انواع كاميرات المراقبة 2019

المحتوى

انواع كاميرات المراقبة 2019

انواع كاميرات المراقبة 2019

الشعور بالأمان والطمأنينة هي كل ما يرغب به الكثير منا  سواء في منزله أو متجره أو شركته أو غيرها من الأماكن التي يريد مالكيها أن يتطمنو عليها ويرغبون ان تكون أعينهم عليها طوال الوقت  ، خاصة في حالة عدم تواجدهم في تلك الأماكن ،  واستخدام كاميرات مراقبة  كان هو الأمر الرائع لأولئك الأشخاص .

حيث أصبح بإمكانهم أن يطمأنوا على أملاكهم وهم في أي مكان ومن أي كان عبر الإنترنت ، نعم فهذه الكاميرات يمكن ربطها بالإنترنت والوصول إليها ومشاهدة تصويرها عبر الجوال وأجهزة الحاسوب شرط ان تكون الكاميرات مرتبطة بالإنترنت .

انواع كاميرات المراقبة 2019 :

يوجد العديد والكثير من أنواع كاميرات المراقبة التي يمكن للأفراد استخدامها ولكل نوع استخدامه وأهميته وطريقة معينة لتركيبه ولأن كل مكان له نوع خاص من كاميرات المراقبة لذلك يوجد الكثير والكثير من أنواع الكاميرات فهناك  الكاميرات الخارجية والكاميرات الداخلية ، وتوجد كاميرات مراقبة صغيرة وقد يطلق عليها كاميرات مراقبة مخفية ، وهناك كاميرات مراقبة لاسلكية ولا تحتاج إلى كابلات . وسنضع أمامك اليوم مجموعة رائعة من أنواع كاميرات المراقبة وأماكن تركيبها:ـ

  • كاميرات المراقبة الليلية :

هذه الكاميرات تستخدم لعملية المراقبة في الظلام فهي تستخدم الأشعة تحت الحمراء التي تتيح لك رؤية الأجسام حتي في الأماكن المظلمة ،  وتعتبر من أفضل الكاميرات وتتميز بقدرتها على التحول من التصوير بالضوء إلى التصوير بالظلام بشكل تلقائي ، ويمكنها تصوير الأفراد ومتابعة حركتهم في الظلام و بشكل واضح ولكن على صورة أبيض وأسود وهي من أحسن الأنواع التي يفضل الكثير استخدامها لأن الأنواع الأخرى من كاميرات المراقبة لا يمكنها العمل في الظلام.

  • كاميرات مراقبة سلكية :

من اسمها يتضح لنا أنها كاميرات مراقبة يتم توصيلها  بكابلات وأسلاك ، ويعتبر هذا النوع من أنواع كاميرات المراقبة  صعبة التركيب والتعامل ولذلك ليست مفضلة عند الكثيرين ، وربما لاحتواها على  الكثير من الأسلاك التي تخرج منها.

  • كاميرات مراقبة وايرلس (كاميرات مراقبة لاسلكية ):

هذا النوع من كاميرات المراقبة يتميز بسهولة الاستخدام فهي لا تحتاج إلى وجود أسلاك وكابلات لكي تبدأ العمل ، ولذلك نجد الكثيرين يبحثون عنها ويفضلون إستخدامها عن كاميرات المراقبة السلكية ، كما ان الكثيرون يعتقدون أنها أفضل من الكاميرات السلكية فهي سهلة التركيب ويمكن نقلها من مكان لآخر ، ولكن البعض يرى أن هناك عيوب لهذه الكاميرات ومن عيوبها ضعف الأشارة عند وجود عوازل ويرون أنها غير عملية.

  • كاميرات القبة المستديرة (تشكيلة قبة ) :

يأتي هذا النوع من كاميرات المراقبة بتصميم يشبه القبة المستديرة  ، ويطلق عليها كاميرا الدوم ، وهذه الكاميرات تتمتع بتصميم صغير “كاميرات مراقبة صغيرة ” وهي  ملائمة إلى حد كبير للاستخدام والتركيب على الحوائط والأسقف والأماكن الصغيرة الضيقة  نظرا لصغر حجمها وشكلها الانسيابي وخفة وزنها ، وهذه الكاميرا هي المفضلة عند أصحاب المحلات والمتاجر والمنازل الصغيرة ومنتشرة لديهم بكثرة .

  • كاميرات مراقبة مخفية (لكاميرا الغير مرئية ) :

وهي واحدة من أنواع كاميرات المراقبة المخفية “أي انه يمكنك التحكم بإخفائها وجعلها غير مرئية في المكان التي تريد تركيبها ووضعها فيه ، وهي مفضلة لدى البعض لأنهم لا يريدون أن يعلم من حولهم أنهم مراقبون  ،  ويمكن استخدامها في الفنادق والمنازل وتعد من أنواع كاميرات المراقبة الداخلية لأنها تتأثر بالماء .

  • الكاميرات الصندوقية :

هذا النوع يعتبر من أحدث أنواع كاميرات المراقبة ، وتتمتع بتقنية تصوير عالية الجودة ، وتتيح للمستخدم إمكانية التكبير لمشاهدة التصوير والحفاظ على وضوح الصورة ، كما أنه بالإمكان تغيير عدساتها  ، الإضافة إلى ميزة التصوير الليلي التي تتميز بها إلى جانب التصوير في النهار ، وتقوم بتغير نظام تصويرها تلقائياً على حسب الإضاءة ،  دون التحكم فيها وتغييرها للعمل في الظلام ، بالفعل أنها مميزة جداً وعملية للغاية .

انواع كاميرات المراقبة 2019

انواع كاميرات المراقبة 2019