أفضل 4 كاميرا مراقبة

المحتوى

في هذا المرحلة من التطور التقني لا يتعين عليك الدفع مقابل نظام أمان تقليدي للشعور بأن منزلك آمن

على الرغم من أننا نوصي بنظم كاملة بالتأكيد ، إلا أننا ندرك أنها غير مناسبة للجميع من حيث التكلفة. تتحول العديد من العائلات إلى كاميرات IP للمساعدة في تأمين منازلها وتشعر وكأنها في المنزل عندما تكون بعيدة. يمكن لكاميرات IP أن تسمح لك بتسجيل الوصول على أحبائك أينما تكون ، وأن يتم تنبيهك في حالة السطو ، وحتى القراءة لأطفالك قصة وقت النوم.

لقد قارننا بين بعض أفضل كاميرات لا سلكية أدناه.

ولكن أولاً : ما هي كاميرا IP؟

كاميرا بروتوكول الإنترنت (IP) هي كاميرا أمنية ترسل البيانات وتتلقاها عبر الإنترنت من خلال متصفح الويب أوالتطبيق. وهذا يعني أنك ستتمكن من مراقبة الكاميرا عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. واحدة من العديد من مزايا كاميرات IP هي التحدث ثنائي الاتجاه(اليمين واليسار) ، وهي ميزة تتيح لك التواصل مع شخص موجود في الفيديو.  لا تتطلب كاميرات IP منك أن تكون في نفس موقع نظام الأمان للوصول إلى لقطاتها. باستخدام كاميرات IP ، يمكنك عرض موجز الفيديو الخاص بك من أي مكان باستخدام اتصال إنترنت.

نظرًا لأن الكاميرا تعتمد على الإنترنت ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من توفر اتصال قوي بشبكة Wi-Fi. كاميرات IP عادة ما تكون أكثر تكلفة من تلك المدرجة في نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة. ومع ذلك ، لا يمكن التغلب على الملاءمة العامة لنظام كاميرات IP.

يمكن أن يساعدك الجدول أدناه في الاطلاع على ميزات كل كاميرا. كل من هذه الكاميرات لديه كلام ثنائي الاتجاه ، ويتميز برؤية ليلية تصل إلى حوالي 20 إلى 30 قدمًا ، وسجلات في 1920 × 1080 بكسل.

الترتيبالأول الثاني الثالثالرابعالخامسالسادسالسابعالثامنالتاسع
اسم الكاميراSricam SP012 720PNest Cam Indoor Canary All-in-OneFoscam R2
Netgear Arlo Netgear Arlo QYI Home Camera 2 Logitech Circle 2Amcrest IP2M-841 ProHD
الصورة
عرض المنتج
السعر159 ريال سعودي1049 للواحدة ريال سعودي849 ريال سعودية499 ريال سعودي995 ريال سعودي999 ريال سعودي للواحدة530 ريال سعودي1090 ريال سعودي599 ريال سعودي
حقل الرؤيةالعرض 355 درجة وارتفاع 120130 درجة 147 درجة110 درجة110 درجة130 درجة100 درجة180 درجة110 درجة
التخزين ذاكرة خارجية تخزين سحابيتخزين سحابي وذاكرة تخزين سحابي وذاكرة تخزين سحابي وذاكرة تخزين سحابي وذاكرة تخزين سحابي تخزين سحابي وذاكرة تخزين سحابي وذاكرة
الضمانةلا يوجد 2 Yearsلا يوجد 2 Years 2 Years 2 Years 1 Years 1 Years 2 Years
التقريبX4X8X8X8X8X8---
 في هذا التقرير توجد كاميرا مراقبة IP  صنعت من شركة صينية  Sricam SP012 ولكنها تنافس الشركات الأخرى العالمية المعروفة  

ولكن قبل عرض الأفضل نريدك أن تتعرف عليها ولن ندرجها ضمن الأفضل وذلك لأنها لا تتميز بنفس الجودة للأربع التي سنستعرضها ولكن سعرها مغري جداً ومبيعاتها عالية وفي اخر الأمر الاختيار لك أنت عزيزي

Sricam SP012

كاميرا مراقبة منزلية لاسلكية

وصف :

Sricam SP012 720P واي فاي كاميرا للرؤية الليلية الأمن دعم ما يصل إلى 128GB TF بطاقة الجوال عرض الصوت كشف الحركة H.264 Onvif أفقي 355 ° عمودي 90 °

 ميزات :  
  •  التوصيل والتشغيل (P2P) : التوصيل والتشغيل ، لا تحتاج إلى DDNS ، لا تحتاج إلى إعادة توجيه المنفذ.
  •  عملية سهلة:  التثبيت لا تحتاج الكمبيوتر الشخصي. الذكية APP “إعداد مفتاح واحد” جعل الإعداد سهلة للغاية.
  •  Onvif:  دعم بروتوكول Onvif، دعم NVR (فوق Onvifالإصدار 2.4.2)
  •  بطاقة مايكرو SD:  دعم تسجيل بطاقة مايكرو SD ، ما يصل إلى 128GB ، دعم التشغيل عن بعد.
  •  إنذار:  دعم إنذار الحركة detetion ، الهاتف دفع التنبيه ، صفارة الإنذار.
  •  اتصال الشبكة  لا تحتاج جهاز كمبيوتر ، وتحقيق كل وظيفة عبر التطبيق بسهولة
  •  دعم بطاقة الذاكرة  الرقمية المؤمنة الصغيرة تصل إلى 128G لتخزين الفيديو والصور (لا يتم تضمين بطاقة Micro SD)
  •  خوارزمية ضغط الفيديو  القياسية 264 للوفاء بنقل الفيديو عالي الوضوح
  •  دعم P2P  (من نقطة إلى نقطة) التكنولوجيا ، يمكن ربط كاميرا IP من خلال شبكة الإنترنت دون أي تعيين منفذ معقدة
  •  مستشعر CMOS  بدقة 1.0 ميجابكسل ، أقصى دقة للصورة تصل إلى 1280 × 720 ، 25 إطارًا في الثانية
  • معيار ONVIF مدمج ومتوافق مع برنامج نظام التشغيل ONVIF الخاص بطرف ثالث
  • إضاءة LED IR التلقائية للرؤية الليلية
  •  دعم كشف الحركة التنبيه  ، الهاتف دفع التنبيه ، صفارة الإنذار
  •  الرؤية عن بعد  يتيح لك عرض الجوال تحقيق رؤية عن بُعد والتسجيل في أي مكان وأي مكان

معيار  Wifi CCTV الأمن كام مع كشف الحركة ، الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء وإمكانية الوصول إليها باستخدام هاتفك والتطبيق ، ثم حل واحد جيد بالنسبة لك هو.

يمكن استخدام هذه الكاميرا ككاميرا أمنية أو مراقبة الطفل، أو للتحكم في أي شيء تحبه أينما وضعته. لديه واي فاي ويمكنه الاتصال بشبكة Wifi الخاصة بك ، بعد إعداد سهل يمكنك توصيل الكاميرا باستخدام تطبيق Sricam المخصص على هاتف خلوي أو جهاز لوحي ، أو حتى كمبيوتر ، ويمكنك رؤية ما يحدث مباشرة أمام الة تصوير.

قيمة عالية حقا مقابل المال.

إذا كان لديك أكثر من تطبيق Sricam في منزلك ، فبإمكانك استخدام التطبيق الذي يمكنك الاتصال به في نفس الوقت ، بحيث يمكنك وضعه في غرفة المعيشة ، والآخر في المطبخ ، والآخر في غرفة النوم والتحكم فيه فقط باستخدام تطبيق واحد في نفس الوقت.

كما ذكرت من قبل ، فإنه يحتوي على وظيفة كشف الحركة ، لذلك عندما تقوم بتنشيطها ، إذا تحرك شيء أو شخص ما أمام الكاميرا ، فإنه يبدأ التسجيل ويرسل رسالة بريد إلكتروني إلى عنوان مسبق. يمكنك إخفاء الكاميرا والخروج بأمان ، لأنه إذا دخل شخص ما في منزلك ، فستتلقى تنبيهًا ، ثم يمكنك توصيل الكاميرا الخاصة بك ، ومراقبة الوضع وفي حالة استدعاء الشرطة.

حتى عندما تكون بالخارج ، يمكنك رؤية ما يحدث داخل منزلك للاتصال بكاميرا Sricam مع هاتف أو جهاز لوحي فقط ، والتطبيق. ضع الكاميرا في غرفة نوم أطفالك وحكِّمهم على اللعب أو النوم ، وضعه في غرفة المعيشة للتحكم في ما إذا كانت جدتك على ما يرام ، أو لمعرفة ما إذا كان شخص ما يدخل إلى منزلك عندما تكون خارج المنزل.

يمكنك استخدام كاميرا IP هذه كجهاز مراقبة الطفل ، يمكنك التحكم في أطفالك حتى في غرفة مظلمة ، حيث أنه يحتوي على إضاءة LED IR التلقائية للرؤية الليلية. ما عليك سوى وضع الكاميرا أمامها ، وفتح التطبيق والاتصال بالكاميرا ، ويمكنك التحقق في كل مرة تريد فيها ما تفعله.

يحتوي على ميكروفون مدمج ومكبر صوت للاتصال في اتجاهين. باستخدام التطبيق ، يمكنك تسجيل رسالة صوتية من هاتفك وإرسالها إلى Sricam ، أي شخص بالقرب من الكاميرا سوف يسمع رسالتك ، وإذا تحدثت يمكنك سماع ما يقولونه. من المفيد تهدئة الأطفال ، أو تنبيه المتسللين في منزلك ، أو التواصل مع الأشخاص الذين لا يمكنهم استخدام الهاتف المحمول.

يسجل الفيديو 720p @ 25fps ، مع عدسة واسعة الفتحة في مجال الرؤية الكبير ، في بطاقة microsd ، للتشغيل المستقبلي للصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا التقاط صور أو مقاطع فيديو من هاتفك باستخدام التطبيق ، وسيتم تسجيلها مباشرة في هاتفك.

يمكنه الاتصال بشبكة Wifi الخاصة بك بدون جهاز كمبيوتر. يمكنك القيام بذلك بسهولة فقط باستخدام التطبيق Sricam على هاتفك. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى الكاميرا حتى عندما لا تكون في المنزل باستخدام جهاز Android أو Ios ، أو حتى جهاز كمبيوتر.

يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو على بطاقة micro SD بسعة تصل إلى 128 جيجابايت. تستخدم مقاطع الفيديو خوارزمية ضغط الفيديو القياسي H.264 ولديك دقة 720p @ 25fps.

لديها إضاءة LED الأشعة تحت الحمراء التلقائي للرؤية الليلية ، لذلك يمكنك استخدام هذه الكاميرا IP مراقبة الطفل ويمكنك التحكم في أطفالك حتى في غرفة مظلمة. ما عليك سوى وضع الكاميرا أمامها ، وفتح التطبيق والاتصال بالكاميرا ، يمكنك التحقق في كل مرة تريد فيها ما تفعله حتى في الليل. مع مرشح الأشعة تحت الحمراء ، أقل تشويه الصورة.

 

بعد أن تعرفت على كاميرا مراقبة Sricam نريدك الآن أن تتعرف على الأفضل من مستوى عالمي

أفضل 4  كاميرات مراقبة منزلية لاسلكية

#1 YI Home Camera 2 review

 واحدة من أفضل كاميرات IP في السوق. فهي تتيح لك تخصيص إعدادات الإشعارات ، كما أنها بأسعار معقولة لكثير من ميزات التقنية المتقدمة. أحد الجوانب التي تجعل YI مميزًا عن المنافسة هو

التعرف على الإيماءات. تتيح هذه الميزة للكاميرا التعرف عند رفع ذراعك وبدء التسجيل عندما تكتشف الحركة. هذا مفيد (لا يقصد التورية) إذا كنت تريد لأطفالك أن يدعوك يعرفون أنهم يجعلون المنزل في أمان. ويمكنهم ببساطة التلويح بالكاميرا وسيسجلون مقطعًا مدته عشر ثوانٍ.

 

تتميز كاميرا YI Home Camera 2 أيضًا بالكشف الذكي ، والذي يمكنه اكتشاف حيواناتك الأليفة وإعلامك عند مرور الكاميرا. حتى يمكن للكاميرا أن تميز عندما يكون الشكل شخصياً. عندما يعتقد أنه يكتشف إنسانًا ، يرسل لك تنبيهًا ويأخذ خمس صور عالية الدقة (اثنان قبل التنبيه وثلاثة بعده) بالإضافة إلى الفيديو.

تقتصر تسجيلات YI على ست ثوانٍ ويتم تخزينها لمدة سبعة أيام ما لم تقم بإضافة بطاقة SD أو تخزين سحابي للشراء. إذا كنت تستخدم بطاقة SD سعة 32 غيغابايت ، فيمكنك الحصول على 40 ساعة من التسجيل بدون توقف عند 25 إطارًا في الثانية أو ثلاثة أيام من التسجيل بمعدل 20 إطارًا في الثانية. تبدأ السعة التخزينية السحابية بسعر 9.99 دولارًا في الشهر لمدة 15 يومًا من السعة التخزينية ، أو يمكنك الترقية إلى 30 يومًا من تاريخ الفيديو مقابل 19.99 دولارًا في الشهر

المواصفات التقنية

السعر: 129.99 دولار

130 درجة مجال الرؤية

الصوت والتحدث  ثنائي الاتجاه

4x تقريب رقمي

جودة الفيديو: 1080p

الضمان: 1 سنة

 

تسعير YI Cloud للتخزين السحابي

تم تخزين سجل الفيديو لمدة 6 ثوانٍ لمدة 7 أيام: مجانًا

سجل الفيديو لمدة 15 يومًا: 9.99 دولارًا في الشهر (99 دولارًا سنويًا)

سجل الفيديو لمدة 30 يومًا: 19.99 دولارًا في الشهر (199 دولارًا سنويًا)

الإيجابيات
  • تنصيبها سهل
  • تاريخ فيديو مجاني لمدة 7 أيام
  • التعرف على الإيماءات
  • إلغاء الضوضاء بمقدار 360 درجة للحصول على صوت أكثر وضوحًا
  • كشف البكاء
  • اشعارات في التطبيق
  • ميزة تنبيهات لمنطقة النشاط
السلبيات
  • لا يتم تضمين سوى 6 ثوانٍ من الفيديو في الإشعارات بدون بطاقة SD أو اشتراك في السحاب
  • لا يوجد خيار تصاعد
  • لا توجد خيارات / إمالة

 

#2 Nest Indoor Cam review

يشبه Nest Cam كاميرا YI Home Camera 2 ، مع إضافة Nest Aware ، وهي خدمة اشتراك تحصل على سعة تخزين فيديو أطول وميزات أخرى. لم تكن كاميرات Nest في هذا التقرير رقم 1 نظرًا لأنه يفتقر إلى إعدادات التنبيه القابلة للتخصيص ، والتي نشعر بأنها ميزة مهمة. يُعلمك Nest كل 30 دقيقة فقط ، ولا يمكنك ضبط ذلك. تعتبر Nest أن كثرة الإشعارات في كل مرة ينتقل فيها عضو من العائلة نفسه أمام الكاميرا ليس بجيد. يبدو هذا منطقيًا على شيئا ما – ولكن ماذا لو اقتحم شخص ما منزلك بعد مرور خمس دقائق على المشي أمام الكاميرا وترك المنزل؟ نود أن يسمح لك Nest بتخصيص عدد مرات تلقي الإشعارات.

على الرغم من هذا العيب ، وجدنا عددًا هائلاً من التعليقات الإيجابية التي تفيد بأن تطبيق Nest سهل الإعداد والاستخدام. نحن نحب تصميم Nest بشكل خاص ، والذي يسمح بوضعه على سطح الطاولة أو تثبيته على الحائط ، وهو شيء لا تسمح به جميع الكاميرات ، بما في ذلك YI 2. وهذا التنوع يجعل كاميرا Nest ليست مجرد كاميرا أمان رائعة ، ولكن أيضًا خيار جيد للحفاظ على علامات التبويب على أصدقاءك أو لاستخدامها للطفل.

تكلف كاميرات Nest أكثر من المنافسين ، ولكن إطاره المعدني الصلب ، وصوره الواضحة ، والحديث المتبادل يجعله يستحق الثمن. إذا كنت تريد أكثر من ثلاث ساعات من التخزين السحابي تحصل عليها مجانًا مع Nest ، فكن مستعدًا لتكاليف إضافية في شكل خدمة تسجيلات السحاب بالفيديو ، Nest Aware

يمكنك الدخول بدون Nest Aware ، ولكن للحصول على أقصى استفادة من Nest ، نوصي بشراء أحد حزم سجلات الفيديو. يمكنك اختيار باقة التخزين لمدة 10 أيام (100 دولار في السنة) أو حزمة تخزين الفيديو لمدة 30 يومًا (300 دولار في السنة) – وهي سعر أقل من سعر YI Cloud. هذه تكلفة إضافية لا نشعر بسعادة غامرة بشأنها ، ولكننا نشعر أنه يستحق ذلك للوصول إلى لقطاتك ولجودة الكاميرا والتطبيق. بالإضافة إلى التخزين السحابي الإضافي ، يحتوي Nest Aware أيضًا على ميزة منطقة النشاط ، والتي تتيح لك تعيين المناطق التي تريد مراقبتها.

المواصفات التقنية

السعر: 1200 ريال سعودي

130 درجة مجال الرؤية

الصوت ثنائي الاتجاه

رؤية ليلية 20 قدم

تقريب رقمي 8x

جودة الفيديو: 1080p

الضمان: 2 سنة

 

nest Aware التسعير للتخزين السحابي

سجل الفيديو لمدة 3 ساعات: مجانًا

سجل الفيديو لمدة 10 أيام: 100 دولار سنويًا

سجل الفيديو لمدة 30 يومًا: 300 دولار في السنة

 

الإيجابيات
  • الإعداد السريع والسهل
  • مواد عالية الجودة
  • التوافق مع Google Home وأجهزة GE و WeMo و Philips Hue وغير ذلك
  • القدرة على حفظ اللحظات التي تريد تذكرها
  • إشعارات التطبيقات والبريد الإلكتروني
  • التأخيرات المحتملة للتطبيق إذا كانت شبكة Wi-Fi غير موثوقة
  • سمعة ممتازة للشركة
  • مضاعفة الضمان مقارنة بالآخرين
السلبيات
  • الرسوم الشهرية إذا اخترت المزيد من تخزين الفيديو
  • لا توجد وظيفة / إمالة
  • لا توجد تنبيهات منطقة النشاط بدون اشتراك Nest Aware

 

#3 Amcrest ProHD review

كاميرات مراقبة منزلية

كاميرا Amcrest ProHD هي اختيارانا الثالث نظرًا لمراجعاتها العديدة من آلاف العملاء. يُعد حقل العرض الذي يبلغ 90 درجة عائقًا نظرًا لأنه لا يتم التقاطه في إطار واحد ، لذلك قد يفوتك شيء مهم في زاوية الغرفة. وظيفة تدوير / إمالة 360 درجة عن بعد تعوض عن بعض هذه ، لكن الكاميرا يجب أن تتحرك أكثر بكثير لمواكبة أي حركة. باستخدام ProHD ، يمكنك الحصول على أربع ساعات من تخزين الفيديو في السحاب ، وإذا كنت تريد أكثر من ذلك ، فيمكنك شراء بطاقة SD بشكل منفصل.

على غرار YI و Nest ، يحتوي Amcrest ProHD على تنبيهات للكشف عن الحركة ومناطق نشاط. يمنحك Amcrest خيارات تخزين متعددة ، بما في ذلك بطاقة SD بسعة 64 جيجابايت ، و NVR (صندوق تخزين رقمي مماثل لما يستخدمه نظام CCTV) ، أو التخزين السحابي. تقدم Amcrest بعض خطط التخزين السحابي المختلفة. يمكنك الحصول على سبعة أيام (6 دولارات شهريًا) ، أو 14 يومًا (10 دولارات شهريًا) ، أو 30 يومًا (15 دولارًا في الشهر). ما يحفظه من ترتيب أعلى شكاوى العملاء من عملية الإعداد صعبة نسبيا. ومع ذلك ، بمجرد إعداد الكاميرا ، يميل المستخدمون إلى حبها.

المواصفات التقنية

السعر: 599 ريال سعودي

90 درجة مجال الرؤية

الحديث ثنائي الاتجاه

رؤية ليلية 32 قدم

4x تقريب رقمي

جودة الفيديو: 1080p

الضمان: 1 سنة

أسعار Amcrest Cloud

سجل الفيديو لمدة 4 ساعات: مجانًا

سجل الفيديو لمدة 7 أيام: 6 دولارات في الشهر

سجل الفيديو لمدة 14 يومًا: 10 دولارات أمريكية في الشهر

سجل الفيديو لمدة 30 يومًا: 15 دولارًا في الشهر

 

الإيجابيات
  • تصميم قابل للتركيب
  • بعيد 360 درجة عموم / إمالة وظيفة
  • إشعارات التطبيقات والبريد الإلكتروني
  • تنبيهات منطقة النشاط
السلبيات
  • الرسوم الشهرية إذا اخترت المزيد من تخزين الفيديو
  • لا يوجد توافق مع شبكات 5GHz
  • لا توجد بطاقة SD
  • مجال رؤية أصغر من اللقطات
  • حجم أكبر
  • الشكاوى من عملية الإعداد صعبة

 

 

#4 Foscam R2 review

تتميز كاميرا Foscam R2 بأنها أكبر حجمًا من أفضل خيارين لدينا ، ولكنها تتمتع بوظائف إمالة وعمود بعيدة ، مما يسمح بالحركة بشكل أكبر. كما هو الحال مع Nest ، فإن Foscam يحتوي على تسجيل أثار الحركة. يمكن أيضًا تركيبه ، مما يمنحك المزيد من خيارات التثبيت. يحتوي على العديد من خيارات التخزين ، بما في ذلك بطاقة SD و NVR والسحابة. يمكن لـ Foscam استيعاب بطاقة SD بسعة 128 جيجابايت ، وهي ضعف حجم بطاقة YI ويمكن لـ Amcrest الاحتفاظ بها. تحصل على 30 يومًا كحد أقصى من سعة التخزين السحابي مجانًا ، وإذا كنت تريد المزيد من سعة التخزين السحابية ، تبدأ الأسعار من 8 دولارات في الشهر لمدة 24 ساعة من سجل الفيديو وتصل إلى 50 دولارًا في الشهر لمدة شهر واحد من تاريخ الفيديو. أسعار التخزين السحابي هذه أغلى بكثير من YI، Nest، أو Amcrest cloud prices.

بشكل عام ، فإن Foscam R2 هي كاميرا يمكن الاعتماد عليها ، ولكنها لم ترتب أعلى بسبب أسعار التخزين السحابية العالية ، ولأنها لا تحتوي على ميزات فريدة تجعلها تبرز. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن كاميرا أساسية ولا تحتاج إلى سعة تخزين إضافية على السحاب ، فسيكون Foscam اختيارًا جيدًا

المواصفات التقنية

السعر: 499 ريال سعودي

110 درجة مجال الرؤية

الحديث ثنائي الاتجاه

رؤية ليلية 26 قدم

تقريب رقمي 8x

جودة الفيديو: 1080p

الضمان: 2 سنة

 

تسعير التخزين السحابي Foscam

سجل الفيديو على مدار 24 ساعة: 8 دولارات في الشهر

سجل الفيديو لمدة 7 أيام: 20 دولارًا في الشهر

سجل الفيديو لمدة شهر واحد: 50 دولارًا في الشهر

 

الإيجابيات
  • تصميم قابل للتركيب
  • مضاعفة الضمان مقارنة ب YI و Amcrest
  • وظيفة الميل / الإمالة عن بعد (مقلاة 300 ° ، إمالة 100 درجة)
  • اشعارات التطبيق
السلبيات
  • الرسوم الشهرية إذا اخترت التخزين السحابي
  • مجال نظر أصغر قليلاً من المنافسين
  • حجم أكبر من أفضل اثنين من اللقطات لدينا

 

 

 

 المعايير التي يجب مراعاتها قبل الشراء 

قد يبدو ذلك واضحًا ، ولكن تأكد من أن كاميرا IP هي ما تريده حقًا. إذا كنت لا ترى نفسك تحقق من التطبيق عند تلقي إشعارات أو لا تفقد هاتفك غالبًا ، فقد لا يكون هذا هو الحل الأمني لك. فكر في طريق عدم التدخل.

بعد أن تقرر أن كاميرا أمان IP هي المسار المناسب لك ، فإن أول ما يجب فعله هو تحديد عدد الكاميرات التي ستحتاجها وأين تخطط لوضعها. هل هم فقط لأسباب أمنية؟ أم أنها سوف تستخدم ككاميرات للحيوانات الأليفة أو أجهزة مراقبة الأطفال؟ إذا كنت تنوي استخدامه كجهاز مراقبة للأطفال ، فإن كاميرا YI Home 2 ستكون خيارًا جيدًا بفضل ميزة اكتشاف البكاء. إذا كانت لديك أجهزة ذكية أخرى ترغب في توصيل الكاميرا بها ، فمن الممكن أن يثير كاميرا Nest اهتمامك

شيء آخر يجب مراعاته هو ما إذا كان يمكن تركيب الكاميرا وما إذا كان يحتوي على وظائف للتحريك والإمالة. قد لا يبدو ذلك مهمًا ، ولكن ضع في اعتبارك ذلك: إذا كنت تشتري كاميرا مثل YI Home Camera 2 وتريد تحميلها ، فسيتعين عليك إنشاء شيء بنفسك لأنه لا يحتوي على شريحة متزايدة. إذا عثرت على طريقة لتركيب الكاميرا ، فستحتاج إلى التأكد من أنها في الموضع الذي تريده بالضبط لأن الكاميرا لا تحرك أو تميل ، مما يحد من خيارات الموقع

التفاصيل النهائية للنظر هي الجماليات. نعلم أن هذا قد يكون بسيطًا بالنسبة إلى بعضكم ، لكننا نود أن نذكره في حالة ما إذا كان هناك اتفاق على الآخرين. ضع في اعتبارك حجم الكاميرا ولونها والقدرة على مزجها مع محيطها.

 

اختيار كاميرا IP

في حين لا يتم إنشاء جميع كاميرات IP متساوية ، هناك العديد من الخيارات الرائعة. نوصي بالأربعة أعلاه لميزاتهم المتنوعة ونطاق خيارات التخزين. إذا كانت لديك أسئلة حول أي منها ، فلا تتردد في طرحها. نريد منك العثور على الكاميرا المناسبة لاحتياجاتك ، وإذا اكتشفت أنك لست في مقالتنا ، فلا تتردد في ذكرها لنا في قسم التعليقات أدناه.