جهاز تدليك القدمين والساقين 2019 foot massager

المحتوى

جهاز تدليك القدمين والساقين 2019 foot massager

جهاز تدليك القدمين والساقين 2019

الأقدام هي أساس أجسامنا حيث تحتوي على نهايات أعصاب أكثر لكل بوصة مربعة أكثر من أي جزء آخر من الجسم ؛ وبالتالي فإن القدمين هي بوابة قوية للنظام العصبي بأكمله ويجب أن يتم الاعتناء بها بشكل مناسب ، وتعتبر طريقة تدليك القدم واحدة من أسهل الطرق وأكثرها فائدة لتهدئة الألم والاسترخاء .

تدليك القدم يحسن الدورة الدموية ، ويحفز العضلات ، ويقلل من التوتر ، وغالبا ما يخفف الألم.يمكنك التعامل مع الأقدام المتعبة براحة في منزلك من خلال العديد من التقنيات البسيطة. هناك العديد من أجهزة تدليك القدم متاحة بسهولة في الصيدليات والمخازن الصحية وتجار التجزئة الآخرين ، وسنتحدث عن موضوع جهاز تدليك القدمين والساقين 2019 foot massager

جهاز مساج القدمين والساقين /جهاز تدليك القدمين والساقين 2019 foot massager :

يعتبر جهاز مساج القدمين “جهاز تدليك القدمين” أحد التقنيات الحديثة التي تعمل على تخفيف توتر الجسم وإزالة الام القدمين والساقين كما يساعد جهاز مساج القدمين والساقين في إعادة طاقة ونشاط الجسم وتزويد القدمين بمزيد من الراحة ، وتعد طريقة تدليك القدم مفيدة للتخفيف من التوتر بعد يوم طويل حيث يعمل جهاز مساج القدمين السليم على تخفيف الام القدم ، وتحسين الدورة الدموية وإعادة النشاط المفقود للجسم وتزويد الجسم الراحة الكاملة

قبل استخدام أي نوع من اجهزة المساج والتدليك  فأننا  نفضل أن تتحدث إلى طبيب للتأكد من أنه مناسب لصحتك أو لحالتك الطبية ، فإذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف محددة حول ما إذا كانت اجهزة المساج والتدليك ، فيرجى استشارة الطبيب.

أفضل جهاز تدليك القدمين والساقين 2019 foot massager :

مع وجود العديد من اجهزة المساج والتدليك في السوق ، قررنا ان نقدم للمهتم ملخصًا عن الأنواع المتاحة وتعريفهم بوظائف هذا الجهاز  وفوائده ، والقاء نظرة على أجهزة التدليك الأكثر شيوعًا على نطاق واسع ، وقد اخترنا مجموعة متنوعة من اجهزة المساج والتدليك المتوفرة حالياً في السوق فلتتابع قائمة افضل جهاز تدليك القدمين والساقين 2019 foot massager

أولاً : جهاز مساج القدمين  الأكثر مبيعاً في الإمارات :

1- جهاز مساج للقدمين  2158 :

مدلك القدم هذا متعدد الوظائف حيث يساعد على زيادة حركة المفاصل و نشاط الجسم بالكامل جسم إضافة إلى توفير الاسترخاء بسرعة ، جهاز مساج القدمين هذا يمتلك محرك ذو جودة عالية تمكنه من تقديم تمرينًا سلسًا ، وتهدئة الأرق بكفاءة ، ويساعدك على الاسترخاء ، وتعزيز الهضم ، كما  يعمل على زيادة تدفق الدم للحفاظ على الصحة ، وتنشيط المفاصل ، وتهدئة آلام المفاصل

افضل جهاز مساج للقدمين والساقين

شراء بسعر 178 درهم

 

2- مدلك القدم بضغط الهواء من سكيلاند EM2187 :

جهاز مساج ومدلك القدم بضغط الهواء Skyland الحل الذي سيساعد على تخفيف التوتر والتعب من قدميك مع العلاج بنظرية الريفليكسولوجي ، والإعتماد على علم المنعكسات على جميع أجزاء القدمين الذي يشبه طريقة  التدليك التقليدي باليد ، حيث جمع بين ضغط الهواء ، والعلاج بالتدليك، شياتسو  بالإضافة إلى وظيفة الحرارة معا ، كما يتميز بالقدرة على التدليك حتى في منطقة  الكاحل وغيرها من مناطق الجسم 

افضل جهاز مساج للقدمين

شراء بسعر 359 درهم

 

3- جهاز مساج للقدمين بريميوم فوت مساج لتدليك القدم :

يعتبر جهاز بريميوم فوت مساج، الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على تدليك رائع للقدمين ، حيث تم تصميم هذا الجهاز بطريقة تشبه طريقة جينغ لو  ( علاج القدم الصينية  القديمة ) التي تساعد على علاج الصداع و التعب و الإمساك و إزالة السموم من الجسم و الحفاظ على رشاقته 

يقوم جهاز بريميوم فوت مساج بتدليك القدم بأكملها وأجزاء أخرى مختلفة لتوفير علاجاً كاملاً للقدمين ، كما يعمل بتأثير مزدوج و ذلك بالضغط على أسفل القدم و على الجانبين معاً مما يجعلك تشعر براحة كاملة ، ويوفر الجهاز برامج مختلفة و خيارات لتحديد السرعة بحيث يمكن استخدامها من قبل الجميع .

افضل جهاز مساج للقدمين

شراء بسعر 233 درهم

 

4- جهاز مساج للقدمين من فتنس وورلد، لتدليك قاعدة الأرجل ، من الاصابع لباطن القدم وحتى الكعب :

هذا النوع من اجهاز المساج للقدمين يتميز بسهولة النقل لصغر الحجم  وقد صمم بشكل خاص ليكون جهاز مساج وتدليك مثاليي ، يقوم بالتدليك من قاعدة الأرجل والاصابع وباطن القدم وحتى الكعب ، حيث يحتوي على اسطوانات ذات رؤوس تعمل على تدليك الكعب وبطن القدمين وكامل القدمين ، وبالتالي فإنه يعمل على استرخاء العضلات في الساقين مما ينعكس على كامل الجسم ويساهم في اراحه العضلات وتحسين الدورة الدموية وازاله التعب والتقليل من التوتر والشد التخلص من آلام القدمين الناتجة عن الوقوف لفترات طويله او نتيجة العمل الشاق 

افضل جهاز مساج للقدمين

شراء بسعر 187.95 درهم

 

ثانياً : افضل جهاز مساج للقدمين في 2019 :

1. جهاز مساج القدمين uComfy :

عبارة عن جهاز تدليك يعمل عن طريق وضع قدميك فيها فيعطيك مساج حول أقدامك بالكامل سواءً أعلى القدم أو قيعانها والجوانب ، ويستخدم جهاز  uComfy اسلوب العجن والاهتزاز وهناك أيضا خيار للحرارة ، والتي يمكن دمجها مع أسلوب التدليك أو من تلقاء نفسها ، ويمكنك إيقاف الحرارة والسماح لضغط الهواء راحة قدميك ، وباستخدام تقنية تدليك القدمين بالابر ، فإن مدلك uComfy يحيط القدمين بالحرارة والضغط لمعالجة نقاط الضغط وتخفيف الالم والتوتر في القدمين.

جهاز تدليك القدمين والساقين uComfy

يأتي جهاز تدليك القدم uComfy بيضاوي الشكل مع 5 مستويات كثافة ويسمح لك باختيار مستوى الكثافة الذي تريده ويمكنك تغييرها عن طريق الضغط على أزرار الضبط+” و “” لذلك يمكنك اختيار التدليك لتكون أكثر حزما أو أخف. ويدعم الجهاز الإيقاف التلقائي بعد 15 دقيقة ، وبعد ذلك يمكنك أن تقرر الاستمرار أو التوقف.

إذا كنت تبحث عن أقصى قدر من التحكم أثناء التدليك ، فنحن نعتقد أن جهاز مساج القدمين uComfy هذا هو خيار جودة لأنه يمكنك الاختيار من بين نمطين مختلفين للتدليك من إعدادات شياتسو الذي يعجن العضلات أو تدليك على بتقنية الاهتزازات المساعدة على تخفيف توتر العضلات.

بالنسبة لسعر الجهاز  ، أصيب العديد من العملاء بخيبة أمل عندما وجدوا أن مدلكهم يتمتع بعمر محدود ، ولكنهم كانوا سعداء بوظائف وأداء جهاز التدليك.

سعر جهاز مساج  uComfy :

السعر في أمازون : معاينة السعر في Amazon

2. جهاز مساج القدمين والساقين MedMassager :

جهاز مساج القدمين من MedMassager هو عبارة عن لوحة قدم متذبذبة بالحجم الكامل تعمل بجد لتحفيز الدورة الدموية في الساقين والقدمين ، يستخدم MedMassager الزاوية المثلى لاستهداف نقاط الضغط ولتوفير أقصى قدر من الراحة أثناء التدليك ، حيث يساعد الجهاز على تعزيز تدفق الدم السليم وتخفيف الألم من خلال الاهتزازات وحدها على عكس الأجهزة الأخرى .

جهاز مساج القدمين والساقين MedMassager

يأتي هذا جهاز مساج القدم MedMassager مع 11 خيار لإعدادات السرعة التي تتراوح بين 1000 إلى 3700 دورة في الدقيقة الأمر الذي جعله  واحد من أقوى أجهزة تدليك القدمين في السوق.

يستخدم هذا النموذج على نطاق واسع من قبل الأطباء والمعالجين لتحفيز الدورة الدموية في القدمين والساقين ، ويستخدمه العديد من مرضى السكري لتعزيز تدفق الغذاء الصحي، فإذا كنت تعاني من ألم شديد في القدم والساق ، أو ألم في المفاصل ، أو توتر في العضلات أو مشاكل في الدورة الدموية بسبب مرض السكري أو الاعتلال العصبي ، فقد يكون هذا هو جهاز التدليك الأنسب لك.

بسبب الاهتزازات القوية ، يشتكي بعض المستخدمين من الضوضاء ، لكن البعض الآخر يذكر أنها لا تشتت الانتباه، وهذا المدلك يأتي مع العديد من المراجعات الإيجابية والعملاء الذين يعانون من مشاكل صحية مختلفة يدعون أنها ساعدت في تخفيف بعض أعراضهم.

سعر جهاز تدليك القدمين MedMassager :

السعر في أمازون : معاينة السعر في Amazon

3. جهاز مساج القدمين العميق HoMedics 

جهاز  HoMedics هو جهاز  عالي المستوى فهو يوفر الراحة المهدئة وتدليك عميق للقدمين ، كما يمكن أن يوجد حيث يضم 18 عقدة تدليك و 6 رؤوس دوارة منتشرة عبر لوحة القدم وستقوم الرؤوس الستة بالتناوب بمضاعفة عملية التدليك ، وستكون بمثابة راحة مثالية لأي مرض يمكن أن يوجد في القدم ، وبفضل عمل العجن العميق للقدمين فإن جهاز مساج القدمين Homedics هذا يحاكي تقنية تدليك شياتسو الحقيقية الأمر الذي جعل الكثير من الناس يفضل هذا المنتج بدرجة عالية.

جهاز مساج القدمين والساقين HoMedics

الحرارة في الجهاز منخفضة للغاية ، وفي بعض الأحيان لا تكون قوية بما فيه الكفاية لبعض المستخدمين ومع ذلك ، قد لا يؤخذ عامل سلبي ، لأن مستويات الحرارة هي تفضيل شخصي .

إن الجانب السلبي الطفيف من HoMedics Shiatsu Foot Massager هو أن عدد قليل من الناس يجدونها صغيرة أو خشنة بعض الشيء ، لذلك قد يكون من المفيد ارتداء الجوارب عند الاستخدام ، كما يضيف مستخدمون آخرون أنه قد يكون من الصعب الاحتفاظ بأقدامهم على رؤوس التدليك بسبب حقيقة أن الجهاز يجلس على الأرض ؛ وأشاروا إلى أن نشر المجلات في نهاية المطاف مع المجلات أو الكتب على ما يبدو للقضاء على هذه القضية.

في وصف المنتج ، يذكر البائع على وجه التحديد أن هذا المستحضر لا ينصح به لمرضى السكر ، لذا يرجى وضع ذلك في الاعتبار.

سعر جهاز تدليك القدمين HoMedics :

السعر في سوق.كوم :معاينة  في سوق.كوم

السعر في أمازون :معاينة السعر في Amazon

4. جهاز مساج القدمين Moji 

جهاز مساج  Moji عبارة عن أدوات بسيطة لمساعدتك في تدليك العضلات و تقدم موجي مجموعة من أجهزة تدليك القدم المدمجة التي تستخدم محامل كروية لتساعد على تخفيف التوتر العضلي برفق ، حيث تتكون من عدة كرات مستقلة ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك ، ويحتوي على ستة مجالات من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التقنية العالية التي تحفر عميقًا في العضلات والأنسجة للمساعدة في تخفيف الألم وتفتيت الأنسجة الندبية.

جهاز مساج القدمين امجوي Moji Foot Massagers

جهاز امجوي ميني برو Moji هو مدلك صغير محمول يمكن استخدامه مع اليد لتدليك العضلات الملتهبة حيث تساعدك الكريات الفولاذية الكبيرة التي في متناول يدك وكعوب يدك على التعمق في داخل تلك العضلات ،كما يمكن استخدام هذه المساجات في مناطق أخرى من الجسم وليس فقط على القدمين نظرا لطبيعتها المحمولة وحجمها إضافة إلى نطاق موجي  المزود بالخيارات المتعددة المتاحة

العديد من المتسابقين والرياضيين يحب جهاز التدليك امجوي هذا لأنها يمكن أن تستخدم للمساعدة في تخفيف الآم الساق أو أوتار الركبة ، ويمكن استخدامها بنفس السهولة في مناطق مثل الظهر أو الكتفين.

لأن هذه غير كهربائية ، يمكنك التحكم في الضغط والسرعة التي يتم فيها استخدام مدلك من أجل علاج الأعراض بشكل أفضل. لذلك ، نعتقد أن هذه الأجهزة مناسبة كثيراً لأنها توفر أقصى تأثير وبسعر معقول.

سعر جهاز تدليك القدمين  Moji foot massagers :

السعر في السعودية :معاينة  في سوق.كوم

السعر في أمازون معاينة السعر في Amazon

5. جهاز مساج القدمين ( نعال القدم الدوارة KKika

جهاز التدليك Kkika هذا مناسب للأشخاص الذين يحتاجون إلى راحة القدمين ، ولكن لا يفضلون الجلوس، فقد يكون جهاز  Kkika هو الحل المناسب لهم حيث تعمل النعال مع العقد الدوارة بالإبر التي يتم تنشيطها من خلال الحركة وتعمل بشكل أفضل عندما تكون على قدميك لذا فهي رائعة للاستخدام في جميع أنحاء المنزل أثناء التنظيف أو القيام بالأعمال المنزلية ، ومثل العديد من مساج القدمين المختلفة ، فإن النعال Kkika مبنية على علم المنعكسات وتوفر تدليك عميق للأقدام ، وهي بديل رائع لمداهن القدم الإلكترونية الثابتة.

جهاز مساج القدمين KKika

وتشمل الفوائد من الاستخدام المنتظم في تحسين الدورة الدموية، وتقليل تشنجات في الساقين وتخفيف آلام الظهر ويمكن أن يساعد أيضا مع الظروف بما في ذلك التهاب المفاصل والصداع

توضح الشركة المصنعة أنه من الشائع أن تشعر بعدم الراحة في البداية ، معظم المراجعين ذكروا أن هذه النعال يمكن أن تكون غير مريحة قليلاً في البداية وأخذ التعود عليها، لكنه يوضح مدى استفادتك من الاستخدام ومن المستحسن أن تبدأ مع 10 دقائق وبناء من هناك.

ووفقا للمراجعين ، وجدت العديد من الأحذية مفيدة ، ولكن لاحظو  نوعية سيئة من النعال واشتكى العديد من الناس من أن القطع الدوارة تتساقط بشكل متكرر وأنها مصنوعة من مواد رخيصة الثمن.

سعر جهاز تدليك القدمين Kkika :

السعر في السعودية :معاينة  في سوق.كوم

السعر في أمازون : معاينة السعر في Amazon

السعر في مصر 

6. كرسي التدليك باناسونيك الأسود برو الترا EPMA73 

كراسي المساج تمنحك الاسترخاء وتوفر الراحة  حيث توفر تجربة تدليك متكامل ورائع للغاية ، تعتمد كراسي المساج على بكرات تدليك حراري ثلاثية الأبعاد ، تحتوي البكرات على خصائص حرارية ونظام خلية هواء لإعادة تكوين تقنيات شياتسو المعقدة لاستهداف نقاط العلاج بالابر. كرسي مساج , كراسي استرخاء

طريقة تدليك القدمين بكرسي التدليك هذه مصممة لتكرار اللمسة المتجددة للمعالجين المحترفين في التدليك فهي توفر دفئًا مريحًا وضغطًا موزعاً في جميع أنحاء الجسم، وتوفر مجموعة واسعة من حركات التدليك ، كما يعمل الكرسي على زيادة الدورة الدموية وتهدئة العضلات المتعبة وتشبه تماما التدليك الاحترافي المنشط.

كرسي مساج القدمين هذا  كرسي مساج , كرسي التدليك من باناسونيك مصنوع من جلد أسود نباتي ، ويوفر مساجًا لكامل الجسم حيث يأتي مع ستة برامج للتدليك التلقائي ، ويأتي مع 110 تركيبة متنوعة مما يمكن تهيئته يدويًا لتلبية احتياجاتك على أفضل وجه، كما تحتوي الكرسي على مستشعرات داخلية وظيفتها إنشاء خريطة افتراضية لأكوام الجسم لتخصيص التدليك الذي يحتاجه جسمك وهذه فائدة حقيقية من Panasonic Massage Chair وهي المسّاج الوحيد الذي تميزه عن خدمات التدليك المخصصة

أما عن سعر كرسي التدليك فقد يكون مرتفع السعر نوعاً ما نظرًا لقدرات هذا المدلك وخصائصه ومع ذلك يتم مراجعتها وتقديمها لمستخدميها ، فإذا كنت تدفع في كثير من الأحيان للحصول على تدليك ، مع مرور الوقت هذا الكرسي يمكن أن يوفر لك المال ، ويقدم العديد من نفس الفوائد. مثل كرسي مساج ايكيا ، كرسي مساج للسيارة 

أسعار كرسي مساج كهربائي Panasonic Massage Chair :

السعر في السعودية (86 ريال فقط ):شراء من سوق.كوم

السعر في أمازون : معاينة السعر في Amazon

السعر في مصر 

7. جهاز تدليك القدمين والساقين بضغط الهواء Air Compression

يتم استخدام مدلك ضغط الهواء بشكل شائع لتخفيف ألم أو تورم أو تصلب في الفخذين والساقين والقدمين أو الذراعين ، ويستخدم مدلك الساق المتسلسل ضغط الهواء بقوة 220 فولت لتدليك الأطراف السفلية لمدة 60 دقيقة ، ويمتاز جهاز تدليك الساق هذا بسهولة الاستخدام ولا يحتاج  سوى أن تلفه حول ساقيك والجلوس وسيبدأ المؤقت المدمج في دورة التدليك بالعمل فتنتفخ أربعة غرف بسرعة وتفرغ بشكل متتابع وتغطي القدمين والكاحلين والساقين والفخذين.

جهاز تدليك القدمين والساقين بضغط الهواء Air Compression

تساعد طرق التدليك المختلفة على استرخاء العضلات ويمكن استخدامها لعلاج مجموعة من آلام الساق، وهذا هو السبب في أننا اخترنا تحديدًا ميزة مدلك الضغط هذا ، ولكن لا ننصح بهذا كمدرج للمبتدئين بسبب ارتفاع سعره وحقيقة أنه مصمم لعلاج مشاكل وألم الساق ، بدلاً من تخفيف التوتر اليومي والألم العضلي الشائع.

يجد العديد من المراجعين أن المنتج يلبي احتياجاتهم ، ولكن البعض شكا من أن السحاب يسبب ألما في منطقة القدم ، وأن المدلك لم يقدم راحة كافية للركبتين .

سعر جهاز تدليك القدمين بضغط الهواء Air Compression :

السعر في السعودية :معاينة  في سوق.كوم

السعر في أمازون معاينة السعر في Amazon

السعر في مصر

8. جهاز مساج القدمين Kendal متعدد الإمكانات

جهاز  Kendal يعتبر واحد من أجهزة التدليك متعددة الوظائف التي ستوفر تدليكًا منشطًا للأقدام والكاحلين والساقين ، كما يجمع جهاز مساج القدمين بين العلاج الحراري وفقاعات الأكسجين والاهتزازات عالية التردد

جهاز تدليك القدمين Kendal Massager

يضم جهاز تدليك القدمين Kendal   ثمانية 8 أقراص تدليك في منطقة القدم و 4 أقراص أخرى في منطقة الساق لذلك يستهدف كلا من باطن القدمين ونقاط حساسية من منطقة الساق و يعمل الجهاز في تدليك القدمين لتحقيق مجموعة من الفوائد بما في ذلك تعزيز الدورة الدموية ، وتحسين الأيض ، وتخفيف التعب

جهاز تدليك القدمين Kendal مصنوع من البلاستيك عالي الجودة ومقاوم لدرجة الحرارة ، ويستخدم أشباه موصلات للتدفئة وتسخين المياه والحفاظ على درجة حرارة ثابتة.

 

 

سعر جهاز تدليك القدمين Kendal :

السعر في السعودية :معاينة  في سوق.كوم

السعر في أمازون : معاينة السعر في Amazon

السعر في مصر 

9. جهاز مساج القدمين بروكستون Brookstone 

جهاز  Brookstone مع الحرارة يأتي في قائمة أفضل جهاز مساج للقدمين ، حيث يستخدم جهاز مساج القدمين بكرات التدليك وضغط الهواء لإدراك أي شد أو آلام في القدمين ، كما يوفر وضعين من الكثافة ذات شدة عالية ومنخفضة ، وثلاثة 3 خيارات للتدليك التلقائي (تهدئة ، نبض وتنشيط) ومجموعه من الإعدادات المختلفة ، وتسمح لك آبار الأقدام العميقة بإغراق قدميك بشكل تام لأنه يعطي تدليك شامل حول القدمين  على عكس العديد من المنافسين الآخرين  .

جهاز تدليك القدمين Brookstone

مثل جميع منتجات Brookstone ، فأنت تضمن منتجًا جيد التصميم فهو يمتلك مقبض مدمج ومريح يساعدك في تسهيل عملية تنظيف الماكينة وتخزينها ونقلها بسهولة

إذا كنت تستطيع استخدام هذا المسّاج ، فإنه بالفعل يقدم العديد من فوائد الساونا ، ولكن نظرًا للطبيعة الكهربائية لهذا الجهاز ، إذا كانت لديك أية مخاوف صحية أو شروط مسبقة ، فاحرص على قراءة الإرشادات على موقع Brookstone قبل الاستخدام

في مراجعات المستهلكين للمنتج وجدنا بعضهم يقول أن الحرارة ليست دافئة كما يحلو لهم ، ولكن يبدو أن هذه شكوى شائعة بين العديد من مراجعات جهاز مساج القدمين .

أسعار جهاز تدليك القدمين والساقين Brookstone :

السعر في السعودية :معاينة  في سوق.كوم

السعر في أمازون معاينة السعر في Amazon

السعر في مصر 

10. جهاز مساج القدمين Belmint Deep-Kneading

يستخدم جهاز تدليك القدمين Belmint Deep-Kneading تقنية التدليك اليابانية القديمة Shiatsu التي تعني التدليك النقطي او الضغط بالأصابع وهو نوع من التدليك الياباني الذي يعتمد على مبادئ الطب الصيني التقليدي باستخدام الأصابع وكف اليد للضغط على نقاط وأبواب معينة على قنوات الطاقة الحيوية سطح الجسم بغرض تصحيح الخلل في الجسم

جهاز تدليك القدمين Belmint Deep-Kneading جهاز تدليك القدمين والساقين 2018 foot massager

جهاز تدليك القدمين يحتوي على 18 عقدة لتدليك كل قدم ، ويتم تغطية العقد بشبكة ناعمة لتقديم حركة درفلة لطيفة على الأقدام المتقرحة ، كما يستهدف مدلك نقاط الوخز بالإبر لتحرير التوتر وتخفيف العضلات المتوترة والمشدودة ، ويأتي هذا النوع من جهاز تدليك القدمين والساقين بسعر منخفض ولكن عليك أن تدرك أن لديها بعض المراجعات المختلطة.

الجوانب الإيجابية لهذا الجهاز : المستخدمين يحبون طريقة التدليك ، والحرارة المنخفضة ، وتقنيات التشغيل البسيطة

بعض المستخدمون لهم انتقادات حيال العديد من جوانب المنتج ، مثل المحركات الصاخبة ، وحقيقة أنه كان لديه سرعة واحدة فقط وأفاد بعض الأشخاص بأن عليهم تحريك أقدامهم من أجل الحصول على أفضل النتائج ، هناك اعتبار آخر هو أن المصنّع يصرح على أن هذا الجهاز غير مناسب لمرضى السكر

أسعار جهاز تدليك القدمين والساقين Belmint :

السعر في السعودية :معاينة  في سوق.كوم

السعر في أمازون معاينة السعر في Amazon

السعر في مصر 

ما الذي تبحث عنه عند اختيار أفضل جهاز تدليك القدمين والساقين 2019 foot massager ؟

قبل اختيار أفضل جهاز مساج القدمين والساقين فمن الضروري أن تتعرف على الأنواع المختلفة المتوفرة في السوق ، فضلاً عن الميزات التي يقدمها كل نوع من جهاز مساج القدمين والساقين .

اولاً : التعرف على أنواع جهاز تدليك القدمين والساقين  :

هناك مجموعة واسعة من مدلك الأقدام المتوفرة في السوق ، كل منها يوفر وظيفة أو تقنية مختلفة وسنقدم لك 5 أنواع من مدلك الأقدام الأكثر شيوعًا

1- جهاز تدليك القدمين الكهربائي :
أجهزة تدليك القدمين الكهربائية مثالية إذا كنت ترغب فقط في الجلوس والاسترخاء بعد يوم طويل بينما يقوم جهاز تدليك القدمين بكل العمل ، ونظرًا للسرعة التي يتم بها تدليك بعض هذه الآلات ، فهذا يعني أن التدليك نفسه يمكن أن يكون قويًا جدًا ويمكنه تطبيق ضغط قوي وهو الأمر الذي يفضله بعض الأشخاص.

  • يتم تشغيل معظم أجهزة المساج الكهربائية بواسطة بكرات دوارة بسرعة ، وتتناول نقاط الألم الشائعة على باطن القدمين ، وأحيانًا قمم القدمين والكاحلين
  • لأن هذه الأنواع من مدلك يتم تشغيلها بالكهرباء ، فهي ليست مناسبة للجميع ويجب عليك دائما التحقق مع الشركة المصنعة أو طبيبك قبل استخدامها.
  • في كثير من الأحيان مدلك كهربائي باهظة الثمن ، وبالتالي تتطلب الاستثمار مقدما. نظرًا لحجم بعض هذه المساجات ، فهي ليست محمولة دائمًا ولا تتطلب مساحة تخزين.

2- جهاز تدليك القدمين اليدوي :
للأشخاص الذين يفضلون طرقًا أكثر تقليدية لتدليك القدمين يجب أن يفكروا في مدلك القدم اليدوي والتي يمكن أن تكون مصنوعة عادة من الخشب ، ويعد جهاز تدليك القدمين اليدوي أو بكرات القدم  أكثر فعالية في تهدئة القدمين  وعلاج الحالات مثل التهاب اللفافة الأخمصية ، وليس فقط هذه المدلكات البسيطة مفيدة ، لكنها تأتي بتكلفة بسيطة مقارنة بتكلفة الأجهزة الكهربائية ، كما أن إحدى مزايا بكرات الأقدام الموجودة في جهاز التدليك الكهربائي هي أنك تتحكم في قوة وضغط التدليك ، وأن نتوءات التصميم خصيصًا توفر تحفيزًا أعمق ، بما في ذلك إطلاق الليف العضلي.

3- جهاز تدليك القدمين ( نعال الأقدام)
نعال الأقدام هي مزيج من مدلك القدم الإلكترونية ولفائف القدم اليدوية ، وهي الحل الوحيد إذا كنت بحاجة إلى الراحة لقدميك ولكن لا يمكنك الجلوس ، هذه هي الأحذية العلاج بالضغط التي تضغط على مناطق معينة من القدم من أجل الإفراج عن الضغط والاسترخاء القدمين.
اليوم العديد من النعال القدم تعمل على التحفيز الكهربائي ، من خلال تفعيل الحركة ، من أجل توفير الإغاثة التي تحتاج إليها ، حيث يهدف التحفيز إلى التمدد إلى ما بعد الأقدام ، إلى الكاحلين والساقين ، ويمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى تحسين الدورة الدموية.

4- جهاز تدليك القدمين ( ضمادة او وسادة تدليك القدمين) :
أولئك الذين يعانون من انخفاض الدورة الدموية في الساقين أو القدمين قد ترغب في النظر في وسادة تدليك القدم. باستخدام تقنية تتأرجح ، فإن لوحات الأقدام لديها سطح كبير مصمم لاستهداف نقاط الضغط من أجل تنشيط الدورة الدموية في الساقين والقدمين.
تتميز بلمامات القدمين بزاوية من أجل توفير الحد الأقصى من الراحة أثناء التدليك ، وتحتوي معظم الأجهزة على إعدادات متعددة للسرعة ، ويمكن أن تأتي مع طرق تدليك مختلفة من أجل تهدئة القدمين. بعض النماذج تأتي مع علاجات إضافية ، مثل الحرارة أو تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء.

5- جهاز تدليك القدمين ( كرسي تدليك القدمين )
إذا كنت ترغب في تجربة التدليك في راحة منزلك ، قد يكون كرسي التدليك هو ما تبحث عنه عندما تشعر بالضيق في أقدامك أو عدم الراحة في مناطق أخرى من الجسم ، والتي يمكن تخفيفها من خلال العلاج بالتدليك ، وتهدف كرسي المساج الكهربائي لمحاكاة حركات وتقنيات مدلكة من خلال بكرات وغالبًا ما تحتوي البكرات على خصائص حرارية ويمكن تهيئتها من خلال برامج تدليك مختلفة أو تقنيات تدليك تقليدية.

هناك عدد كبير من كرسي المساج المتاحة للشراء وأنها تأتي بسعر معقول ومع ذلك فإن كراسي المساج  توفر وظائف وفوائد أكثر بكثير من أجهزة التدليك الأصغر، أولئك الذين يعانون من ظروف أو مشاكل خاصة بالقدم قد يجدون أن كرسي التدليك ليس الحل الأفضل ، لأنهم يحتاجون لتدليك الجسم بالكامل.

ثانيا ً: معرفة وظائف جهاز تدليك القدمين والساقين

جهاز مساج القدمين قادر على القيام بالعديد من وظائف وأساليب التدليك ؛ لمساعدتك في فهم الاختلافات بين هؤلاء ، قدمنا لك تحليلًا سريعًا للأنماط.

1- شياتسو:
شياتسو هو طريقة تدليك يابانية تقليدية تعتمد على الطب الصيني التقليدي الذي يستخدم الضغط من اليدين لعجن العضلات ، ويقوم مدلك الأقدام مع إعدادات أو أساليب شياتسو بتدوير رؤوس أو هزازات لمحاكاة يد مدلكة ، وفي بعض الأحيان يدمج هؤلاء المدلكون الحرارة أيضًا.

2- الضغط :
في تدليك الضغط الأداة العلاجية الرئيسية هي التطبيق المباشر للضغط من أجل الاسترخاء وتطهير العضلات وتجديد شبابها ، ويساعد الضغط على توسيع الشعيرات الدموية ، وبالتالي يعد شكلًا مفيدًا من التدليك للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الدورة الدموية ، وتحتوي أجهزة مساج القدم المزودة بإعدادات ضغط على إعدادات للتضخم التلقائي من أجل الضغط على القدمين.

3- الحرارة :
طريقة ممتازة لتخفيف العضلات من خلال الحرارة حيث أن للتدفئة العديد من الآثار الإيجابية ، بما في ذلك زيادة تدفق الدم وتقليل توتر العضلات، في حين أن الحرارة نفسها ليست تقنية تدليك – غالباً ما تستخدم بالتزامن مع أنواع أخرى من التدليك ، أو كإعداد إضافي على مدلك القدم ، مما يساعد العضلات على الاسترخاء بشكل أكبر ويضمن لك جني الفوائد.

4- الأشعة تحت الحمراء :
من خلال موجات غير مرئية ، تخترق الأشعة تحت الحمراء عمق عضلات الجسم وعظامه لتوفير العديد من الفوائد الصحية، حيث تعمل الأشعة تحت الحمراء على رفع درجة حرارة سطح الجسم لتخفيف العضلات القاسية ويمكنها أيضًا زيادة تدفق الدم ، ومثل الكثير من أشكال الحرارة الأخرى ، الأشعة تحت الحمراء ليست تقنية تدليك في حد ذاتها ، ولكن غالباً ما تستخدم بالتزامن مع أساليب التدليك الأخرى.

5- العلاج المائي :
العلاج المائي هو أسلوب تدليك يعتمد على استخدام ضغط الماء لعلاج الجسم. يستخدم ضغط الماء في إرخاء العضلات ، وزيادة الدورة الدموية وتخفيف الألم العضلي الناجم عن مجموعة من الحالات أو الإصابات ، حيث يستخدم مدلك القدم المائي في كثير من الأحيان مزيجًا من النفاثات والفقاعات والاهتزازات والأضواء و / أو الحرارة لتوفير تجربة شاملة.

من سيستفيد من استخدام طريقة تدليك القدمين ؟
طريقة تدليك القدمين مفيدة لأي مستخدم ومع ذلك ، فإن بعض الأشخاص سيكون لديهم فائدة أكبر منهم وهذه الفئات من الناس تشمل حالاتهم التالية :

أ- الأشخاص الذين لديهم ضعف في الدورة الدموية واعتلال الأعصاب :
الدورة الدموية الضعيفة هي نتيجة لظروف كثيرة ، سواء بسبب حالة صحية أو خيارات نمط الحياة ، فإذا كنت تجلس لساعات طويلة في مكتب ، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض الدورة الدموية في الساقين والقدمين ، ويوفر مدلك القدم الإهتزازات كوسيلة لمواجهة الأعراض المرتبطة بمشاكل الدورة الدموية أو الاعتلال العصبي ، سواء كان محيطياً أو مصاباً بداء السكري ، حيث تعمل الاهتزازات على تحفيز الأعصاب لتقليل الألم العصبي ، وتخفيف الآلام والآلام ، والقضاء على الخدر والضيق ، وتحفيز الدورة الدموية.

ب- الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل والنقرس
التهاب المفاصل غالبا ما يؤدي إلى انتفاخ أو احتجاز السوائل واعتمادًا على نوع التهاب المفاصل أو شدته فقد يساعد مدلك القدم على تلبية احتياجاتك المختلفة بشكل أفضل على نطاق واسع من وظائف الحرارة ، والمعالجة المائية أو العجن لطيف على باطن القدمين باعتبارها الأكثر ملائمة.

ج- الأشخاص الذين لديهم مشاكل الأورام
الورم هي تشوه مؤلم للقدمين وتلعب الوراثة دورًا في تطوير الأورام ، ولكنها ليست السبب الوحيد فيمكن أن تتسبب الأحذية الضيقة والمشي مع القدمين في تحريك إصبع القدم الكبير نحو أصابع قدميك الأخرى ، مما يؤدي إلى اصبع القدم الكبير غير المنحني والقوس المنهار ولذلك فإن أفضل طريقة لتهدئة ألم الورم هي تدليك الأقواس وقاع القدمين ، بالإضافة إلى تدليك القدم و أصابع القدم

د- التهاب اللفافة الأخمصية

حالة القدم شائعة جدا ومؤلمة هي التهاب اللفافة الأخمصية ، والتي هي نتيجة الأنسجة الملتهبة على طول أسفل القدم. إذا كنت تعاني من التهاب اللفافة الأخمصية ، فأنت بحاجة إلى علاجها ، لأنها يمكن أن تؤدي إلى مزيد من المشاكل في الركبتين والوركين ويمكن علاج هذه الحالة في المنزل باستخدام جهاز تدليك القدمين اليدوي البسيط حيث تساعد استخدام الأسطوانة اليدوية الموجودة أسفل قدمك على التمدد والعجن للفافة من أجل توفير الراحة الضرورية

ه- المتسابقين ( رياضة الجري) :
نظرًا للتوتر الشديد الذي يتم حدوثه على القدمين ، فإن مدلك القدم الجيد هو شيء يجب أن يكون لكل عداء في صندوق الأدوات الخاص به ، المتسابقين غالباً ما يكون لديهم اللفافة الأخمصية الضيقة لذا فإن بكرة القدم هي طريقة رائعة لمواجهة هذا الضيق وتخفيف العضلات ، التدليك اليدوي مفيد أيضا لأنه ليس فقط يمكن أن تخفف من باطن القدمين ، فإذا كنت متألمًا جدًا بعد الجري ، سيعطي مدلك المقعد العضلات في كامل جسمك فرصة للتعافي.

و- الصداع النصفي أو الصداع
في الطب الصيني القديم يمكن أن تساعد نقاط الضغط في القدم على تخفيف أعراض الصداع النصفي أو الصداع وباستخدام نظرية علم المنعكسات يكن أن يساعد الضغط على مناطق معينة من القدمين في تخفيف الألم والحث على الاسترخاء.
جهاز تدليك القدمين الكهربائي شياتسو اللطيف واحدة من أفضل الطرق في المنزل لمعالجة مناطق مختلفة من القدمين حيث يمكن أن يساعد التدليك في مناطق مختلفة من أصابع القدم في تخفيف الألم المصاحب للصداع ، لذلك إذا كنت تعاني من الصداع وتريد أن تعطي تدليكًا للقدم ، فتأكد من اختيار نموذج يمسح حول القدم بالكامل والأصابع على وجه الخصوص.

ز- حالات الحيض
باتباع نفس مبادئ التفكير ، يمكن أن يكون تدليك القدم طريقة لتخفيف آلام الطمث ، النقطة الأفضل للتخفيف من آلام الطمث هي فقط داخل الساق بعرض ثلاثة أصابع فوق عظم الكاحل، لذلك فإن تدليك هذه المنطقة قد يساعد في تخفيف بعض الأعراض المرتبطة بالحيض ، المدلك اليدوي أو المدلك كهربائي (الذي يوضع فوق الكاحلين) هو شيء يمكن تجربته للتخفيف من هذه الأعراض.

ح- آلام أسفل الظهر
يمكن أن يساعد تدليك القدمين على استرخاء الجسم بالكامل ويمكن أن يؤدي إلى تخفيف آلام الظهر وسوف يعمل العجن الجيد على باطن القدمين إلى أبعد من القدمين ويشجع عضلات الساق والظهر على الاسترخاء ، وغالبا ما يعالج مدلك القدم الأعصاب الموجودة في القدمين التي تمتد إلى مناطق أخرى من الجسم.
يمكن لأي مدلك يستخدم وظائف شياتسو أو الحرارة أو الأشعة تحت الحمراء تحقيق منافع لعضلات أخرى في الجسم وراء الأقدام.

ثالثاً : معرفة فوائد جهاز مساج القدمين ( فوائد تدليك القدمين ) :

تحمل قدميك وزن جسمك بالكامل كل يوم فمن الطبيعي أن يشعر القدمين بالتعب في المساء ، يمكن أن يعالج مدلك الأقدام القدمين ويكافح بعض الإجهاد والتوترات الناتجة عن الاستلقاء طوال اليوم ، لذلك يمكنك تخفيف قدميك والاسترخاء بقية جسمك من خلال التدليك وفيما يلي أهم الفوائد من تدليك القدمين

الاسترخاء
تدليك القدمين يخفف من القلق ويجلب للشخص حالة عميقة من الاسترخاء على كلا قدميك
تعزيز الدورة الدموية
تدليك القدمين يزيد الدورة الدموية حيث يحد الضغط من تدفق الدم المتداول عبر الجسم ولكن من المهم أن يتدفق الدم دون عوائق بينما ينقل الأوكسجين والتغذية إلى خلايا الجسم وينظف النفايات والسموم و تقليل الإجهاد.
► تجديد النشاط والحيوية :
تدليك القدمين يعطي طاقة الاستقبال ويطلق أي انسداد ، بحيث يمكن للطاقة ان تتدفق بحرية من خلال الجسم فرك واستخدام عناصر أخرى مختلفة من التدليك ، فإنه يعيد ويجلب المزيد من الطاقة إلى الجسم.
► الحصول على اقدام صحية :
يساعدك التدليك الجيد للقدمين على تقليل صلابة وتخفيف الألم وتحسين الدورة الدموية وتحفيز العضلات و يمكن أن تسرع استرداد الإصابات الحالية وتقليل مخاطر المستقبل.

سلبيات جهاز تدليك القدمين بشكل عام :
عندما تستخدم بشكل صحيح فلن تجد سوى عدد قليل جدا من المشاكل هذا  إن وجدت  ، فهي مصممة للمساعدة في تخفيف التوتر وتعزيز الاسترخاء ، وكلها مفيدة للقدمين والعقل.

الخلاصة :

لقد اخترنا هذه المنتجات استنادًا إلى ميزاتها ، ونوعية التدليك التي يمكن أن تقدمها ، استنادًا إلى مراجعات المستخدمين المتعددين ، والتقييم ، وغيرها من المعايير المهمة. هذه النماذج سوف توفر لك أفضل تدليك للقدمين في راحة منزلك،نأمل أن تجد النموذج المثالي للاسترخاء العميق لقدميك 

جهاز تدليك القدمين والساقين 2019 foot massager

جهاز تدليك القدمين لمرضى السكري