افضل 5 عطور رجالية 2019 ماركة متميزة

المحتوى

افضل 5 عطور رجالية 2019 ماركة متميزة

افضل 5 عطور رجالية 2019 ماركة متميزة عطور رجالية فخمة

يتركب العطر ويتكون نتيجة لخلط مجموعة ممزوجة من الورود والأزهار والرياحين التي يكسب النفس رائحة زكية، والعطر من الأشياء المحبوبة والمرغوبة لدى الكثير بشكل كبير فهو يبعث في النفس الراحة ويضيف الأناقة والتميز للشخصية الراقية ، وفي حديثنا عن العطور سنسرد في هذا الموضوع قائمة مميزة من افضل عطور رجالية 2019 وافضل عطور نسائية 2019  .

وسنأخذ من العطور المشهورة التشكيلة الأكثر شهرة والتي يتم تداولها في بيوت الأزياء العالمية وأغلى متاجر العطور حول العالم ، ومع هذه القائمة الرائعة من افضل عطور 2019 كن على ثقة أنه يمكنك من خلالها  الحصول على إضافة نوعية من الشهرة لاقتنائك واحدة من تلك المجموعة الغنية بالروائح الذكية أو لتقديم هدية رائعة وأنيقة  ومشاركة شذى الزهور المختلفة وعبيرها.

افضل 5 عطور رجالية 2019 ماركة متميزة

عطر بلو دي شانيل BLEU DE CHANEL

يتميز عطر بلو شانيل برائحة انسيابية جذابة ذات شهرة واسعة يرغب بإقتنائها الجميع، ويعتبر من أفضل أنواع العطور الرجالية . يأتي عطر بلو دي شانيل في زجاجة  سوداء اللون لتوحي بالكلاسيكية والأناقة التي يطلبها الرجل ممن يتميزون بقوة الشخصية والرقي والفخامة والقرار الجيد .

 

عطر لي هوم لا نوت افسان لوران  LA NUIT DE L’HOMME YVESSAAINT LAURENT :

أحد انواع العطور التي يتم تقديمها كهدايا رائعة وذلك نظرًا لفخامته وأناقته وجاذبيته .

عطر لي هوم لا نوت افسان لوران يتمتع برائحة مميزة للغاية وهو مخصص للرجال مفعمي الحيوية وهواة الإنطلاقة ممن يقومون بالعديد من المقابلات الخاصة والحفلات التي تتطلب الأناقة في المظهر والتميز برائحة عطر ذات جاذبية سحرية.

تصميم عبوة عطر عطر لي هوم لا نوت افسان لوران تعكس فخامة العطر وجودته فالزجاجة تجمع في تصميمها بين اللون الأسود في الغطاء وتدريج اللونين الأسود والأبيض في الزجاجة نفسها .

عطر ارماني ARMANI 

هذا العطر  يتبع العلامة سيدر التي تمتلك مجموعة مشهورة وراقية من العطور ، عطر ارماني  يتميز بملائمته لأغلب الأوقات سواء الصباح والعمل أو حتى المساء.

عطر ارماني يجعلك تشعر بإحساس الطلاقة والنشاط ويضيف لك الشعور  بالتجديد والمرح والتغلب على الحرج .

 

ننتقل الان إلى افضل عطر نسائي 2019 

عطر مس ديور أبسلوتلي بلومينج Miss Dior Absolutely Blooming 

عطر نسائي مميز ومخصص لإضافة لمسات من الجاذبية والأنوثة والبهجة فهو مليئ بالطاقة والحيوية واللطافة المشرقة .

يعد عطر مس ديور أبسلوتلي بلومينج  من العطور الفخمة والراقية ، وهو عبارة عن مزيج من الأزهار الملونة ذات الروائح الزكية ومكونات الفواكه التي تضيف للعطر قوته وجاذبيته ، ويبدأ العطر برائحة التوت الأحمر مع قلب مكون من أعواد الفوانيا، الورد الجوري، ومزيج من روائح الزهور المنعشة مع أساس العطر من المسك الأبيض 

 

عطر شانيل تشانس  Chanel Chance :

عطر شانيل تشانس من إسمه يلوح إلى الحظ الجميل وهو العطر الوحيد من شانيل الذي يأتي في زجاجة دائرية وقد تم تصميمه بهذا الشكل تيمناً بعجلة الحظ .

عطر شانيل تشانس هو عطر خاص ومميز للمرأة الأنيقة ، فإستخدامه في الصباح يضيف للجسم  كمية كبيرة من روائح الزهور المنعشة .

يتركب العطر من مزيج من الروائح المتناقضة في نعومة وانسيابية رائعة ، حيث تبدأ رشات العطر بالفلفل الوردي والليمون مع لمحة استوائية من الأناناس، ثم يعانقك قلب العطر بشذى السوسن والياسمين، وينتهي العطر بقاعدة رائعة من الباتشولي، المسك الأبيض والنجيل الهندي عطور رجالية فخمة

وش افضل عطر رجالي
افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2018

افضل عطر رجالي 2018 صيفي

افضل عطر رجالي رسمي

افضل عطر نسائي 2019

 

افضل 5 عطور رجالية 2019 ماركة متميزة

افضل 5 عطور رجالية ماركة متميزة

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2017

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2019

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب تركيب

عطر رجالي فواح وثابت ورخيص