افضل مكبرات صوت بلوتوث محمولة 2019

المحتوى

افضل مكبرات صوت بلوتوث محمولة 2019

نطاق السماعات ومكبرات الصوت اللاسلكية ” مكبرات صوت بلوتوث ” اتسع  بشكل كبير في الآونة الأخيرة 2019 ، حيث ظهرت العديد من الماركات والعلامات المختلفة مما جعل عملية اختيار مكبر الصوت المثالي تحدي صعب أمام الكثيرين منا  . وقد قمنا بتجميع  تشكيلة متميزة من افضل سماعات ومكبرات صوت بلوتوث يمكنك الاختيار من بينها حسب احتياجك  وميزانيتك  ، وهذه  أفضل الإختيارات الموجودة حالياً في السوق.

JBL Clip 2افضل مكبرات صوت محمولة سماعات بلوتوث

مكبر صوت JBL Clip 2 الذى تم إطلاقه مؤخراً  والذي حصل على تقييم IPX7 لمقاومة الماء  ، يعمل ببطارية بإمكانها  الصمود حتى 8 ساعات . يتميز بجودة صوت رائعة وإمكانية التوصيل كمكبر صوت للهاتف المحمول ، يأتي التصميم مزود  بحلقة تعليق مدمجة  تشكل إضافة نوعية  تجعل من السهل التنقل  به إلى أي مكان تذهب إليه.

 

Libratone ZIPPافضل مكبرات صوت بلوتوث محمولة 2019

يُعد مكبر صوت بلوتوث Libratone ZIPP المعاد تصميمه  اكثر مكبرات الصوت المتاحة اليوم أناقة ، يسمح مكبر الصوت للمستخدمين بالقيام  بعمل بث ومشاركة  للمحتوى من خلال شبكة  Wi-Fi أو Bluetooth ، كما يمكنه الإقتران مع مكبر صوت من نوع six ZIPP.

مكبر الصوت هذا يتميز بتقديم  جودة رائعة للصوت  ومقسمة  فى جميع الإتجاهات  ، ويمتلك بطارية قوية تعمل حتى 10 ساعات في الشحنة الواحدة ، وبالرغم من حجمه الصغير إلا أنه يوفر تضخيم قوي  للصوت وبجودة عالية ورائعة

 

Skullcandy Barricade :مكبرات صوت محمولة سماعات بلوتوث 2019

مكبر صوت Skullcandy Barricade اللاسلكى  يتمتع بتصميم أنيق  مضغوط وصغير الحجم ، يوفر صوت عالي الجودة  وغير متوقعة بالنظر إلى حجمه ، كما يتميز ببطاريته التي تستطيع الصمود لثمان ساعات ، ويمتلك خاصية المقاومة للماء ، مكبر صوت هذا يمكن ربطه مع مجموعة متعددة من  مكبرات صوت للحصول على تجربة صوت عالية

 

Sony SRS-X55 :افضل مكبرات صوت بلوتوث محمولة 2019 سماعات بلوتوث 2019

مُكبر صوت  Sony SRS-X55 الرائع من منتجات شركة سوني العملاقة ، يمتلك تصميم أنيق خفيف الوزن وبمظهر جذاب للغاية ، يقدم جودة صوت رائعة جداً  ، كما أن هذا المكبر يتميز بتوفير إتصال NFC لسهولة الإقران بالهواتف الذكية وتحكم ذكى باللمس  .

 

 

معايير إختيار افضل مكبر صوت بلوتوث محمول :

هناك مجموعة من الاعتبارات التي يجب النظر إليها عند شراء سماعة او مكبر صوت بلوتوث ولعل أهمها ما يلي :

الحجم  والمتانة  :

سماعات مكبر الصوت التي تأتي صغيرة الحجم تعتبر أقل السماعات متانة وعرضة للتلف بسرعة . و لكن في المقابل هي الأسهل للحمل والتنقل  واخذها لأي مكان

السماعات الأكبر في الحجم نسبياً تأتي بتصميم العلبة الصغيرة أو تصميم شكل الكبسولة. و تكون هذه السماعات عادة أثقل وأناً، و لكنها تمتلك متانة عالية .

جودة الصوت :

معظم السماعات الصغيرة في الحجم تكون أحادية الصوت Monaural بينما السماعات الأكبر حجماً قليلاً توفر خيار الصوت المحيطي.

سهولة الاستخدام :

معظم سماعات ومكبرات الصوت اللاسلكية من السهل استخدامها  حيث يمكن الاتصال بها بشكل سريع و الحصول على الاستمتاع بالموسيقى. و لكن هناك بعض سماعات البلوتوث المحمولة الفاخرة تتطلب احيانا اضافة وتحميل تطبيق خاص بها  والذي يتحكم بإعدادت  سماعات البلوتوث تلك.

 

البطارية :

انت تبحث عن سماعة ومكبر صوت بلوتوث محمولة  لتصحبها معك أينما ذهبت ، لذا يجب عليك معرفة عدد ساعات عمل  مكبر الصوت قبل الحاجة إلى إعادة الشحن  ، معظم سماعات البلوتوث الرائعة  بمقدورها العمل لأكثر من يوم قبل الحاجة لإعادة الشحن ويعود هذا إلى قوة البطاريات التي تعمل بها .

معظم السماعات المحمولة صغيرة الحجم ستعمل لبضع ساعات فقط، و كلما كبرت السماعات غالبا تزيد سعة البطارية الخاصة بها  و جعلها تعمل لساعات أطول .

السعر :

الخصائص الإضافية في سماعة مكبر الصوت بلوتوث تكلفتها أكثر, لذلك احرص على تحديد فيما اذا كنت بحاجة إلى تلك المميزات الإضافية قبل اتخاذ القرار والذي يكلفك بإنفاق مبلغ كبير على ذلك.

 

افضل مكبرات صوت بلوتوث محمولة 2019