ماكينة خياطة جوكي JUKI 5550

المحتوى

ماكينة خياطة جوكي JUKI 5550

آلة الخياطة الصناعية  JUKI DDL-5550 تمتلك قوة أداء خارقة ومذهلة ، حيث زودت بعدد هائل من الغرز عددها 5550 غرزة ، كما أن طول الغرزة الواحدة يبلغ 5 مل. 

ماكينة خياطة جوكي juki 5550

القاء نظرة على سعر ماكينة الخياطة 

ماكينة جوكي ماكينة خياطة جوكي JUKI 5550 عبارة عن ماكينة خياطة صناعية ذات إبرة واحدة ومستقيمة ، صُنعت هذه الآلة في اليابان من قِبل شركة Juki  الشركة الرائدة عالمياً في جودة وتكنولوجيا الخياطة ،

هذه الماكينة مثالية لخياطة الأقمشة الخفيفة إلى المتوسطة الوزن (غير المخصصة للجلود أو غيرها من المواد الثقيلة)، تم تحسين ماكينة خياطة جوكي JUKI 5550 من أجل التشغيل المريح وذلك بفضل هندسة تقليل الاهتزاز والضوضاء .

بالتأكيد إنها مكلفة ، وليست مناسبة للأشخاص  الذين يبحثون عن آلة بدائية لصقل مهاراتهم في الخياطة ، ولكن ليس هناك شك في أنها واحدة من أفضل آلات الخياطة الصناعية في السوق حالياُ ، فهي توفر آلة الغرز المتشابك المطورة حديثًا جودة متطورة وبيئة مريحة تزيد من الإنتاجية

تأتي ماكينة جوكي JUKI DDL-5550  على شكل وحدة كاملة ، حيث تتكون من رأس الماكينة ، والجدول ، والوقوف ، والمحرك ، وضوء الخياطة ، والدرج ، وجميع المكونات الضرورية المثبتة وجاهزة للخياطة.

أسعار ماكينة خياطة جوكي 5550

يصل سعر ماكينة خياطة جوكي 5550 في السعودية إلى 6500 ريال سعودي

وتباع ماكينة خياطة جوكي 5550 في أمازون بسعر   1200 دولار

تنوه الشركة المنتجة لهذه الماكينة الصناعية  أنها قد تحدث عيوب طفيفة وخدوش على الطاولة والساقين أثناء عملية الإنتاج ، ولا تشير هذه إلى أي عيب أو نقص في تشغيل الآلة.

ماكينة خياطة جوكي JUKI 5550