افضل انواع حلل الضغط وأكثرها كفاءة 2022

المحتوى

أفضل أنواع حلل الضغط 2022 طنجرة ضغط

افضل حلل ضغط 2022

حلل الضغط الحديثة سهلت عملية تحضير الأطعمة بدرجة كبيرة ، حيث أصبح بإمكانك تحضير وتجهيز الوجبات التي ترغب في تناولها خلال وقت قصير جداً ودون عناء أو جهد يذكر  ، ومراجعتنا اليوم تتناول قائمة رائعة من طنجرة الضغط او حلة الضغط كما يطلق عليها البعض والتي نقدمها لكم لكي يكون بإمكانكم اختيار طنجرة ضغط مثالية وذو جودة وأداء عاليين لمنزلكم .

تذكر/ي

عند إتخاذ قرار الشراء، ضع/ي في إعتبارك الأحجام المختلفة لحلل الضغط المتوفرة بالسوق، ايضاً يوجد العديد من الطرازات التي تختلف من حيث طرق الإستعمالات فمنها يوضع على المنضدة و التي تعتبر ممتازة لطبخ اسهل، وهناك الأنواع التي توضع على الموقد و هذه الاخيرة تتفوق بمزيد من التحكم اليدوي ، ولن نطيل أكثر ندعكم مع أفضل انواع حلل الضغط وأكثرها كفائة لتحضير الأطعمة والوجبات بسرعه عالية :

افضل انواع حلل الضغط وأكثرها كفاءة 2022

 

حلة الضغط كليبسو بلاس تيفال 10 لتر : 1199 ريال 

افضل حلة ضغط 2019

 

حلة ضغط تيفال متوسطة الحجم هي الحلة المثالية لطهي مختلف انواع الأطعمة من الحساء والحبوب واللحوم والخضار على البخار، وقد صممت حلة الضغط بقاعدة ثلاثية لتضمن توزيع الحرارة بطريقة مثالية للأطعمة ، بالإضافة إلى إمتلاكها حلقة السيليكون تسهل من عملية فتح وإغلاق حلة الضغط .

ما يميز حلة ضغط تيفال هذه انها تدعم نوعين من برامج الطهي في نفس الوقت هما (الطهي بالبخار ، الطهي بالغلي ) بالاضافة الى السعة المثالية التي توفرها حلة الضغط تيفال وهي 10 لتر والتي تكفي لتحضير كمية متوسطة من الأطعمه للعائلات المختلفة .

ايجابيات حلة ضغط تيفال
  • عملية الفتح والقفل سهلة أكتر من حلل الضغط العادية ، وتتميز بمقبض عازل لتأمين اليد من الحرارة
  • حجمها مثالي جداً ، 10 لتر تتيح لك طبخ كمية كبيرة لعزومة أو لعيلتك .
  • حلة الضغط بتنجز الوقت بسرعة أكبر ، فالطبخة التي تاخد منك ساعتين في الحلل العادية ، ستحتاج هنا نص ساعة أو ربع ساعة مع حلة الضغط الحديثة.
  • من الأشياء الجميلة والرائعة في حلة الضغط تيفال حاجة “إن مفتاح البخار تقدر تلفّه من الجنب” حيث كانت ربات المنازل  اللي بيستخدموا حلة الضغط تعاني من المفتاح اللي بيخرّج البخار ده لازم يتلسعوا منه، اما في هذه الحلة صار آمن وأسهل.
  • يمكنك أن تغلي فيها حاجة وبعدين تقفلها عشان تبدأ الطبخة.
  • يأتي معها كتالوج ودليل للأكل وطريقة إزاي تستخدمها كويس في الشرح، اقراه واحدة واحدة عشان تفهم منه الوقت بتاع كل طبخة.
سلبيات حلة ضغط تيفال
  • تحتاج خبرة في التعامل مع كمية الأكل والوقت اللي هتاخده الطبخة، وما ينفعش يبقى بتقدير منك عشان ممكن تفتح عليها تلاقيها لسه ما استوتش أو شبعت سوا واتحرقت، هي للمحترفين في المطبخ أكتر.
  • لا يمكن وضعها في غسالة الأطباق.
  • لا تحتوي على ساعة تايمر “مؤقت” لتخبرك إنها خلصت طبخ أو تعطي تنبيه على نهاية وقت تحضير الطبخة.

 

اسعار حلل ضغط تيفال : 

سعر حلة ضغط تيفال كليبسو بريسيشن 10 لتر في السعودية ( 899  ريال ) شراء بسعر مخفض

سعر حلة ضغط تيفال كليبسو مينت بيرفكت 7.5 لتر في السعودية (749 ريال )  شراء بسعر مخفض

سعر حلة ضغط تيفال كليبسو مينت بيرفكت 9 لتر في السعودية (772 ريال )  شراء بسعر مخفض

سعر حلة ضغط تيفال كليبسو اسينشال 7.5 لتر في السعودية (699 ريال فقط ) شراء بسعر مخفض

سعر حلة ضغط تيفال كليبسو بلس 11.8 لتر في مصر (2249 جنيه ) شراء بسعر مخفض

سعر حله ضغط كليبسو بلاس تيفال 8 لتر في مصر 1999 جنيه

 

قدر ضغط تيفال سكيور فايف نيو، سعة 4 لتر، فضي، P2534250

قدر ضغط تيفال سكيور فايف نيو، سعة 4 لتر

  • يتميز بالأمان وأناقة التصميم حيث يدعم 5 أنظمة أمان للتحكم الآمن في الضغط
  • مستويين للطهي: هذه المستويات للحفاظ على الفوائد الغذائية للمكونات بشكل أفضل.
  • متوافقة مع كافة المواقد بما فيها مواقد الحث الكهرومغناطيسي.
  • آمنة للغاية: قفل وفتح تلقائي
  • آمنة للغسل في غسالة الأطباق: باستثناء الصمام والسدادة.

سعر حلة ضغط تيفال سكيور فايف نيو، سعة 4 لتر في السعودية (279 ريال فقط ) شراء بسعر مخفض

حلة ضغط فاجور 8 لتر :

حلة ضغط 8 لتر فاجور 2019

شراء بسعر 99 $

حلة الضغط من فاجور ذات سعة 8 لتر هي الأخرى واحدة من أفضل أنواع حلل الضغط التي اشتهرت بجودتها الفائقة ، كيف لا وهي إسبانية الصنع والأكثر من هذا أنها صنعت من مادة الاستانلس ستيل القوية

تتميز حلة الضغط هذه بنظام غلق متتالي ، ومزودة أيضاً بنظامين أمان مختلفين أحدهما يفتح تلقائيًّا عند إرتفاع الضغط عن الحد الأقصى ، والآخر على شكل صفارة دوارة تتحكم بمستوى الضغط إذا زاد عن الحد المناسب للطهي ، وتتوافق حلة الضغط 8 لتر من فاجور مع مختلف أسطح التسخين المعروفة .

ايجابيات حلة ضغط فاجور
  • تعمل حلة ضغط فاجور على الحفاظ على الفيتامينات والعناصر المعدنية المفيدة 
  • تتميز بسرعة التحضير 
  • سعة حلة الضغط ممتازة 8 لتر ويوجد سعات مختلفة منها 10 لتر
  • آمنة الاستخدام وسهلة القفل والفتح
  • مناسبة لجميع اسطح التسخين
  • اقصى ضغط تتحمله 15 وحدة ضغط ، وضغط العمل الطبيعى 8 وحدة ضغط
سلبيات حلة ضغط فاجور
  • الحلة غير مناسبة للقلى

سعر حله ضغط فاجور 8 لتر في مصر 2499 جنيه  ويمكن شرائها من أمازون بسعر 99 دولار عبر الزر التالي

شراء 99 $

 

حلة ضغط 01370 Presto  سعة 8 لتر  : 52 دولار

حلة ضغط بريستو 2019

شراء بسعر مخفض

حلة الضغط الأفضل والأروع في الاستخدام والأداء ، وتعد حلة الضغط PRESTO  إختياراً ممتازاً للمبتدئين و المحترفين على حد سواء ، 

تأتي حلة الضغط بتصميم أكثر من رائع ، ومزودة بصمام تقليدي يسمح بإخراج البخار والحفاظ على الضغط المناسب داخل الحلة، كما  تتيح لك الحلة التحكم في مستويات الضغط وتعديلها وإختيار الضغط الذي تريد بسهولة عن طريق إستخدام نار عالية أو منخفضة على البوتاجاز.

من الأمور الجميدة في حلة ضغط برستو  غطائها الذي يحتوي على مؤشر قفل أمان يخبرك متى يمكنك  أن تفتح الحلة، كما تحتوي الحلة على شبكة للطهي بالداخل، تسمح لكي بتحضير الأطعمة على البخار في نفس الوقت بدون إختلاط الأطعمة ببعضها البعض .

وكميزة إضافية رائعة في هذه الحلة إمكانية استخدامها مع العيون التقليدية و العيون الإلكترونية و يعود السبب لهيكلها المصنوع من الستانلس ستيل النقي والقوي انواع حلل البخار

رأي فريق ناصح : نستطيع القول أن هذا النوع من أكثر الخيارات المناسبة  للمبتدئين ، فهو مصمم ليكون سهل الإستخدام ويوفر البساطة في التحكم في مستويات الضغط الثلاثة وهذا ما يجعله مناسباً للإستخدام من قبل أي شخص.

حلة ضغط سيلامبوس 10 لتر 

افضل حلل ضغط 2019

حلة ضغط سيلامبوس أحد المنتجات البرتغالية الرائعة فسيلامبوس معروفة بجودتها التي لا تقارن ،حيث تأتي حلة ضغط سيلامبوس بتصميم جميل وصنعت بالكامل من مادة الاستانلس ستيل عالية الجودة والمتانة .

حلة الضغط سيلامبوس تتمتع بسرعتها العالية في التحضير ، كما يأتي تصميمها وفق أقصى معايير الأمان والتي من ضمنها خاصية منع فتح الغطاء قبل  ان يتم تفريغ الضغط الموجود في حلة الضغط

توفير استهلاك الطاقة هو أيضاً من الأشياء الرائعة التي تميزت بها حلة ضغط سيلامبوس .

مزايا حلة ضغط سيلامبوس
  • حجم ممتاز بسعة ١٠ لتر مناسبة
  • وسائل امان جيدة
  • سعر مناسب

 

فوائد حلة الضغط 

  • حلة الضغط موفرة للطاقة والمال بشكل كبير : حيث تعمل حلل الضغط على تقليل وقت التحضير بنسبة 70% مقارنة بالطرق التقليدية .
  • حلة الضغط تحفظ القيمة الغذائية للأطعمة ، حيث تحافظ على النكهات وملمسها وسوائله.
  • تسهيل عملية الطبخ دون حاجة إلى مراقبة الطعام بشكل دوري.
  • الحفاظ على نظافة المطبخ .

معايير اختيار افضل حلة ضغط :

معايير اختيار افضل حلل ضغط 2019

لكي تستطيع الحصول على افضل حلة ضغط جيدة ومثالية وتدوم معك فترة اطول ، يجب عليك النظر إلى مجموعة من المعايير التي يفضل ان تبحث عنها في الحلة التي ستختارها وإليك بعض هذه المعايير :

مواصفات وعامل الأمان :

من الجيد والأفضل أن تحتوي حلة الضغط على أفضل عوامل الأمان وذلك لتفادي أي حوادث ، ومن الرائع أن حلل الضغط الحديثة تأتي مزودة بصمام أمان يقوم بوظيفة إخراج البُخار للتخلص من زيادة الضغط داخل الحلة. ولهذا احرص على اختيار حله تحتوي على صمام امان يعمل آلياً ويحرر الضغط بسرعة.

مؤشر ضبط وتنظيم الضغط :
توفر مؤشر تنظيم الضغط في حلة الضغط  أمر ضروري ، فمن غيره يصعب عليك معرفة نسبة الضغط في داخل الحلة ،كما يقوم مؤشر تنظيم الضغط بعملية مراقبة الضغط الموجود في حلة الضغط ، وتنبيهنا في حالة ارتفع الضغط لكي نقوم بتحرير الزيادة ، أيضاً  من خلال مؤشر تنظيم الضغط يمكنك تحديد نسبة الضغط اللي تريدها .

سعة الحلة :
حجم الحلة بيشير إلى كمية السوائل اللي ممكن تستوعبها وتطبخها وأيضاً حجم الطعام ، وهنا يعتمد اختيار الحجم بحسب حجم الأسرة وكمية ونوع الطعام الذي ستقوم بتحضيره باستخدام الحلة ، وتتوفر حلل الضغط بأحجام مختلفة وتتنوع بين ٤ لتر إلى ١٠ لتر. 

غطاء الحلة (نظام الإغلاق) :
البخار المضغوط الموجود داخل الحلة قد يكون خطر جدًا عليك ، ومن الضروري أن لا يسمح نظام إغلاق الغطاء بعملية الفتح  إلا بعد تفريغ كل الضغط الموجود داخل الحلة ، بل ولابد أن يقوم نظام الاغلاق بالتخلص من الضغط  المتجمع داخل الحلة إلى أن يتم  غلق الغطاء بشكل جيد ومحكم .

مادة الصنع : 
أغلب حلل الضغط تصنع من استانلس استيل (الفولاذ المقاوم للصدأ) بجودة عالية لجسم حلة الضغط ، ولكن بالطبع ليس كل أنواع الاستانلس استيل متشابهة تماماً . ولذلك بعض حلل الضغط تكون مصنوعه من الاستانلس استيل ١٨/١٠ ( أي أن نسبة ١٨٪ من الكروم و ١٠٪ النيكل) فمادة الكروم تجعل الحلة مقاومة للتآكل وتدوم معك أطول، أما مادة  النيكل  فتضيف للحلة لمعان ونعومة على السطح الخارجي . 

كما توجد حلل الضغط يتم صناعة هيكلهت من مادة الألومنيوم ، وهذه تمتاز بوزنها الخفيف وتأتي بسعر مناسب للغاية  ، بالإضافة إلى أن التسخين فيها يكون أسرع من الحلل المصنوعة من الاستانلس استيل ، إلا أن متانة حلل الاستانلس استيل تتفوق على حلل الألومنيوم  ، والجدير بالذكر أن هناك حلل ضغط تتميز بقاعدة مصنوعة من  الألومنيوم والاستانلس استيل  معاً ، هذا الدمج يعطي الحلة متانة وعمر اطول وايضاً سرعة تسخين أسرع .

توفر قطع الغيار :
توفر قطع الغيار والملحقات لحلة الضغط من الأشياء الضرورية والتي تعطي المستخدم ثقة عالية بالحلة ، فشراء حلة ضغط يعتبر استثمار كبير وحدوث أي خلل أو عطل أمر مؤسف وهنا تأتي الحاجة إلى إصلاح الحلة عبر منافذ الخدمة والصيانة المتاحة.

انواع حلل البخار

 

 

اسعار حلل الضغط بالكويت