افضل مقوي واي فاي 2022

المحتوى

افضل مقوي واي فاي 2022

افضل مقوي واي فاي 2022

قبل البدأ في ذكر افضل مقوي واي فاي 2022 لابد لنا من تغطية مفهوم مقوي شبكة الواي فاي والغرض من استخدامه وذكر بعض المعلومات التي تساعد في إختيار افضل مقوي واي فاي المناسب ، ثم سنقوم بذكر الأنواع الممتازة من مقوي الواي فاي الموجودة في السوق وماهي المعايير التي ننصح بها عند التفكير في شراء افضل مقوي شبكة واي فاي ( افضل مقوي لاسلكي)

افضل مقوي واي فاي 2022 :

مقوي الواي فايتي بي لينك AC 750 RE200تي بي لينك AC 1750 RE450Babylink n300دي لينك DAP-1330 N300 دي لينك AC 1750
DAP-1720
نت جير EX6120
السرعة /السرعات750 Mbps 1750 Mbps
300 Mbps 300 Mbps 750 Mbps 1200 Mbps
تقنية الواي فاي 11AC 11AC 11AC/ 802.11n11AC/ 802.11n11AC11AC/ 802.11n
البث /عدد الموجات ثنائي الموجات مزدوج النطاق ثنائي الموجات ثنائي الموجاتثنائي الموجات
ثنائي الموجات
التوافقية مع أنظمة التشغيلمتوافقمتوافقمتوافقمتوافقمتوافقمتوافق
السعر في السعودية 110 ريال شراء 240 ريال شراء174 ريال شراء76 ريال شراء1049 ريال شراء445 ريال شراء
السعر في أمازون29 $ شراء66$ شراء19$ شراء26 $شراء79 $شراء59 $ شراء

ماهو جهاز مقوي الواي فاي 

تتمثل وظيفة جهاز مقوي الواي فاي في توسيع نطاق شبكة الواي في من جهة وتقوية إشارة الواي في من جهة أخرى ، لتصل إلى مدى جغرافي أوسع وأكبر، وتختلف المسميات الخاصة بجهاز موسع نطاق و مقوي الواي فاي ، ويعود السبب إلى اختلاف الشركات المصنّعة ، حيث أن كل شركة تعطي منتجها إسم يختلف عن مسميات الشركات الأخرى.

الحاجة إلى مقوي شبكة واي فاي :

أهمية مقوي شبكة الواي فاي : تستدعي الحاجة إلى استخدام موسع نطاق الشبكة بحسب طبيعة المكان ونوعية الراوتر، فإذا كانت المساحة أو النطاق غير واسع مثل المنازل الصغيرة والمتوسطة فإن الكثير من أجهزة الراوتر توفر نطاق التغطية الكافية لهذه النطاقات ، أما بالنسبة للمنازل الكبيرة، أو تلك التي تتكوّن من عدّة طوابق، فبالتأكيد هنالك حاجة لاقتناء افضل مقوي واي فاي .

أيضاً الشركات الكبيرة التي تكون مساحتها كبيرة وواسعة ، أو الشركات الكبيرة متعددة الطوابق، فهي بحاجة إلى أكثر من جهاز موسّع نطاق شبكة الواي فاي “مقوي واي فاي”، لتغطي كافة غرف ومكاتب الشركة.

الحاجة لاقتناء مقوي الواي فاي ناتجة عن عدم قدرة جهاز الراوتر على تغطية المساحات الجغرافية الكبيرة.

انواع مقوي الواي فاي الممتازة  “افضل  مقوي الواي فاي” :

كما أسلفنا أنه توجد العديد من الشركات التي تقدم أجهزة مقوي الواي فاي وبالتأكيد يوجد إختلاف بين منتجات شركة عن شركة أخرى ، ولكن يبقى الغرض من الجهاز هو نفسه و الإختلاف يكون فقط في التصميم وجودة الصنع ودرجة إتقان العمل وتحقيق الأداء الأمثل والسرعات العالية ، وسنسرد في مقالتنا بعض أجهزة مقوي الواي الفاي المشهورة والشركات المصنعة لهذه الأجهزة

أولاً : افضل مقوي واي فاي 2022 من شركة تب لينك TP-link :

1- موسع نطاق و مقوي اشارة الواي فاي (تي بي- لينك TL-WA855RE ) :

موسع نطاق و مقوي واي فاي من تي بي لينك TL-WA855RE يعزز تغطية واي فاي عالية السرعة (300 ميجابايت/ث) وتوفير تغطية كاملة لاتصال لاسلكي سريع وموثوق به ، حيث أن الجهاز مزود بهوائيات خارجية لشبكة واي- في أسرع وأكثر موثوقية، كما يدعم موسع النطاق هذا خاصية وضع AB  لصنع نقطة توصيل واي فاي جديدة

مزايا مقوي اشارة الواي فاي تي بي- لينك TL-WA855RE  :

توسيع التغطية اللاسلكية بسهولة من خلال الضغط على زر موسع النطاق

التحكم بجدول الطاقة لموسع النطاق لتوفير الطاقة .

سهولة الوصول والتحكم عن بعد للأجهزة النقالة .

يعمل مع أي محول واي فاي

افضل مقوي واي فاي 2022 كيفية تشغيل مقوي الشبكة tp-link

للشراء  بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي:شراء  ب 179 ريال

 

المواصفات التقنية لـ مقوي واي فاي تي بي- لينك TL-WA855RE :

تردد الإشارة 2.4~2.4835 جيجا هرتز
معدل نقل البيانات 300 ميجا بت في الثانية
نوع الهوائي (Antenna Type) 2 هوائي خارجية
مدى الهوائي (Antenna gain) 2 ديسيبل
المعايير اللاسلكية IEEE 802.11n, IEEE 802.11g, IEEE 802.11b
تقنية التشفير 64/128/152-bit WEP/ WPA-PSK / WPA2-PSK
المنافذ RJ45 يعمل بسرعة 10\100 ميجا\ثانية
ميزات متطورة الهوائيات الخارجية للواي فاي اسرع واكثر وثوقية

 

مزايا واجهة المستخدم في مقوي واي فاي  TL-WA855RE :

التحكم في تغطية الواي فاي : 

التحكم في تغطية الواي فاي وذلك من خلال ضبط الإعدادات التي تؤثر على اللاسلكية الخاصة بك (your wireless) منطقة التغطية.

حماية وتأمين شبكة الواي فاي : 

دعم صلاحية التحكم و صلاحية الدخول يؤدي الى تأمين الشبكة من قبل المتحكم على الذي يستخدم المقوي.

جدول الطاقة  : جدول الطاقة يقوم بإنشاء جدول زمني لتشغيل الشبكة on / off كما تريدها حيث انه من السهل المراقبة والتحكم عن بعد وذلك عن طريق تطبيق Tether الذي يسمح للمستخدمين لمراقبة حالة الموسع النطاق الخاص بك، والسيطرة على وظائفها وتغيير إعداداته من أي جهاز محمول متوافق بعد.

 

2- مقوي واي فاي تي بي لينك AC1750 (ذو سرعة خارقة ) :

هذا النوع الرائع من مقوي الواي فاي يوسع نطاق شبكة الواي فاي بمقدار 450 ميجابت في الثانية على 2.4 جيجاهرتز 1300 ميجابت في الثانية على 5 جيجاهرتز ،  وبمجموع سرعات واي فاي تصل إلى 1750 ميجابت في الثانية ، حيث يقوم تي بي لينك AC1750 موسع نطاق واي فاي على الكشف لاسلكيا عن إشارة الواي فاي الخاصة بك ويتصل بها تلقائيا ثم يقوم بتضخيمها لتصل كافة أرجاء منزلك . موسع نطاق الواي فاي

نطاق تغطية اوسع : مع هذا الجهاز يمكنك التمتع بإشارة واي فاي تصل إلى أماكن لم تتمكن من الوصول إليها من قبل ، ويتمتع تي بي لينك AC1750 موسع نطاق واي فاي بتصميم جميل ولون أبيض أنيق الذي يمكنك وضعه في أي وصلة كهرباء في الحائط.

افضل مقوي واي فاي مقوي شبكة الواي فاي طريقة تركيب مقوي الوايرلس d-link

مزايا مقوي الواي فاي تي بي لينك AC1750 موسع نطاق واي فاي  :

450 ميجابت في الثانية على 2.4 جيجاهرتز ، 1300 ميجابت في الثانية على 5 جيجاهرتز

تصميم جميل ولون أبيض أنيق

يضم خيارات إعدادات الحماية القوية للشبكة

مزود بمنفذ Rj45  ويتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة 

لشراء مقوي الواي فاي  بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي:

شراء ب 218 ريال

3- مقوي واي فاي تي بي لينك AC750 

مع مزود مدى الواي فاي هذا ستتمكن من زيادة مدى الشبكة اللاسلكية الخاص بك بكل سهولة ، كما يعمل على تحسين نوعية الإشارة اللاسلكية ايضاً ، يعمل الجهاز بتقنية واي فاي 11AC التي تمنحك أداءاً ثنائي الموجات لإتصال تصل سرعته لغاية 750 ميجابايت بالثانية وهذه التقنية تساعد الإشارة اللاسلكية على تغطية كل الأماكن الموجودة في منزلك وبسرعة اعلى بكثير من الإتصال الذي تمنحه لك إشارة الواي فاي التقليدية افضل مقوي واي فاي 2022 كيفية تشغيل مقوي الشبكة tp-link

مزايا مقوي الواي فاي تي بي لينك AC750 موسع نطاق واي فاي  :

750 ميجابت في الثانية

صغير الحجم وبتصميم جميل ولون أبيض أنيق

يعمل بتقنية واي فاي 11AC 

مزود بمنفذ انترنت ويتوافق مع جميع الأجهزة المختلفة 

 

للشراء من سوق.كوم بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي:

الشراء بسعر 105 ريال

4- موسع نطاق واي فاي بسرعة 150 ميجابت/ ثانية ( تي بي لينك TL-WA850RE) :

تي بي لينك TL-WA850RE بسرعة 150 ميجابايت بالثانية مقوي شبكة واي فاي هو الأنسب والأفضل لتوسيع شبكة الواي فاي الخاصة بك كما يوفر لك مصادر تشفير وحماية اقوى داخل الشبكة اللاسلكية مثل WPA PSK / WPA2 PSK ، أيضاً نقل البيانات من و الى الاجهزة المتوافقة يحدث بسرعة تصل الى 150 ميجابايت بالثانية.

مقوي اشارة الواي فاي هذا يتوافق مع نظام التشغيل ويندوز و ماكينتوش و يونيكس ولينكس. ويمكنك تسجيل الدخول في نطاق تي بي لينك من التحكم باعدادات الشبكة بكل سهولة حتى عندما تكون بعيدا، ويقيس مؤشر الضوء الوامض قوة الاشارات و يساعدك في اعداد مقوي الاشارة عند تغطية موقع جديد لتغطية افضل.

 

مقوي شبكة واي فاي

للشراء من سوق.كوم بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي: شراء بسعر 74 ريال 

مزايا مقوي واي فاي ( تي بي لينك TL-WA850RE) :

تصميم انيق ومدمج بأبعاد مثالية ( 110 * 75.2 * 65.8 مم )

يتوافق مع معاير لاسلكية متطورة: 802.11 b/g/n

يضم خيارات إعدادات الحماية القوية للشبكة

يتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة Win OS & MAC OS

 

النقل بسرعة 150 ميجابايت/ث :

مقوي الواي فاي هذا يوفر لك إمكانية إبقاء عمل الشبكة كما هي وبنفس سلاستها في كل مكان من حولك من خلال العمل على تقوية إشارات الشبكة الصادرة عن جهاز الراوتر، لتتمكن من البقاء على إتصال بالشبكة حتى في تلك الأماكن التي كانت تعاني من ضعف في الإشارة نتيجة العوائق المختلفة.

يدعم هذا الجهاز خيار الاتصال واي فاي 802.11n الذي يوفر لك سرعة تناقل بيانات تبلغ 150 ميجا بايت بالثانية الواحدة، مما يجعل من تجربتك لنقل الملفات ولعب الألعاب عبر الشبكة تجربة إستثنائية بحق بفضل سرعة نقل البيانات العالية.[/toggle]

سهولة التوصيل والتشغيل :

إن المدى الذي تغطيه شبكتك اللاسلكية قابل للزيادة من خلال ضغط زر WPS ومن ثم زر مزود المدى ، وعند الضغط على هذين الزرين مرة أخرى، فإنه يتم تأمين الإتصال من خلال بروتوكول التشفير، كل هذه المميزات المختلفة تعمل دون الحاجة إلى أية كوابل أو وصلات إضافية.

تركيب سريع وإعدادات بسيطة :

مزود المدى هذا يتمتع بتصميم أنيق وصغير الحجم وبإمكانك وبكل سهولة أن تقوم بتثبيت الجهاز على الحائط أو المكتب، كما وتساعدك خاصية TL WA750RE في الإتصال مع الشبكات اللاسلكية المختلفة السابقة عند تركيب هذا الراوتر الجديد، مما يوفر عليك عناء إعادة ضبط الشبكة بأكملها لتدعم الراوتر الجديد.

منافذ إيثرنت متعددة  :

حالما يتم إنشاء إتصال سلكي مع أي من الأجهزة الإلكترونية المتوافقة مثل مشغلات البلوراي، أقراص دي في دي، أجهزة التلفاز المختلفة فإن منافذ ايثرنت تعمل كوصلة لاسلكية لهذه الأجهزة، بالإضافة إلى إمكانية إستخدام هذه الأجهزة كأداة لتصفح الإنترنت بما أنها أصحبت معرفة على شبكتك.

مراقب قوة الإشارة :

تسهل عليك هذه الإشارة التي تتضمن خمسة أضواء في تحديد أفضل مكان لإستقبال الإشارة، مما يسهل عليك مشاركة إتصال الإنترنت دون التضحية بالأداء العام للشبكة وقوته التي ترغب بالحصول عليها.

 

 

5- موسع مجال شبكة الواي فاي  بسرعة 300 ميجابايت/ ثانية من (تي بي لينك TL-WA850RE) : الأكثر مبيعاً

يعمل جهاز مقوي الواير لس تي بي لينك كـ موسع مجال شبكة الواي فاي ويقوم أيضاً بتقوية اشارة الواي فاي للانترنت عن طريق تحسين قوة الإشارة وتغطية المناطق التي لا يوجد فيها اشارة ، وعملية التشغيل لا تحتاج سوى دقائق حيث يبدا الجهاز بالعمل حالما يتركب في القابس والضغط على زر WPS .

انترنت بسرعة 300 ميجابايت/ث :

يوفر مقوي شبكة واي فاي سرعة انترنت لاسلكية مقدارها 300 ميجابايت بالثانية ، وهذا يعني انك تستطيع تحميل مقاطع الفيديو والصوت او المشاركة في لعبة عبر الانترنت بصورة سلسة.

صغير الحجم أنيق الشكل :

يأتي جهاز مقوي الواي فاي بحجمه الصغير والذي يمكن تعليقه على الحائط ووضعه وتحريكه بصورة مرنة , كما يقوم هذا الجهاز بحفظ أسماء الشبكات اللاسلكية المشبوكة مسبقا وذلك يعني انه لن تكون بحاجة الى إعادة تهيئة الجهاز عند تغيير الراوتر.

مراقب قوة الإشارة :

أيضاً مقوي شبكة واي فاي مزود بمؤشر الاضاءة الذكي مكون من 5 إشارات والتي توضح قوة الاشارة الحالية التي يتلقاها الجهاز من الراوتر وهذا يساعد على اختيارالمكان المناسب لوضع مقوي الإشارة لتوفير افضل مدى واداء ممكن للشبكة.

منافذ إيثرنت  :

الجميل في الجهاز أنه يحتوي على مدخل الايثرنت الذي يعمل دور أدابتر لاسلكي وذلك لشبك الاجهزة السلكية مثل مشغل البلو ري واجهزة اللعب والدي في ار والتلفزيون ، وبنفس الوقت يمكن للجهاز ان يشارك الشبكة اللاسلكية يضا.

مزايا افضل مقوي واي فاي (تي بي لينك ‫ TL-WA850RE ) :مقوي وايرلس

يعمل بالمعيار اللاسلكي الحديث  IEEE 802.11 b/g/n

يتوافق مع أنظمة تشغيل  Win OS & MAC OS

يحتوي على مدخل ايثرنت

مزود بمؤشر الاضاءة الذكي

للشراء  بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي: شراء بـ 74 ريال

 

مقوي الوايرلس

ثانياً :  افضل مقوي واي فاي 2022 من شركة دي لينك D-link :

1- مقوي الواي فاي دي لينك DAP-1330 N300 (موزع واي فاي) :

يساعد مقوي الواي فاي  ( دي لينك DAP-1330 N300 ) في توسيع نطاق الشبكة اللاسلكية بكل سهولة ، كما يعمل على زيادة قوة بث الشبكة اللاسلكية لتمنحك سرعة تصل الى 300 ميجا بايت لكل ثانية ، يأتي هذا الجهاز مع اثنين من الهوائيات الخارجية لضمان الحصول على اتصال لاسلكي دائم بشبكة الانترنت ويضم هذا الجهاز واي فاي نظام تشفير وحماية لتضمن اداء قوي وآمن للشبكة ويجعلها صعبة الاختراق.

يمكنك ان تقوم باعداد جهاز مقوي شبكة واي فاي  بلمسة واحدة لتتمتع باستخدام سلس للغاية ، فقط قم بالضغط على زر WPS المجهز به هذا الجهاز لتوسيع نطاق البث بشكل امن.

افضل مقوي واي فاي 2022 طريقة تركيب مقوي الوايرلس d-link

مزايا مقوي الواي فاي ( دي لينك DAP-1330 N300) :

سهل الاعداد
سهل الاستخدام
سرعات اتصال عالية
تصميم مدمج وصغير

للشراء من السعودية  بأفضل الأسعار  إستخدم الزر التالي:شراء ب 100 ريال

 

تصميم مدمج : 

يشمل مقوي الواي فاي هذا مجموعة مواصفات وميزات رائعة لتتمتع باداء عالي،كما يوفر لك هذا الجهاز استخدام لاسلكي سلس دون الحاجة الى استخدام الاسلاك او الكيبلات والمقابس، فقط قم بوضع هذا الجهاز داخل مقبس الحائط.

إعدادات بسيطة للغاية : 

مقوي الواي فاي مجهز بمجموعة مواصفات رائعة تجعل منه الخيار الافضل لشرائه إذ يتيح لك توصيل جهازك الذكي مع هذا الجهاز بكل سهولة فهو يتميز بسهولة التشغيل والاعداد عن طريق الضغط على زر تشغيل WPS ، هذا الجهاز مدمج بمعالج يسمح لك بتكوين اتصال لاسلكي مع جهازك الذكي او جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

إتصال دائم :

مقوي الواي فاي يتيح لك اتصال لاسلكي سريع مع الاجهزة المتوافقة الموجودة على الشبكة ، كما يمكنك تكوين نقطة اتصال ساخنة ونقطة واي فاي شخصية عن طريق استخدام منفذ ايثرنت المتكامل المدمج مع الجهاز .

 

2- مقوي الواي فاي دي لينك –موسع و مقوي شبكة واي فاي  الإنترنت، واي فاي AC750، ثنائي الموجات موديل ‫(DAP-1520) :

دي – لينك واي فاي AC750 موسع المدى المزدوج DAP-1520، يتميز هذا الجهاز بأنه سريع وقوي الأداء في تحسين تغطية الإشارة اللاسلكية في المنزل أو المكتب وباستخدامه يمكنك القضاء على أي نقطة ميتة ، فهو يوفر لك ربط المنزل كله ، ليس هذا فحسب فمع تحسين السرعة وتقليل التداخل بين الشبكة سوف تستمتع بتجربة تصفح فائقة من خلال مواقع الويب المفضلة لديك ،

وهو مصمم ليعمل بالتكنولوجيا اللاسلكية المتقدمة مما جعلت هذا الموسع عالي الأداء واستهلاك أقل في الطاقة .

مزايا مقوي الواي فاي (واي فاي AC750، ثنائي الموجات موديل ‫DAP-1520) :افضل مقوي واي فاي 2018 مقوي شبكة واي فاي طريقة تركيب مقوي الوايرلس d-link

  يعمل وفق المعايير اللاسلكية الحديثة (IEEE 802.11ac/n/g/b/a)
  مزود بواجهة ويب (Interface Web UI)
  يوفر الحماية القوية للشبكة Wi-Fi Protected Access
  خفيف الوزن اذ لا يتجاوز وزنه 104 جرام

للشراء من السعودية بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي: الشراء ب 136 ريال

 

تقليل وخفض تداخل الموجات :

مقوي الواي فاي المزدوج ليس فقط يتيح لك الوصول بسرعة عالية إلى الإنترنت، ولكن أيضا يقلل من تداخل الموجهات اللاسلكية القريبة، ومع استخدامه ستحصل على أداء مضاعف وأكثر فعالية من جهاز الراوتر الخاص بك وبالحد الأقصى للسرعة الممكنة، ليس هذا فقط، بل يمكنك أيضا تحويل جهاز الراوتر الفردي الموجود لفرقة واحدة مزدوجة باستخدام DAP 1520 ، والتي توفر أسرع الوصول إلى المواقع المفضلة لديك.

سرعة إنترنت عالية : 

مقوي الواي فاي وموسع الشبكة DAP 1520 يوفر سرعات لاسلكية تصل إلى 750 Mbps مذهلة، لذلك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع الأفلام المفضلة لديك أو الفيديو على الانترنت من دون تلك الحاجة للانتظار، ليس هذا فقط بل يمكنك أيضا ربط الهواتف الذكية واجهزة التابلت الخاصة بك لهذا الجهاز المدهش و لعب الألعاب المفضلة الخاصة بك على الانترنت مع أصدقائك.

المعيار اللاسلكي 802.11AC :

مقوي شبكة واي فاي وموسع المدى اللاسلكي يعمل على أحدث تقنيات AC اللاسلكية ، مما يحسن من سرعة الشبكة وتوسيع التغطية وتقليل تداخلات الشبكة ، فتقنية اللاسلكي AC هي المستقبل في مجال الشبكات اللاسلكية حيث تأتي أسرع ثلاث مرات من التقنيات اللاسلكية السابقة ، والجميل في مقوي الواي فاي DAP 1520 يسهم في تقليل استهلاك الطاقة

 

3- مقوي واي فاي دي لينك DAP-1320 موسع نطاق N300 اللاسلكي “صغير  ورخيص

في الحقيقة جهاز D-Link DAP-1320 Wireless N300 Range Extender ليس بذلك الأداء القوي ،فهذا الجهاز الصغير لا يتضمن أي منافذ Ethernet ، ولا يحتوي على نطاقات مزدوجة أو  802.11ac ، ولكن الأمر المثير أنه يعتبر أسرع شكل من أشكال Wi-Fi في الوقت الحالي وبتكلفة رخيصة ” لا يتعدى 29 $ دولار ” .

ومع هذا نقول ” إذا كنت تبحث عن وسيلة غير مكلفة لتوسيع شبكة Wi-Fi الخاصة بك ، وكنت على ما استعداد لتقبل الضعف البسيط في الأداء والميزات ، فإن جهاز D-Link DAP-1320 Wireless N300 Range Extender هو الجهاز المثالي لإحتياجاتك.

 

 

 

لشراء مقوي شبكة الواي فاي من سوق أمازون انقر زر الشراء  شراء من سوق أمازون 

 

ثالثاً : افضل مقوي واي فاي 2022 من شركة نتجير :

1- مقوي الإشارة من نت جير EX7000:

مع مقوي الوايرلس ومقوي الإشارة EX7000 من نت جير سيكون بإمكانك الحصول على إشارة الواي فاي في أي مكان في منزلك او في مبنى شركتك والمكاتب المختلفة ، مقوي الإشارة هذا يحتوي على 3 أنتينات تعمل على توسيع نطاق الواي فاي بما يضمن تغطية كبر نطاق في مكان العمل أو المنزل وإيصال إشارة الواي فاي إلى كامل نطاق عملك او منزلك .

مقوي شبكة الوافاي مقوي وايرلس

مزايا مقوي واي فاي ( مقوي الإشارة من نت جير EX7000 ):

ثنائي الموجات وبسرعات تصل إلى 1900 ميجابت في الثانية الواحدة.
يعمل مع أي راوتر واي فاي (توافقية جيدة).
يعمل بمعالج ثنائي النواة 1 جيجاهيرتز فائق الأداء يضمن عدم تأثير زيادة عدد الأجهزة المتصلة على المقوي.
يحتوي على 5 مداخل ايثرنت مع خاصية الاستشعار التلقائي.

 

للشراء من السعودية بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي:

شراء من سوق.كوم

لشراء مقوي شبكة الواي فاي من سوق أمازون انقر زر الشراء  شراء من أمازون

معاينة الجهاز في سوق .كوم

 

2- موسع نطاق واي فاي NETGEAR EX8000-100EUS AC3000 Mbps 

Nighthawk Mesh X6S موسع نطاق ثلاثي النطاق  (تجوال شبكي ذكي لأي موجه)

  • تغطية لاسلكية واسعة جداً:

فهو  يوفر تغطية نطاق واي فاي تصل إلى 2500 قدم مربع، ويصل ما يصل إلى 50 جهاز مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية ومكبرات الصوت وكاميرات IP والأجهزة اللوحية وأجهزة إنترنت الأشياء وأكثر من ذلك

  • الدوران ذكي بدون درز:

فهو يستخدم اسم الشبكة الحالية حتى لا يتم فصل الاتصال أثناء التحرك في منزلك أو مكتبك

  • سرعة واي فاي AC3000:

يوفر أداءً يصل إلى 3000 ميجابت في الثانية باستخدام تقنية فاست لاني3 الحاصلة على براءة اختراع للبث عالي الدقة 4K والألعاب متعددة اللاعبين

  • توافق عالمي:

ونقصد هنا انه يعمل مع أي راوتر لاسلكي أو بوابة أو مودم كابل مع واي فاي. آمن وآمن: يدعم بروتوكولات الأمان اللاسلكية WEP وWPA/WPA2

  • منافذ إيثرنت سلكية:

 قم بتوصيل وحدات التحكم في الألعاب أو مشغلات البث أو الأجهزة السلكية الأخرى في منافذ جيجابايت الأربعة للحصول على أقصى سرعة.

  • سهل التركيب

 

للشراء  من السعودية بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي:

شراء بـ 1559 ريال

3- مقوي إشارة الواي فاي من نت جير EX6120 :

تستطيع من خلال جهاز مقوي اشارة الواي فاي EX6120  أن تزيد من نطاق إشارة الشبكة اللاسلكية الموجودة لديك وتوسيعها بشكل خيالي ، يأتي مقوي إشارة الواي فاي نت جير EX6120 بتصميم قوي و مدمج حيث يمكنك وضعه في أي مكان في منزلك ليعمل على زيادة اشارة الواي فاي وقوة الاتصال اللاسلكي في جميع أماكن المنزل .

افضل مقوي واي فاي

مزايا مقوي إشارة الواي فاي من نت جير EX6120 :

  يعمل بشكل ثنائي الموجات ويزودك بسرعات عالية قد تصل إلى 1200 ميجابت في الثانية.
توافقية العمل حيث يعمل مع أي راوتر واي فاي.
يتضمن هوائيات -أنتينات خارجية بغرض زيادة وتوسيع نطاق شبكة الواي فاي.
مزود بمنفذ إيثرنت مع خاصية الاستشعار التلقائي.
سهولة الإعدادات وبساطة الإستخدام.

للشراء من السعودية بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي:

شراء بـ 246 ريال

 

 

4- مقوي إشارة الواي فاي من نت جير EX2700 (الأكثر مبيعاً ):

جهاز مقوي إشارة الواي فاي نت جير EX2700 قادر على توفير إشارة عالية للإنترنت ، حيث تستطيع أن تحصل على إشارة الانترنت متى ما رغبت بذلك وفي أي مكان سواءً كنت في غرفة النوم او في الحمام أو كنت في حديقة المنزل فسترافقك إشارة الانترنت .

كل ما عليك فعله هو ربط مقوي شبكة الواي فاي نت جير EX2700 بمودم الإنترنت الخاص بك ، ومن ثم اختر المكان المناسب لك لتقوية الإشارة .

مزايا مقوي إشارة الواي فاي من نت جير EX2700 :

يتميز بالقدرة على تحمل سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية الواحدة.
إمكانية العمل مع مختلف أنواع راوتر واي فاي.
مزود بأكثر من أنتينة خارجية تعمل على زيادة وتوسيع نطاق الواي فاي.
يحتوي على منفذ إيثرنت يعمل بخاصية الاستشعار التلقائي.
يمتاز بسهولة التثبيت وبساطة الإستخدام.

للشراء بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي:

شراء بسعر 245 

لشراء مقوي شبكة الواي فاي من سوق أمازون انقر زر الشراء  شراء بـ 99 ريال

رابعاً: افضل مقوي واي فاي 2022 من شركة Linksys :

1- موسع النطاق اللاسلكي Linksys RE6500 AC1200 ثنائي النطاق

هذا الجهاز من منتجات الشركة العالمية المشهورة في تصنيع أجهزة الرواترات ومقويات شبكة الواي فاي، ويعتبر موسع النطاق ” Linksys RE6500 AC1200″ واحداً من الخيارات المفضلة والجيدة في استخدام لتوسيع ننطاق شبكة الواي فاي الموسع النطاق حيث يتميز بقوة الأداء ، ومزود بتقنية Linksys Spot Finder ، كما يتمتع بخاصية بث الموسيقى ، ويتميز بسهولة الإعداد 

مقوي واي فاي The Linksys RE6500 AC1200 اسعار جهاز تقوية الواي فاي 2022

يمتلك جهاز Linksys RE6500 AC1200 تصميم مميز شبيه بجهاز التوجيه ، ويتضمن أربعة منافذ جيجابت إيثرنت ، يساعد هذا التصميم القوي في إمكانية توسيع الشبكة إلى الأجهزة المتصلة بالإنترنت التي تحتاج إلى اتصال إيثرنت، كما يحتوي على منفذ إخراج صوتي  تستطيع من خلاله تشغيل الموسيقى الرقمية من الكمبيوتر الشخصي إلى جهاز استقبال الصوت

مزايا مقوي إشارة الواي فاي Linksys RE6500 AC1200 :

  تنقية عمل ثنائي النطاق ويفر سرعات عالية 802.11ac 5GHz و 2.4GHz
توافقية العمل حيث يعمل مع أي راوتر واي فاي.
يتضمن 2 هوائيات -أنتينات خارجية بغرض زيادة وتوسيع نطاق شبكة الواي فاي.
مزود ب 4 منافذ إيثرنت .
سهولة الإعدادات وبساطة الإستخدام.

 

للشراء بأفضل الأسعار إستخدم الزر التالي:

شراء   

لشراء مقوي شبكة الواي فاي من سوق أمازون انقر زر الشراء  شراء من سوق أمازون 

الفرق بين جهاز موسّع نطاق الشبكة وجهاز الراوتر :

يوجد إختلاف كبير بينهما فأجهزة الراوتر هي أجهزة اتصال بالإنترنت ، حيث تتصل أجهزة الراوتر بالإنترنت وتوزعه على الأجهزة لاسلكياً، من خلال بث الإشارة عقب استقبالها، أما موسّع نطاق الشبكة ، فهو جهاز يستقبل إشارات الراوتر ويعيد بثها، أي أنه لا يستطيع الاتصال بالإنترنت وتوزيعه على الأجهزة المختلفة سلكياً.

استخدامات مقوي الواي فاي ( مقوي شبكة واي فاي ) :

يستخدم جهاز مقوي شبكة الواي فاي أو مقوي الواي فاي لزيادة مدى تغطية الإنترنت اللاسلكي أو إشارة الـواي فاي (WiFi) في الشركات أو المنازل ، حيث يستقبل موسع نطاق الشبكة الإشارة الصادرة عن أجهزة الراوتر، ومن ثم تقويتها وإعادة بثها إلى نطاق جغرافي أوسع.

كما أن استخدام جهاز موسّع نطاق الشبكة  يسهل عملية تقوية إشارة الإنترنت اللاسلكية (WiFi) في المنزل أو الشركة ، وإيصال البث إلى كافة الزوايا التي في العادة تكون التغطية فيها سيئة، بسبب الجدران أو الطوابق المتعددة.

معايير إختيار الشراء و الأمور الواجب مراعاتها عند اختيار مقوي الواي فاي & افضل جهاز مقوي شبكة واي فاي

التوافقية مع جهاز الراوتر :

تأكد من اقتناء موسّع نطاق الشبكة من ذات ماركة جهاز الراوتر الذي بحوزتك، وذلك لضمان أن تتوافق الأجهزة مع بعضها البعض.

نطاق التغطية :

تأكد من المساحة التي يغطيها موسّع نطاق الشبكة، وربما قد تحتاج إلى أكثر من موسّع نطاق شبكة واحد.

التوصيل اللاسلكي أفضل من السلكي :

بعض أجهزة موسّع نطاق الشبكة بحاجة إلى الاتصال بالراوتر سلكياً، ومنها ما لا يحتاج إلى الاتصال بالراوتر سلكيّاً، معظم النماذج الموجودة في الأسواق هي من النوع اللاسلكي، اقتناء اللاسلكي يوفر عليك عناء التوصيلات.

وجهاز مقوي الواي فاي موسّع نطاق الخدمة يشتهر في الأسواق باسماء متعددة أهمها “مقوي الواي فاي ، مقوي اشارة الوايرلس ، مقوي شبكة واي فاي ، مقوي اشارة الواي فاي ، موسع نطاق واي فاي ، موسع الواي فاي Wireless Repeater، Wireless Range Extender ، Wireless Booster وغيرها “

 

افضل مقوي واي فاي 2022