افضل عطر نسائي رخيص 2021

المحتوى

افضل عطر نسائي رخيص 2021

افضل عطر نسائي رخيص 2021

عند الحديث عن العطر فنحن نتحدث عن جزء من شخصية الإنسان فالعطر ليس كما يضن البعض على أن العطر مجرد عامل للجمال بل بالعكس العطر أكثر من ذلك فهو يحدد شخصيتك ويعتبر طريقة مميزة لإيصال فكرة عن ذوقك والتعرف على شخيصيتك الحقيقيه .

بعض النساء يفضلن العطور الخفيفة والمريحة، في حين أن البعض يذهبن لنغمات الفواكه أو الروائح الزهرية المؤنثة ، ولهذا نرى ان العطور هي اختيارات شخصية للغاية ، فليس من الضروري أن تكون كل العطور مثيرة للإعجاب بما فيه الكفاية لتصبح جزء من شخصيتك،

سيدتي إذا كنتي تبحثين عن افضل عطر نسائي جذاب ورخيص الثمن وذو رائحة مذهلة فانتي في المكان الصحيح ، فنحن سنعرض لكي في السطور التالية قائمة مميزة مختارة من أفضل العطور النسائية الماركة في 2021

عطر نسائي كول ووتر من ديفيدوف

هذا العطر واحد من العطور الجذابة التي تجمع ما بين الزهور وروائح الفواكه الجذابة ، كما يحتوي هذا العطر على نسبة كبيرة من الماء، يمكنك إستخدامه خلال فترة الصيف أو في الشتاء وذلك لأنه يتمتع برائحة فواحة ومتوسطة
السعر : 66 ريال سعودي
الشراء الآن

عطر نسائي Gucci by Gucci العطر النسائي الشهير

يتكون هذا العطر من رائحة الزهور ذات الانتعاش الرائع مخلوطة براوائح الجلود والبرتقال والورد الأبيض، هذه المكونات مجتمعة تعطي العطر رائحة مميزة وخاصة ، كما أن هذا العطر يعتبر من العطور الثابتة التي تدوم لوقت طويل .
السعر : 299 درهم
الشراء الآن

عطر نسائي إترنيتي من كالفن كلاين

يتميز هذا العطر بطابعه الرومانسي ذو رائحة خفيفة وهادئة ، وفوحان العطر متوسط ، وهو وأحد من العطور الزهرية الرومانسية التي تعشقها أغلب النساء .
السعر : 81 ريال
الشراء الآن

عطر نسائي أنايس أنايس

هذا العطر أحد العطور النسائية ذات الطابع الفرنسي الراقي ، ويتناسب بشكل كبير مع النساء التي تميل نحو الطابع الكلاسيكي أثناء اختيار العطر الخاص بها، وهو عطر زهري أنثوي لسيدة أنيقة .
السعر : 142 ريال
الشراء الآن

عطر نسائي ديور Miss Dior Cherie

السيدات الراقيات يعشقن عطور ديور العلامة الملكية ، وهذا العطر أحد منتجات تلك العلامة الشهيرة ، هذا العطر يتكون من مزيج مختلط من رائحة الياسمين ورائحة الباتشولي والماندرين.
السعر : 384 درهم إماراتي
الشراء الآن