاً تحتوي الحصارة على إناء خاص باللب فالآلة تتمتع بخاصية فصل اللب عن العصير حيث يتم اخراج العصير عبر انبوب خاص في الآلة أما اللب فيتم ابقائه داخل الآلة في وعاء خاص

ولا ننسى ان العصارة توفر خيارات سرعة تتكون من وضعيتين يمكنك اختيار السرعة بحسب نوعية الفاكهة التي تريد الحصول على كوب عصير منها

 

افضل عصارة فواكه 2019

3. عصارة براون CJ 3000

عصارة براون CJ 3000 الرائعة تتميز بأنها تعمل بطريقة يدوية وكهربائية في نفس الوقت ، والأجمل مافي عصارة براون هذه أنها تحتاج إلى 20 واط فقط من الطاقة لكي تعمل ، كما تتميز بسهولة الاستخدام .

تتمتع عصارة براون بتصميم مثالي كما ان الوعاء يحتوي على يد جميلة تسهل من عملية الاستخدام وعملية التنظيف ، ومن اميزات الجميلة في عصارة براون CJ 3000  أنها لا تصدر صوت مزعج اثناء التشغيل .

 

عصارة فيليبس HR1836 افضل عصارة كهربائية 2019

4. عصارة فيليبس HR1836

هذه العصارة الرائعة من شركة فيليبس تأتي بتصميم أنيق ومدمج يجعل من لسهل استخدامها وتنظيفها  ، حيث تعمل عصارة فيليبس هذه بمحرك قوته 500 واط وموفرة في استهلاك الطاقة ، وتحتوي على نظام استخراج Quick clean الحديث “يتيح لك تحضير كمية 1.5 لتر من العصير في كل مرة ” .

العصارة مزودة بوعاء يتسع لكمية 1.5 لتر من العصير ، كما تحتوي على وعاء خاص بتجميع اللب ،وتصميم العصارة والوعاء يوفر متابعة حالة العصير ومعرفة انتهاء عملية التحضير بسهولة .

 

عصارة كينود JE290 افضل عصارة فواكه كهربائية 2019

5. عصارة كينود JE290

هذه العصارة تستحق أن تكون في قائمة افضل عصارة فواكه ، وذلك لما تمتلكه من خصائص ممتازة بالفعل، فبالرغم من تصميمها الصغير والمدمج إلا أنها تتمتع بأداء أكثر من رائع ،

تمتلك عصارة كينود تصميم مثالي وجيد ، وتحتوي على وعاء مصنوع من البلاستيك القوي وكذلك الغطاء ، ومزودة أيضاً بفلتر لتصفية العصير  ، والجدير بالذكر أن أجزاء العصارة يمكن فصلها وتنظيفها بكل سهولة وإعادة تركيبها بنفس السهولة أيضاً .

معايير اختيار افضل عصارة فواكه كهربائية 2019

  • عدد الشفرات الداخلية : كلما كان عدد شفرات العصارة أكثر ، يكون أداءها اسرع وأكثر كفاءة وجودة
  • حجم وسعة إناء العصارة : ربما يعتمد الاختيار على حجم الاحتياج بحسب عدد افراد العائلة ولكن يفضل اختيار الوعاء الأكبر حجماً وبسعة أكبر يستوعب اكبر كمية من العصائر ،
  • استهلاك الطاقة : توجد انواع موفرة وإقتصادية في استهلاك الطاقة فإحرص على اقتنائها وتوفير التكلفة في فاتورة الكهرباء
  • سهولة الاستخدام : بالتأكيد ستبحث عن العصارة التي توفر استخدام اسهل وبعيدة عن التعقيد
  • سهولة التنظيف : ربما سيكون استخدام العصارة بشكل مستمر وربما كل يوم ستحتاج إلى استخدامها لتحضير العصير ، وهذا يعني ضرورة القيام بعملية التنظيف بعد استخدام العصارة ، ولكي تكون عملية التنظيف غير متعبة عليك بالبحث عن العصارة التي تتميز بسهول التنظيف والتركيب.

افضل عصارة فواكه عملية وسهلة الاستخدام 2019