افضل شنط سفر 2019 دليل شراء شنطة السفر

المحتوى

افضل شنط سفر 2019 دليل شراء شنطة السفر

افضل شنط سفر 2019 ,حقائب سفر , شنطة سفر , اسعار شنط السفر , ترتيب شنطة السفر , افضل حقائب سفر

من منا لم يأتي عليه يوم ويجب فيه أن يسافر ، سواءً كان بإدرادتك ورغبتك في السفر كالسفر لقضاء إجازتك وعطلتك الصيفية في مدينة أو دولة أخرى ، أو السفر حين يتطلب منك عملك ، وفي كل الأحوال لا أحد يسافر دون أن يأخذ أمتعته المختلفة “مستلزمات السفر” من ملابس وأدوات وغيرها من إحتياجات السفر ، وهنا تأتي الحاجة إلى شنطة السفر “شنط السفر”

وهناك من يعشق السفر ويعتبره أحد هواياته المفضلة ، وهنا تزداد الرغبة في شراء شنط السفر والتنوع فيها بما يتلائم مع طبيعة السفر ، وبطبيعة الحال تختلف شنطة السفر المناسبة لك بحسب الغرض من السفر ومدة السفر وطريقة أو وسيلة السفر التي سوف تستخدمها للانتقال في سفرك ، وسنتحدث عن هذه النقاط لاحقاً ضمن موضوعنا افضل شنط السفر

حقائب سفر , شنط سفر , افضل شنط سفر , شنطة سفر , اسعار شنط السفر , ترتيب شنطة السفر , افضل حقائب سفر

تذكر جيداً أن حقيبة السفر تعتبر جزء أساسي من التحضير للسفر، وشنط السفر ذات التصنيع السيئ والخامات الرديئة أو غير المناسبة لمتطلباتكم قد تكون عائقًا أمام الاستمتاع الكامل بالرحلة.

افضل شنط سفر 2019

شنطة السفر Victorinox Spectra  العالمية 

الحقيبة المثالية للأشخاص الأكثر سفراً

Victorinox Spectra شنطة سفر

هذه الشنطة تمتلك تصميم أنيق وهي مناسبة جداً للمسافرين الدائمين ، كما تتميز بقوة وصلابة جسمها الخارجي “المصنوع من الصلب والبولي كربون” وعجلاتها ذات الجودة العالية والتصميم الثابت والمرن .

شنطة السفر Victorinox Spectra تزودك بجيوب مخصصة لجهاز اللاب توب، التابلت، و الإكسسوارات ، ويحتوي التصميم الخاص بها على باب مخصص للوصول السهل إلى هذه الأغراض ،وهو ما سيسمح لك بإخراج أجهزتك بسهولة من الحقيبة دون الحاجة لفتح الجزء الرئيسي منها.

 

مزايا  Victorinox Spectra :

  • سهل التحكم “مرونة اللف” : تحتوي على 4 عجلات عالية المرونة توفر لك الجر المثالي للفة المريحة عبر أي سطح مع توفير قدرة ميلان 360 درجة أيضًا.
  • حماية موثوقة في السفر : يسمح القفل لأجهزة الفحص الأمريكية TSA بفتح القفل دون إتلافه وإعادة ربطه بعد الفحص.
  • متانة وخامة دائمة : سوستة مقاومة للكسر 100 ٪ البولي باير نقية مع حمايات في الزوايا.
  • مقبض مريح للغاية  : تمتلك مقبض ألمنيوم مزدوج العجلة يقفل في ثلاثة أوضاع مختلفة.
  • خفيفة الوزن وتتوفر بألوان مختلفة وياتي معها ضمان حتى 10 سنوات

عيوب شنطة السفر Victorinox Spectra 

  • مرتفعة الثمن : يصل سعرها 620 $   معاينة 

اسعار شنط السفر  : 620 $ في أمازون  شراء

 

حقيبة سفر  CHESTER Minima

تم تصنيع شنطة السفر  CHESTER Minima من أقوى خامات المواد ، وتصميمها يعتبر الأكثر أناقة بين شنط السفر ، كما تتمتع بمجموعة من الميزات اهمها خاصية الاقفال الحديثة TSA وغيرها من الميزات التي جعلتها  تتألق في البساطة والأكثر مثالية لرحلة قصيرة أو عطلة طويلة.

CHESTER Minima شنطة سفر

خفيفة الوزن وغير قابلة للكسر فهي تمتلك غلاف من البولي كربونيت المصمم ليكون خفيف الوزن ومتين للغاية ومقاوم للماء ، كما تتمتع بمرونة عالية وكافية لتوسيع واستيعاب الضغط الخارجي ، ومقاومة الخدوش والضربات بحيث تضمن أن تكون أمتعتك رائعة في الرحلة رقم 100 كما هو الحال في أول رحلة!

يحتوي تصميم الحقيبة على جيوب داخلية منظمة للغاية ، حيث يتكون الجزء الداخلي مقصورتين فسيحتين ، جيب داخلي لتخزين العناصر الصغيرة ، وحقيبة منفصلة من النايلون لفصل الملابس النظيفة والقذرة.

مزايا شنطة السفر  CHESTER Minima

  • حماية عالية وامنية مضمونة ضد السرقة  
  • متانة عالية ومقاومة للماء وضد الكسر
  • مرونة التوسعة وترتيب فعال
  • خفيفة الوزن وبحجم مثالي

 

اسعار شنط السفر  : 185 $ في أمازون  شراء

 

 

شنطة سفر SAMSONITE FreeForm

هذه الشنطة واحدة من افضل واشهر ماركات شنط السفر ، وإن كنت لا تعرف عن Samsonite  فنخبرك أن هذه الشركة تتفوق على منافساتها في جودة صناعة منتجاتها ولأكثر من مائة عام من الموثوقية والمتانة والأناقة والوظائف المبتكرة جعلت من منتجات سامسونايت الشهيرة والعلامة التجارية الرائدة عالميًا اليوم .

شنطة سفر Samsonite شنط سفر ماركة

معاينة

تتميز شنط سفر Samsonite  بالجودة المتقنة والابتكار المتطور باستمرار ، حيث كان لها الاسبقية في اتقان وابتكار الحقائب غير الرسمية وحقائب الظهر “شنط الظهر” وشنط السفر ، وقامت حديثاُ بإنتاج حقائب الإكسسوارات الالكترونية وحقائب الكمبيوتر المحمول “شنط لاب توب “

حقيبة السفر  Samsonite  مصنوعة من البولي بروبيلين وهي مادة بلاستيكية شديدة المقاومة حتى لأقوى الصدمات كما أنها خفيفة الوزن للغاية ، وتأتي بتصميم أنيق ومريح للتحكم من خلال تزويدها بمقبض قابل للسحب وهذه المقبض يمكن التحكم بحجمه من خلال تمديده من حقيبة السفر أو إرجاعه بدقة إلى الداخل عند عدم استخدامه .

يتميز الجزء الداخلي لشنطة سفر Samsonite  بشريط متقاطع ومقسم يوفر لك سهولة التعبئة وترتيب أغراض السفر ، كما يحتوي أيضاً على جيوب متعددة لوضع أمتعة السفر المختلفة أثناء السفر.

أخيراً  تمتلك هذه الشنطة أربع عجلات دوارة متعددة الاتجاهات  مع مرونة الدوران حيث توفر إمكانية الدوران 360 درجة في اتجاهات متعددة حتى لا يكون هناك وزن على ذراعك وبالتالي تمنحك الراحة وسهولة التحكم .

مزايا شنطة سفر Samsonite

  • متانة عالية فهي مصنعة من خامات عالية الجودة تجعلها مقاومة للصدمات والماء 
  • تمتلك مقبض يد بتصميم محكم وفعال لراحة اليد ويمكن التحكم بطول المقبض
  • 4 عجلات ذات مرونة عالية دوارة ومتعددة الاتجاهات “360 درجة ” وسهلة التحكم والسحب.
  • تصميم جيد وتتميز بخفة الوزن 
  • مزودة بقفل موثوق عالي الحماية والأمان

اسعار شنط السفر  : 119 $ في أمازون  شراء

مقاسات وأحجام  حقائب Samsonite FreeForm

حقائب Samsonite FreeForm تجمع بين مقاومتها للخدش مع خفة الوزن، بحيث تضمن أن تكون أمتعتك مرتبة وآمنة في الرحلة رقم 100 كما هي الحال في الرحلة الأولى ، وتمتلك 3 أحجام متفاوتة كالتالي :
21  سبينر 20.5 × 14.5 × 10 ، 6.5 رطل (Spinner 21( 20.5 x 14.5 x 10, 6.5 lbs
24  سبينر 24 × 18 × 11.5 ، 8.5 رطل     (Spinner 24 (24 x 18 x 11.5, 8.5 lbs
28 سبينر 27.6 × 20 × 13 ، 9.5 رطل..   (Spinner 28 ( 27.6 x 20 x 13, 9.5 lbs

 

شنطة السفر  AmazonBasics Hardside Spinner Luggage 

تُعد حقيبة السفر الصلبة هذه من AmazonBasics خيارًا رائعًا للأمتعة المحددة عند البحث عن خيار أصغر حجماً وأخف وزنا ، تكفي مساحة التعبئة لطقمين أو ثلاثة من الملابس مع مجموعة من أدوات الزينة ، وزوجين من الأحذية .

أفضل أنواع شنط سفرماركات 2019

شراء بسعر 59.99 يورو

تمتلك سحابًا متينًا لإغلاق موثوق به ، كما أن تصميمها القابل للتوسيع يمنحك مساحة تعبئة تصل إلى 15٪ لتوفير مساحة إضافية عند الحاجة (وأقل عندما لا تحتاج إليها).

تتميز حقيبة AmazonBasics بغلاف صلب عالية القوة لراحة البال عندما يتعلق الأمر بمعرفة أن العناصر المخزنة لن يتم سحقها في الطريق ، كما توفر النهاية المتينة المقاومة للخدش في قشرة صلبة قوة إضافية ، مما يساعد على إبقاء الأمتعة تبدو وكأنها جديدة حتى بعد ظروف السفر القاسية والمتعبة.

يمكنك التحكم في الأمتعة بسهولة بفضل عجلاتها الدوارة الأربعة. على عكس أمتعة الدوران الأخرى التي تدور للأمام والخلف فقط أو غيرها من أمتعة الدوران التي تحتوي على عجلات أحادية مقابل مزدوجة ، توفر أمتعة الدوار في AmazonBasics قوة فائقة وتزلق بسهولة في أي اتجاه.

مزايا شنطة السفر AmazonBasics

  • الهيكل الخارجي صلب وقوي لمقاومة الصدمات ويحمي الأغراض
  • مقاومة للماء 
  • تصميم مميز للأجزاء الداخلية المصنوعة من البوليستر مع 3 جيوب بسحابات ، وبطانة داخلية بالكامل مع مقسم
  • قابلة للتوسيع حتى إلى 15 ٪
  • سوستة صلبة وقوية
  • مقبض أنيق ويمكن تصغير المقبض لتصبح محمولة بشكل قصير
  • 4 عجلات دوارة مزدوجة 
  • سعرها إقتصادي ومناسب للغاية 59.99 يورو  شراء 

 شنطة السفر American Tourister 

حقيبة أمريكان توريستر  من الحقائب الصلبة والمتانة العالية ، توفر لك كل ما يمكن أن تتوقعه في اي حقيبة تبحث عنها ، فهي تمتلك حجم كبير وقابلة للتوسع والتصغير ، هذا يسمح لك بتصغير وتكبير الحقيبة حسب الحاجة.

افضل شنط سفر ماركة 2019

شراء 

حقيبة السفر امريكان توريستر لديها أربعة عجلات دوارة كبيرة وبسطح مدبب تجعلها اكثر مرونة وتحكم وسهلة السحب 

تمتلك تصميم أنيق ومدبب من الجوانب ، وتصميمها الداخلي يتضمن جيب وأشرطة تسمح لك بحزم الحقيبة من كلا الجانبين ، بالإضافة إلى احتوائها على عدة جيوب داخلية لتنظيم الاشياء الصغيرة وهي خيار مناسب لجميع الرحلات

سعر شنط السفر في أمازون  85.80 £ يورو  شراء 

معايير أختيار وشراء افضل حقائب سفر 2019

قبل أن تقوم بعملية شراء شنطة السفر  هناك بعض الأمور يجب أن تتوفر في حقيبة السفر والتي من شأنها أن تجعل قرار إختيارك صائباً بدرجة كبيرة ويجعل عملية الشراء عملية استثمارية وإليك بعض تلك الأمور :

مقبض الحقيبة :

تأكد من أن مقبض الحقيبة المتحرك مرن ومصمم بطريقة جيدة ، بحيث ينخفض حتى مستوى الحقيبة ولا يعلو عليها، وتأكد أيضاً  أن للمقبض عدة أطوال مختلفة وأحدها على الأقل يجب أن يكون مريحاً لك أثناء عملية جر شنطة السفر.

عجلات شنطة السفر “الكفرات” :

عدد عجلات الحقيبة وخامة التصنيع هما أكثر عاملين واضحين يجذبان الأشخاص عند شراء حقائب السفر  ، وكما هو معروف ومنتشر أن عجلات شنط السفر تكون إما ثنائية أو رباعية ومع هذا سنوضح لك الفرق بين النوعين

العجلات الثنائية 2 : توفر للحقيبة ثباتا على الأسطح المائلة ،أيضاً تجعلها أسهل في التحرك بشوارع المدينة خاصةً إن كانت الأرصفة غير مستوية، ولكن يعيبها أن حركتها الأفقية محدودة

العجلات الرباعية 4 : أقل ثباتاً ولا يمكن تركها دون إمساك في الأسطح المنحنية والمائلة، ولكن في المقابل تعطي الحرية التامة في التحرك بشكل أفقي ، كما أن الحقائب ذات الأربع عجلات تسمح بقدر أكبر من المرونة عند سحب الحقيبة حيث تعطي حركة بنسبة 360 درجة وهذا يجعلها أقل ثقلًا على الكتفين والظهر ، ايضاً يمكن دفعها أسفل الممرات الضيقة من جوانبها وعموما تعطي أداء جيدا على معظم التضاريس  ، ولكن يعيبها عندما تكون الحقيبة ضخمة الحجم فتحتاج إلى عجلات بحجم أكبر

حجم شنطة السفر ووزنها :

الحجم والوزن من أهم العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند السؤال عن أفضل حقائب سفر ، ليس فقط لأنها سوف تحدد كم يمكنك حمل من الامتعة فقط ،بل يتعلق الأمر  في القوانين الخاصة بشركة الطيران المعنية ،والتي تضع مقاييس تحدد الحجم والوزن ، لذا من الضروري أن تتأكد من الحقيبة وهل هي مناسبة لشركات الطيران المفضلة لديك .

حجم شنطة السفر : من الأفضل ألا يزيد طول أي ضلع للحقيبة المحمولة داخل الطائرة على 90 سم، بينما لا يزيد طول ضلع الحقيبة الكبيرة المشحونة على 155 سم.

وزن شنطة السفر : من الأفضل دائمًا أن يكون وزن الحقيبة خفيفًا قدر الإمكان، لذا من الأفضل أن يكون وزنها فارغة حوالي 3.5 كجم فقط

 

متانة وصلابة شنطة السفر :

إن عملية اختيار خامة شنطة السفر “صلبة أو مرنة ” تتطلب منك النظر إلى عدة عوامل :
فالحقائب القماشية المرنة تكون أخف في الوزن وتتيح لك وضع المزيد من الأغراض بداخلها، حيث من الممكن غالباً تمديدها بنسبة 25% من حجمها الأصلي ، بالإضافة إلى أنه من الممكن وضعها في الأماكن الضيقة والاستفادة من مرونة القماش، وهو ما يحمي الحقيبة نفسها في امتصاص الصدمات.

لكن يعيب الحقائب القماشية أنها غالبًا ما تكون غير مضادة للمياه ولا توفر الحماية الكافية للأغراض الموجودة بداخلها، وإن لم تكن ذات جودة عالية فستكون معرّضة للتمزق أو السرقة لكونها سهلة التمزيق .

أما الحقائب الصلبة فهي توفر الحماية العالية للأغراض الموجودة بداخلها، كما أنها تتميز بمقاومتها للمياه والسرقة أيضًا ، إذ لا يمكن تمزيقها وتكسيرها بسهولة.

الجيوب الداخلية لشنط السفر :

توفر الجيوب الداخلية أمر في غاية الأهمية حيث يساعدك في التنظيم وترتيب شنطة السفر ، لذا إجعل هذا العامل أحد العوامل عندما تقوم بالمقارنة بين الحقائب المختارة وأختر الحقيبة التي  توفر لك الحفاظ على نظام ترتيب أفضل.

قابلية التوسعة والتضييق :

عند بحثك عن حقائب سفر للبيع هناك ميزة مهمة وهي أمكانية وقابلية الحقيبة على توسيع حجمها باستخدام السحاب ، هذه الميزة تمكنك من توسعة الحقيبة إذا كانت الأمتعة الكثيرة وأيضاً تمكنك من تصغيرها إذا كانت الأمتعة قليلة .

 

مواصفات وتقنيات حديثة ومتطورة :

في الآونة الأخيرة ظهرت الشنط التي يتم تزويدها بمواصفات تقنية وتكنولوجيا حديثة ، مثل بطارية الشحن لإستخدامها في شحن أجهزتك ، أو أجهزة التعقب والتتبع ، أيضاً بعض الحقائب الحديثة تكون مدعومة بميزات أمن وحماية عالية من السرقة والكسر “لن تصدق أن بعضها تزود بقفل يمكن التحكم به عن طريق تطبيق خاص تثبته في هاتفك ” .

 

افضل شنط سفر 2019 دليل شراء شنطة السفر

أفضل أنواع حقائب السفر