افضل شنط ظهر جلد بناتي ونسائي 2022

المحتوى

افضل شنط ظهر جلد بناتي ونسائي 2022

افضل شنط ظهر

تعد شنط ظهر الجلدية من اجود انواع الشنط في العالم  وذلك لانها تصنع من افخر انواع الجلد والذي يجعلها تمتلك قوة التحمل والمتانة العالية والاستخدام لفترات طويلة ، كما تأتي شنط ظهر جلد بأشكال وتصاميم جميلة وبألوان جذابة  متعددة ، إضافة إلى أن الكثير من حقائب الظهر تتميز بسعتها المثالية ، ومتعددة الإستخدامات .

شنط ظهر صغيره للبنات نط ظهر صغيره كيوت افضل شنط بنات 2022

والرائع كثيراً أن هناك العديد من الماركات المتخصصة بصناعة وإنتاج شنط ظهر جلد بتصاميم وأشكال راقية ، كما أن هناك علامات وماركات عملاقة تصنع أفخر وأغلى أنواع شنط الظهر  الجلد والتي تباع في الأسواق بأسعار مرتفعة ولكنها تستحق الثمن فهي مصنوعة من أفخر انواع الجلد وبالإضافة إلى إمتلاكها قوة تحمل ومتانة عالية فهي

أيضاً تأتي بأشكال راقية وتلائم أصحاب الأذواق الراقية وعشاق الأناقة من الجنسين حيث توفر ماركات شنط ظهر جلد للرجال وأيضاً شنط ظهر جلد للنساء وبأشكال تلائم مختلف الأذواق والأجناس .

وشنط ظهر جلد كغيرها من المنتجات التي تتنافس على إنتاجها العديد من الشركات والماركات ،  حيث يوجد ماركات أصليه مشهورة عالمياً بجودتها العالية  ، وبالمقابل هناك بعض الماركات المقلدة للماركات العالمية ، وتأتي منتجات الأخير بجودة أقل وبأسعار مغرية

كما تختلف منتجات ماركات شنط الجلد للظهر من حيث  نوعية وجودة الجلد ، وجمال التصميم ، والإهتمام بسعة الشنطة  ، وسهولة الحمل ،  تصميم وقوة أذرع الشنطة وقدرة تحملها للأوزان الثقيلة  وغيرها ، وسنذكر في نهاية المقال بعض النقاط التي يمكن إتخاذها كمعايير لأختيار افضل شنط ظهر جلد

شاهد افضل حقائب ظهر لاب توب من هنا افضل شنط لاب توب

افضل شنط ظهر جلد بناتي ونسائي 2022

handbags for women  bags for women  شنط ماركات  ladies handbags  ladies bag

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي  Scarleton 

افضل شنط ظهر جلد بناتي ونسائي 2022 bags for women  leather handbags for women luxury bags شنط ظهر صغيره

حقيبه ظهر Scarleton Chic Casual  أحد الأنواع الفاخرة من شنط ظهر جلد ، تأتي حقيبة ظهر Scarleton بتصميم أنيق جداً تتناسب مع كافة احتياجات السيدات  ، حيث يمكنها أن تكون مثالية الإستخدام للمدرسة ، أو للعمل ، أو للرياضة  .

تتميز بتصميم مدمج يتسع لأغراض كثيرة “مساحة تخزين واسعة وبأسعار اقتصادية ” فـشنطة ظهر جلد النسائية Scarleton تتمتع بتصميم حديث يركز على التخزين المنظم ، بحيث يوفر مساحة كبيرة تكفي لحمل هاتفك الخلوي ، المحفظة ، وأدوات المكياج المختلفة  وستبقى مساحة إضافية ، والجميل أنها تأتي بسعر رائع  ، والأجمل هو ألوانها المتعددة الجمالية .

سعر حقيبة ظهر  سكارلتون : 25 $ 

شراء الآن

 

 

 

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي  COOFIT

شنط اديداس  gym bag  شنط حقائب شنط ظهر  شنط بنات الجامعة womens black bagهذه العلامة التجارية COOFIT تتميز بصناعة منتجات عالية الجودة ، وتتفرد بتصميم حقائب نسائية أنيقة وراقية جداً ، جعلتها الأكثر مبيعاً  وشهرة لدى السيدات ولاسيما الفتيات والمراهقات

حقيبة ظهر COOFIT مصنوعة من مادة الجلد القوي ، وتتمتع بتصميم جذاب وجميل ، وزودت بمجموعة من الأحزمة ذات تصميم متقن جعلتها تبدو كتحفة  وهدية رائعة .

تتمتع بمساحة واسعة تكفي لحمل جميع الضروريات اليومية ، وتستخدم لأغراض مختلفة كحقيبة مدرسية للفتيات فهي أنيقة وتتسع  لعدد من الكتب وبعض المستلزمات الأخرى ، وأيضاً   صممت لتتناسب مع مختلف الأعمار .

سعر حقيبة الظهر : 26 يورو — (30 $) 

شراء الآن

 

 

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي  Coolcy

حقيبة مدرسية  شنط ظهر اديداس  bags handbags bag hand bag  women bags saleهذه الحقيبة مصنوعة من افخر أنواع الجلد الذي يتميز بجودته العالية ونعومة الملمس ، كما صنعت السوستة بشكل جيد مع سحَّاب معدني لتسهيل عملية السحب ” فك” ،و تتميز هذه الحقيبة بالاستخدامات المتعددة  ، وسهولة الحمل ، وتعتبر مثالية  للطلاب والمسافرين.

تصميم الحقيبة يأتي مزود بمقبض علوي لإستخدامه لحملها إذا كنت لا تريد حمله على كتفيك. يحتوي التصميم الحديث على الكثير من التخزين المنظم ، مساحة كافية لهاتفك الخلوي ، المحفظة والمكياج مع مساحة كبيرة فائضة متبقية.

تتمتع حقيبة الظهر الجلدية Coolcy بمظهر جمالي غاية في الأناقة  ، وتتوفر بألوان جملية متعددة  خيارات متعددة الألوان. حقيبة الظهر الجميلة هي سحرك وحيويتك. ترقيات الذوق والسحر بارز عند حملها معك في كل مكان.

سعر حقيبة ظهر كولسي : 36 $ 

شراء الآن

شنط اديداس  gym bag  شنط حقائب شنط ظهر  شنط بنات الجامعة womens black bag

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي HESHE 

تتبع هذه العلامة التجارية لشركة Bright Sparks International والتي تقع في هونغ كونغ ، Heshe متخصصة في الجلود والحقائب الجلدية ، حيث تنتج  حقائب حمل لجميع الأغراض ، والمحافظ النسائية ، حقائب نسائية راقية ” ، والحقائب القماشية (مخلب) ، وحقائب ضد الماء ، وحقائب ظهر (شنط ظهر جلد) ، وحقائب كتب (شنط مدرسيه) ، والحقائب الرياضية ، والكثير من الحقائب المختلفة

تقدم هذه الماركة مجموعة متميزة من الشنط النسائية وشنط ظهر جلد للمراهقات بأشكال وتصاميم وألوان مختلفة وأكثر من رائعه  ، وبالفعل  منتجات هذه الشركة تمتاز بمتانتها العالية وجودة مواد خاماتها .شنط حريمى

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي WINK KANGAROO

افضل شنط ظهر جلد بناتي ونسائي 2018هذه الحقيبة هي الأخرى مصنوعة من الجلد الخالص ناعم الملمس ومزودة بطبقة من البوليستر المتين ، وتأتي  شنطة الظهر النسائية هذه بتصميم صغير وجذاب  تحمل على الظهر ، وتحتوي على مجموعة من الجيوب “جيب بسحاب”  و 5 جيوب داخلية مختلفة السعة وملائمة  لتخزين الكثير من الأغراض الضرورية .

WINK KANGAROO حقية ظهر متعددة الأستخدام  فيمكنك حملها أثناء العطلة الاسبوعية   ، أو كحقيبة دراسية في الكلية ، كما أنها تعطي مظهر جذاب عند حملها اثناء الذهاب للتسوق أو القيام بأنشطة رياضية في الأجواء الرائعة

سعر الحقيبة : 23 $ 

شراء الآن

حقيبة مدرسية  شنط ظهر اديداس  bags handbags bag hand bag  women bags sale

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي OLYPHY

افضل شنط ظهر جلد بناتي ونسائي 2018 اجمل حقائب نسائية  تجدها لدى شركة olphy  ، حيثث تنتج شنط ظهر جلدية  تتسم بجمالية التصميم  ، وتستخدم  مواد عالية الجودة من الجلد الطبيعي ، وتتميز بحجم متوسط  يتاسب مع مختلف احتياجات الأزياء الأنيقة ، كما تهتم بنوعية السوستة الخاصة بالشنط  فتحرص على أن تكون محكمة الإغلاق  وسلسة الفتح والإغلاق

تأتي حقيبة الظهر OLYPHY مع أحزمة كتف طويلة قابلة للفك لتعديل طول حزام الظهر ، مما يجعل مستخدمها يشعر براحة أكثر أثناء حملها على ظهره ، كما يسمح تصميمها المدمج بتوفير سعة كافية لحمل جميع إحتياجات السيدات اليومية .

 OLYPHY حقائب نسائية مناسبة للإرتداء في جميع المناسبات كعطلات نهاية الأسبوع  أو الخروج للتسوق أو اثناء الذهاب للتسوق فهي تعكس مظهراً أنيقاً ورائعاً لكل من يرتديها  .

 

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي IHAYNER

crossbody bags for women  cross body handbags  clutch handbag  women handbags sale IHAYNER حقيبة ظهر للبنات مزجت في تصميمها  بين الجمالية الحديثة والحفاظ على الاناقة الكلاسيكية ، كما تفردت بتصميم يمزج بين المواد التي صنعت منها الحقيبة والألوان التي تتناسب مع تلك المواد وتعطي للحقيبة مظهراً سحرياً أنيقاً للغاية .

تأتي شنطة ظهر  IHAYNER  الجميلة بحجم مناسب ومثالي للإستخدام اليومي للسيدات وملائمة جداً للاستخدام المدرسي للفتيات والمراهقات “شنط مراهقات ” ، ومايميز هذه العلامة IHAYNER  أن حقائب الظهر لديها تأتي على شكل 3 قطع وهي شنطة ظهر جلدية جميلة المظهر ، ومحفظة إكسسوارات  ومحفظة  لتخزين البطائق

سعر شنط الظهر  IHAYNER   : يبدأ من 25 $ 

شراء الآن

 

crossbody bags for women  cross body handbags  clutch handbag  women handbags sale

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي LCFUN  CUTE MINIافضل شنط ظهر جلد بناتي ونسائي 2018

هذه الحقيبة ذات المظهر اللطيف مصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم ، وبطريقة خياطة دقيقة وملحقات معدنية عالية الجودة تضمن استخدام يدوم طويلاً .

 تأتي شنط ظهر جلد اللطيفة من LCFUN بحجم صغير ولكن بتصميم حديث يتسع لتخزين مجموعة من الأغراض الضرورية ، وتعد مثالية للمدرسة والإستخدام اليومي بشكل عام ، كما تتميز بتصميم أحزمة كتف قابلة للتعديل يتناسب إستخدامها للأطفال والبالغين على حد سواء .

سعر شنط الظهر LCFUN : يبدأ من 19 $ 

شراء الآن

شنط ظهر صغيره كيوت

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي COPI 

شنط ظهر جلد لبنات الجامعةهذه العلامة التجارية كورية وحديثة النشأة ولكنها متطورة بشكل سريع ، وتسعى لأن تكون العلامة الرائدة في موضة الحقائب على مستوى العالم ، حيث تتميز حقائب العلامة COPI بالتصميم الفريد والجذاب ، والجودة المتقنة في عملية الخياطة ، ومصنوعة من الجلد الطبيعي والنايلون المتين .

تأتي حقائب COPI من شنط الظهر بتصميم حديث وعصري أضيف إليه قليلاً من جمال التصميم الكلاسيكي ليعكس مزيجاً رائعاً من الرقي المعاصر ،  وبشكل جذاب يلائم أحتياجات السيدات الراقية ويتوافق مع ميول الفتيات والمراهقات في شنط الظهر للمراهقات .

تأتي شنطة الظهر بحجم مثالي يكفي لحمل جهاز الاي باد ،المحفظة ،الهاتف وبعض الأطعمة ، ولكنها ليست مثالية بدرجة كبيرة لطالبات المدارس والكليات فهي لا تتسع للكمبيوتر المحمول أو لدفتر الملاحظات كبير الحجم .

سعر شنط الظهر  COPI : يبدأ من 30 $ 

شراء الآن

 

شنط ظهر جلد بناتي ونسائي Z-joyee 

شنط ظهر للبنات 2018 حقائب وشنط ظهر للبنات 2018 شنط ظهر جلد شنط ظهر صغيرهتأتي هذه الحقيبة من شنط الظهر الجلدية بحجم مثالي قادر على إستيعاب وحمل كل الاشياء الضرورية التي قد تحتاجه السيدات أثناء الذهاب لرحلة يومية أو التنزه في الأماكن اللطيفة  كما أن هذه الشنطة مرغوبة  بشكل كبير لدى الفتيات ويفضلون استخدامها كحقيبة مدرسية ومع هذا فهي أنيقة للغاية وتتناسب مع مختلف الأعمار

تصميم شنط ظهر جلد من Z-joyee مصنوعة من الجلد الطبيعي ناعم مع بطانة من البوليستر ، كما زودت شطة الظهر بحزام قابل للتعديل في الطول بما يتناسب مع الفتيات والسيدات .

سعر شنط الظهر  Z-joyee : يبدأ من 22 $ 

شراء الآن

افضل شنط ظهر جلد بناتي ونسائي 2022

 

 

 

افضل حقائب نسائية