افضل فرن كهربائي في مصر 2019

المحتوى

افضل فرن كهربائي في مصر 2019

افضل فرن كهربائي في مصر 2019

الفرن الكهربائي انتشر بكثرة في السنوات الأخيرة ، فهو لم يعد حاجة إضافية بل أصبح من الأساسيات في كل منزل ، ولم تقتصر وظيفته في تسخين الطعام بسرعة بل في أنه يقوم بتوزيع حرارة التسخين على الأطعمة بالتساوي وبما يمنحك وجبة صحية ونقية في وقت قصير جداً .

تأتي الرغبة في الحديث عن افضل فرن كهربائي اليوم مع اقتراب شهر رمضان والذي نلاحظ فيه ازدياد الحاجة إلى اقتناء الكثير من الأدوات المنزلية وبالأخص أجهزة المطبخ ومنها الفرن الكهربائي ، ونرى ان الكثير من الشركات والمتاجر تقدم عروض مغرية وتخفيضات في أسعار الفرن الكهربائي ، لذا لابد من إغتنام مثل هذه الفرص والقيام بشراء افضل فرن كهربائي 2019 ومن اهمها :

فرن كهربائي جويا (بسعة 120 لتر

فرن كهربائي جويا (بسعة 120 لتر )  افضل فرن كهربائي في مصر 2019

الفرن الأول في قائمتنا يتميز بحجمة الكبير يستوعب كمية ضخمة من الأطعمة حيث يوفر سعة 120 لتر وهي كافية لتحضير العديد من الأطباق المتنوعة ، بالإضافة إلى تعدد الاستخدامات في هذا الفرن الكهربائي .

فرن جويا يحتوى على شواية رقمية مدمجة والتي توفر عليك الحاجة إلى شراء شواية منفردة .

فرن جويا أيضاً يوفر توزيع منتظم ومتساوي للحرارة  ، بل ويوفر مجموعة من خيارات  الشواء بالتسخين الحرارى و الحمل الحرارى. كما انه سهل الاستعمال و ويمكن تنظيفه بسهولة .

 

فرن كهربائي سوناشى (بسعة  60 لتر )

 فرن كهربائي سوناشى (بسعة  60 لتر )

هذا الفرن هو واحد من افضل الأفران الكهربائية لعدة اسباب ، فهو يتميز بالحجم المتوسط والسعة المفضلة لدى الكثير من العائلات ، كما يحتوي على مجموعة رائعة وكبيرة من المزايا والمواصفات الهامة مثل جودة الخامات ” الفولاذ المقاوم للصدأ ” ، والقدرات العالية ” الشوى و التسخين بالحمل الحرارى ” ، كما يحتوي على مؤشر ضوئى يساعد في معرفة نضج الطعام واستوائه دون الحاجة إلى فتح الفرن .

ليس هذا فقط بل يوفر فرن سوناشي الكهربائي مجموعة مستويات للتسخين ، ولاننسى الميزة الإقتصادية التي يوفرها الفرن حيث يأتي بسعر اقتصادي جداً وبسعة ممتازة مما تجعله افضل خيار للراغبين في شراء فرن كهربائي رائع

 

فرن اينو الكهربائي (سعة 45 لتر )

فرن اينو الكهربائي (سعة 45 لتر )

هذا الفرن مثالي جداً لمن يبحث عن الجودة في الخدمات بسعر إقتصادي ،حيث صنع فرن اينو من اجود الخامات “الفولاذ المقاوم للصدأ ” والتي جعلته يمتلك الاعتمادية الكبيرة ، كما يتمتع فرن اينو الكهربائي بتصميم جميل ومرموق ويتناسب مع اي مطبخ

يحتوى تصميم فرن اينو  على فرن و شواية خاصة بإعداد الاطعمة المختلفة ، كما يتيح للمستخدم إمكانية التحكم فى درجة التسخين ويوفر 5 مستويات مختلفة للتحكم .

ومن المزايا والخدمات الرائعة في فرن اينو الكهربائي أنه يحتوي على مؤقت وتوقف اوتوماتيكى ، وهذا ما جعلنا نقول أنه اختيار جيد آخر يمكن اقتنائه والحصول على الحجم المناسب و الاداء المثالي بسعر مميز .

فرن فريش الكهربائي Fresh (سعة 48 لتر)

فرن فريش الكهربائي Fresh افضل فرن كهربائي 2019

فرن كهربائي فريش الذي يعد واحد من افضل الأفران الكهربائية ، حيث يأتي مزوداً بشواية مدمجة ، كما يمتاز بتقديم أداء قوي فهو يعمل بقوة 2000واط ، ليس هذا فقط بل يوفر سعة مثالية تبلغ 48 لتر ، ويحتوي فرن فريش على 3 مفاتيح تحكم و أربعة عناصر تسخين صنعت من الفولاذ القوي

 

 

 

 

افضل فرن كهربائي في مصر 2019