افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2022

المحتوى

افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2022

افضل حقيبة ظهر شنط لاب توب 2022

تعتبر  حقيبة الظهر  ، شنط لاب توب  وسيلة تساعدك في حمل مقتنياتك بمنتهى السهولة، حيث يمكنك من استخدام يديك في نفس الوقت للقيام بأي وظيفة مثل قيادة الدراجة وما شابه، عندما تختار حقيبة الظهر عليك ان لا تهتم فقط بالشكل واللون وانما تركز عند شراء حقيبة ظهر على المتانة وان تكون مريحة هذا يجعلك أن تبحث عن حقيبة ظهر مناسبة لك وتلبي رغباتك , لكن اختيار الحقيبة (شنط) الخاطئة يمكن أن يعطيك نتائج عكسية تماماً، فتشعر بالضيق والتعب لعدم قدرتك على حمل أشيائك بشكل صحيح. افضل حقيبة ظهر

وعليك ايضا التأكد بان الذراعين الخاص بحقيبة الظهر ( شنطة ظهر ) ملائمين ويوفران لك الراحة الكافية لكتفيك وانهما مبطنان بما يكفي لتخفيف الحمل عن كتفيك حتى لا تصاب بشد عضلي أو آلام شديدة في محيط الرقبة والكتفين خاصة إن كنت ستستخدم حقيبة الظهر لحمل أشياء ثقيلة. افضل حقيبة ظهر

سنذكر في مقالتنا هذه بعنوان  افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2022 والتي تحتوي على بعض الأنواع المميزة والمعروفة بجودتها لدى الكثير من الذين قامو بشرائها وتجربتها ، ونأمل من خلال مقالتنا  ان تستطيع أخي الباحث عن شراء افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2022   أن تصبح قادراً على شراء حقيبة الظهر او شنط لاب توب المثالية والجيدة فلتتابع للنهاية [ راجع أيضاً أفضل شنط مدرسية 2019 ]

افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2022 :

اكس دي ديزاينداتازون بوليسترداتا زون قماشداتازون نايلونحقيبة ظهر للنساء
تصميم مضاد للسرقة 
مقاومة للماء
منفذ شحن USB
مصنوعة من البوليستر 
للجنسين
تصميم مضاد للسرقة 
منفذ شحن USB
مصنوعة من البوليستر 
للجنسين
تصميم مضاد للسرقة 
منفذ شحن USB
مصنوعة من القماش
للجنسين
تصميم مضاد للسرقة 
منفذ شحن USB
مصنوعة من النايلون
تصميم انيق جميل
مزودة بدب صغير
مصنوعة من البوليستر
خفيفة الوزن
السعر : 245 ريال شراء السعر : 109 ريال شراء السعر 55 ريال شراءالسعر 49 ريال شراءالسعر: 179 ريالشراء

أولا : حقيبة الظهر من اكس دي ديزاين بوبي كومبامت حقيبة ظهر ضد السرقة : ( 245 ريال )

افضل حقيبة ظهر

تأتي شنط ظهر اكس دي ديزاين بوبي كومباكت مع حزام ظهر مرن، والذي يمنحك راحة لا تصدق تتميز حقائب ظهر (XD Design Bobby Compact Anti-Theft Backpack) المضادة للسرقة بتصميم مدمج وخفيف الوزن، مما يمكنك من حملها والتنقل بها بسهولة فائقة. كما تحتوي حقيبة الظهر على جيب في المقدمة مخصص لحمل البطاقات الأكثر استخداما، ليسهل عليك الوصول اليها في اي وقت تريده.

تم صناعة حقيبة الظهر من مواد قوية مضادة للصدمات، والتي توفر لها متانة ممتازة و تجعلها قادرة على تحمل الاستخدام والنشاط اليومي كما تتميز هذه الحقيبة ايضا بمنفذ خاص بالشحن، والذي يمنحك وسيلة خالية من المتاعب لشحن الهاتف الذكي الخاص بك بكل سهولة وسلاسة. تحتوي هذه الحقيبة على ثلاثة مقصورات للتخزين الآمن، والتي تتميز بطبقة اسفنجية لحمايتها من الاصطدام.

شراء السعر في سوق جوميا

افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2019

مميزات حقيبة الظهر اكس دي دايزاين :

امان عالي ومضمون:

تم صناعة هذه الحقيبة المضادة للسرقة من مواد عالية الجودة، وهذا يجعل من قطعها او تمزيقها امرا في غاية الصعوبة، بحيث ستحافظ على الامتعة الخاصة بك وسيضمن سلامتها. وعلاوة على ذلك، فان تصميم حقيبة الظهر اكس دي ديزاين بوبي كومباكت المقاوم للصدمات يجعلها قادرة على تحمل الاستخدام اليومي المتكرر. بالاضافة الى ذلك، يمكنك ارتداء حقيبة الظهر هذه في ظروف الطقس الصعبة او حتى تحت المطر، وذلك بفضل تصميمها المقاوم للماء.

سهلة الحمل- الراحة:

تم تصميم حقيبة الظهر اكس دي ديزاين بوبي كومباكت لتوفر لك الراحة والاستقرار ,حيث تستطيع حملها بكل سهولة وذلك نظرا للتصميم الرائع وخيف الوزن ، في حين ان المقصورات الداخلية التي تم تزويد حقيبة الظهر بها سوف تحافظ على مقتنياتك ثابتة لا تتحرك. هذا ويمكنك فتح حقيبة الظهر هذه من خلال ثلاثة زوايا قابلة للتعديل، اي بـ 30، و90، و180 درجة، مما يتيح لك سهولة الوصول الى امتعتك الشخصية في اي وقت.

التخزين على طريقتك :

يوفر لك التصميم الهندسي الرائع والمبتكر لحقيبة الظهر(شنط لاب توب) من اكس دي ديزاين بوبي كومباكت الحرية لتخزين الادوات والاشياء الضرورية اليومية. وعلاوة على ذلك، تم تصميم مقصورات الحقيبة بذكاء واتقان عالي، لكي تتمكن من حمل كل ما تحتاجه من مستلزمات السفر بطريقة منظمة وسلسة كل ما يجب عليك هو شراء حقيبة الظهر(شنط لاب توب)من اكس دي دايزاين .

صممت حقيبة ظهر اكس دي ديزاين (شنط لاب توب)  بطريقة مبتكرة فتضم العديد من المميزات مما يجعلها أكثر أمانا و راحة للظهر ومن مميزاتها الأساسية انها :

تحتوي حقيبة الظهر على مخرج يو اس بي (USB).
تحتوي حقيبة الظهر على عدة جيوب مبطنه لتنظيم اغراضك و سهولة الوصول إليها كم تحوي حقيبة الظهر من اكي دي دايزاين على جيوب سرية لمقتنياتك الخاصة.
الحقيبة مصنوعة من مواد تعمل على الراحة التامة للجسم حيث تعتبر حقيبة الظهر طارد للماء و سهل التنظيف .
شكلها الانسيابي تعتبر حقيبة الظهر من اكس دي ديزاين مناسب لانحناء الظهر مما يجعلها خفيفة و مريحة اثناء ارتدائها.
تحتوي حقيبة الظهر على احزمة قابلة للتعديل و مبطنة لراحة اكثر .
يمكن فتح حقيبة الظهر اكس دي ديزاين بعدة زوايا (30-90-180) درجة .
الابعاد : 42×26.5×16 سم .
الوزن : 850 جرام
تعد حقيبة الظهر اكس دي ديزاين مناسبة للجنسين .
مناسب للتنقل و السفر بكل مكان .
متوفرة بعدة ألوان متعددة تتناسب مع جميع الاذواق .

 

Bobby Bags
  • Bobby Bags هى واحدة من حقائب الظهر التى انتشرت بشكل كبير جدا فى الايام الماضية نظرا لما تتمتع به هذه الحقيبة من مزايا رائعة جدا ومفيدة للجميع كما ان هذه المزايا تعمل على تخفيف الأعباء اليومية والاحتياجات اليومية لكل شخص يقوم بحمل حقيبة ظهر يوميا سواء فى طريقه للعمل او فى الدراسة او فى السفر او الترحال او ما الى ذلك من الاشياء التى تستلزم وجود بعض المتعلقات الشخصية بشكل دائم معك فى طريقك مثل زجاجة المياه او التابلت و الايباد او اللابتوب او الفيزا الالكترونية او حتى بعض الاوراق الرسمية مثل جواز السفر او بطاقة الهوية الوطنية وغير ذلك من المستلزمات التى تحتاج اليها معك بشكل دائم ، فحقيبة Bobby هى الانسب والاجدر لك لكى تقوم بجمع كل هذه المتعلقات بداخلها .

افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2022

افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2018

اسعار شنط اللاب توب XD Design Bobby Anti-Theft: 

تصل اسعار شنط اللاب توب  “حقيبة الظهر bobby المضاد للسرقة ” في السعودية إلى : 289  ريال شراء بسعر 449 ريال

بينما اسعار شنط اللاب توب “حقيبة الظهر bobby المضاد للسرقة ” على سوق أمازون بسعر  95 $ فقط 

شراء بسعر 95 $

 

جانسبورت بيغ ستيودانت

هي ايضاً تأتي بنفس المواصفات والفخامة ناهيك عن القوة والمتانة في نوعية الاقمشة التي تصنع منها حقائب جانسبورت بيغ ستيودانت
المميزات:شنط لابتوب جان سبورت 2022
أحزمة كتف على شكل حرف S
جيب أمامي مع منظم
حجرتان كبيرتان
مقبض قماشي
جيب لاب توب 15 انش
جيب أمامي مطوي
جان سبورت معك مدى الحياة
تأتي كافة حقائب  جان سبورت  مع ضمان الاستمرار مدى الحياة وذلك لأن الجودة العالية هي ما تتمحور حوله تصاميم الشركة حسب قولهم “بحال تعرضت إحدى حقائبنا لأي ضرر سوف نقوم بتبديلها أو إصلاحها لك” جان سبورت.

ثانياً : حقيبة الظهر (شنطة لاب توب)المضادة للسرقة ذات المخرج الخاص بالشاحن من داتا زون : (49 ريال )

 داتا زون حقيبة ظهر

حقيبة الظهر المضادة للسرقة من داتا زون هذه الحقيبة مصممة طبقاً لتكنولوجيا ضد السرقة ، السحاب الرئيسي للشنطة مخفي تماماً في خلف الحقيبة ، ليست سهل على السارق فتح حقيبتك ، جيدة جداً للرحلات والعمل والمدرسة وللرياضيين بسيطة وخفيفة الوزن .

تعتبر حقيبة الظهر من داتا زون ذات تصميم عصري أي حقيبة ملخصة ومفيدة وتحتوي على مخرج يو اس بي شحن في الجانب الأيمن الداخلي من الحقيبة ، تستطيع من خلاله شحن موبايلك والاستمتاع باللعب أثناء سيرك وأن هذه الحقيبة مناسبة للاب توب(شنطة لاب توب) بمقاس 15 -16.9

هذا وتعتبر شنط داتا زون ذات مساحة كافية لوضع كروتك في المقدمة في سير الحقيبة حيث انه في الحقيبة المضادة للسرقة ألغت السحابات الأمامية مما جعلها بعيدة المنال عن السارق مما يحمي محفظة نقودك والكمبيوتر المحمول والجوال والأشياء الأخرى الخاصة بك

شراء السعر في سوق جوميا

مواصفات حقيبة الظهر (شنط لاب توب)من داتا زون :

المجموعة المستهدفة : للجنسين
العلامة التجارية : داتا زون
المادة : بوليستر
اللون : رمادي
نوع : حقائب ظهر للاب توب(شنط لاب توب)

افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2018

ثالثاً : حقيبة ظهر اتش بي 15.6 انش – K0B39AA  – رمادي، : (355 جنيه )

افضل شنط لاب توب افضل حقيبة ظهر لابتوب

تتميز هذه الحقيبة من حقائب ظهر التي تزود بجيب خارجي وبطانة داخلية من اللون الأزرق ويمكن حفظ الملحقات وكل مستلزماتك اليومية‏.‏

تم تصميم هذه الحقيبة (شنط لاب توب) لراحتك اليومية فهي مزودة بحزام كتف من القماش الشبكي المبطن والذي يمكن تعديلة والجزء الخلفي مبطن بالكامل حيث تشمل الحقيبة جيبًا مخصصًا لأجهزة اللاب توب حتى 39.6 سم ‏(‏15.6 بوصة‏)‏(شنط لاب توب) مع جيوب متعددة للأقلام وأجهزة الموبايل والملحقات‏ وتسع الحقيبة جهاز لاب توب بحجم يصل إلى 39.6 سم ‏(‏15.6 بوصة‏)‏‏.‏

هذا النوع من حقائب ظهر مصممة خصيصًا كي تكون جيدة التهوية ويمكن تعديل حمالة الكتف.

 

شراء من سوق.كوم السعر في سوق جوميا

مميزات حقيبة ظهر اتش بي (شنط لاب توب) :

 تصميم عملي
 حمالة كتف بظهر مبطن تمامًا
 تلائم لاب توب حتى 15.6 بوصة

افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2018

رابعاً : حقيبة ظهر من اتش بي لشحن الاب توب HP W7Q03AA#ABC 17-inch Laptop Canvas Backpack with 22400mAh Battery Charging

حقيبة ظهر من اتش بي

من بين المعيقات التي يمكن يواجهها مستخدم الحاسب المحمول في الخارج هي عدم توفر الشحن عند نفاذ البطارية و هذا ما يجعله يقلل من استخدامه لفترة طويلة في محاولة للحفاظ على عمر البطارية لوقت أطول واستخدامها عند الحاجة فقط.

إلا ان شركة إتش بي HP عرضت مؤخرا أحدث اختراعاتها وهي تقنية جديدة ستسمح للمستخدم شحن حاسوبه المحمول وهو في الخارج دون أي مشكلة ، وهي عبارة عن حقيبة تقليدية تحمل على الظهر، أطلقت عليها الشركة إسم HP Powerup Backpack وهذه الحقيبة لها قدرة على شحن بطارية الحاسب المحمول بشكل كامل.

تحتوي الحقيبة على بطارية بسعة 22.400 ميلي أمبير و كابل حاسب محمول واحد ، كما تحتوي على اثنين من كابلات USB الصغيرة لاستخدامها في شحن أجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، بحيث يمكن استخدامها لشحن الهاتف الذكي 10 مرات بشكل كامل.

هذه الحقيبة الجديدة مصنوعة من القماش بها جيوب وفتحات تهوية مخصصة لتوفير الهواء ومنع ارتفاع حرارة البطارية، كما تملك أجهزة استشعار وحساسات للحرارة يمكن التحكم بها لضبط الحرارة وتحقيق الأمان للحقيبة ، كما تحتوي الحقيبة على حشوه داخلية وأشرطة دائمة تساعد على توفير الحماية طويلة الأمد للحواسيب المحمولة عن طريق تثبيتها جيدا، كما انها مقاومة للطقس الرطب، وتأتي مع معطف خاص بها واق من المطر.

مواصفات حقيبة الظهر لشحن الاب توب :حقيبة ظهر من اتش بي1

الوزن :4.23 باوند
سعة البطارية : 22400 ميلي أمبير
الابعاد : 6.3 x 12.99 x 19.69 انش
البطارية :ليثيوم ايون
USB 1 الحد الأقصى للإخراج هو 5 فولت عند 2.4 أمبير.
USB 2 الحد الأقصى للإخراج هو 5 فولت عند 2.0A.
الحد الأقصى للإدخال هو 19.5 فولت عند 3.33A.

معاينة السعر

افضل شنط لاب توب 2022 بسعر منخفض :

حقيبة ظهر للاب توب بوليستر للجنسين – متعدد الالوان

افضل حقيبة ظهر افضل شنط لاب توب 2018السعر : 99 ريال  شراء من سوق.كوم

  • حقيبة و شنطة ظهر للاب توب
  • تصميم مضاد للسرقة 
  • منفذ شحن USB
  • مصنوعة من البوليستر 
  • الأبعاد: الطول 11.4 بوصة ، العرض 5.5 بوصة ، الارتفاع: 16.5 بوصة.

 

حقيبة ظهر للاب توب نايلون للجنسين – لون رمادي

افضل شنط لاب توب حقيبة ظهر السعر : 85 ريال  شراء من سوق.كوم

  • حقيبة و شنطة ظهر للاب توب
  • تصميم مضاد للسرقة 
  • منفذ شحن USB
  • مصنوعة من النايلون
  • الأبعاد: الطول 11.4 بوصة ، العرض 5.5 بوصة ، الارتفاع: 16.5 بوصة.

حقيبة ظهر للنشاطات الرياضية والخارجية قماش للجنسين – لون رمادي

افضل شنط لاب توب حقيبة ظهر السعر : 89 ريال  شراء من سوق.كوم

  • حقيبة ظهر للاب توب & والنشاطات الرياضية 
  • تصميم مضاد للسرقة 
  • منفذ شحن USB
  • مصنوعة من القماش 
  • الأبعاد: الطول 11.4 بوصة ، العرض 5.5 بوصة ، الارتفاع: 16.5 بوصة.

 

حقيبة ظهر للنشاطات الرياضية والخارجية قماش للجنسين – لون اسود

افضل شنط لاب توب حقيبة ظهر شنط لاب توبالسعر : 90 ريال  شراء من سوق.كوم

  • حقيبة ظهر للاب توب & والنشاطات الرياضية 
  • تصميم مضاد للسرقة 
  • منفذ شحن USB
  • مصنوعة من القماش
  • الأبعاد: الطول 11.4 بوصة ، العرض 5.5 بوصة ، الارتفاع: 16.5 بوصة.

 

حقائب لاب توب حديثة 2022حقائب ظهر 

حقيبة ظهر لابتوب من لينوفو 15.6 انش – GX40Q17227

حقيبة لابتوب لينوفو B210،حقيبة ظهر لابتوب من لينوفو 15.6 انش

  • ذو خامة متينة فهي مصنعه من قماش مقاوم للماء
  • تأتي بتصميم انيق 
  • مناسبه للأعمال غير الرسمية أو الكلية او للسفر
  • توفر جيب لابتوب متكامل بشكل مريح
  • مقصورات وجيوب موضوعة بشكل ملائم بحيث تناسب معظم أجهزة اللابتوب حتى 15.6 انش، ومجموعة من الجيوب الداخلية لتلك الملحقات التي لا بد من اقتنائها، وجيب رئيسي واسع للكتب والأشياء الأخرى.
  •  سعة تخزين كبيرة – تناسب أجهزة اللابتوب حتى 15.6 انش
شراء بسعر 63 $

شنط لاب توب لافينتو  افضل شنط لاب توب حديثة 2019

  • مصنوعة من مواد وخامات ذات جودة عالية.
  • تحتوي على مكان مخصص للشاحن والمفاتيح في الجزء الخلفي السفلي للشنطة لكي تتمكن من الحفاظ عليهم وايضا سهولة الوصول إليهم.
  • خفيفة الوزن لتسهيل عملية التنقل بها في أي مكان.
  • يمكن تغيير مقاس الحمالات الخاصة بكتف الشنطة بمنتهى السهولة.
  • تتمتع ببطانه داخلية لحماية الأجهزة الإلكترونية من أي صدمات قد تحدث لهم.
  • مصممة بطريقة ممتازة لحماية ظهرك أثناء ارتدائها لتكون أكثر راحة.
  • تحتوي على العديد من الجيوب لتخزين وحفظ كافة ملحقاتك وأجهزتك الشخصية داخل الشنطة بكل سهولة وبشكل مريح.
  • إمكانية توسيعها أو تضيقها عن طريق استخدام سحاب الشنطة المتواجد في النصف على حسب احتياجاتك.
  • مقاومة للمياه للحفاظ على أجهزتك الإلكترونية وأوراقك ومستنداتك الشخصية داخل الشنطة من أي ضرر قد يحدث لهم.

 

 

حقيبة ظهر امازون بيسكس حقائب لاب توب حقيبة ظهر امازون بيسكس 2019

حقائب ظهر امازون بيسكس “حقائب لاب توب ” تتميز بتصميم داخلي مبطن، لحفظ الاجهزة بامان وحماية عالية ، وتعد حقيبة الظهر للاب توب امازون بيسكس خيارا مثاليا لرحلات العمل او عطلات نهاية الاسبوع وتم تصميم  AmazonBasics Travel Laptop Backpack تم حقيبة اللاب توب لتلبي احتياجات التخزين عند السفر بكل كفاءة، او لاصطحابها بكل بساطة الى المكتب او المدرسة.

اسعار شنط اللاب توب بيسكس : 

تصل اسعار شنط اللاب توب امازون بيسكس في السعودية إلى : 99 ريال شراء بسعر 99 ريال

بينما اسعار شنط اللاب توب امازون بيسكس على سوق أمازون بسعر  29 $ فقط 

شراء بسعر 29 $
مميزات شنط امازون بيسكس
  • تمتاز حقائب لاب توب هذه بمجموعة من الميزات الرائعة التي ستساعدك على البقاء منظما والوصول الى المحتويات المحفوظة داخل الحقيبة بسرعة وسهولة.
  • يمكنك استخدام هذه الحقيبة لحمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك بشكل امن.
  • توفر لك حقيبة امازون بيسكس حجرة خاصة لحفظ اللاب توب حيث تمتاز بجوانب مبطنة لحماية اضافية. 
  • تمتاز حقائب لاب توب امازون بيسكس  هذه بخفة وزنها ومتانتها التي ستعطيك تجربة استعمال مذهلة.
مواصفات حقائب امازون بيسكس
  • تصميم انسيابي باللون الاسود الباهر، ويحتوي التصميم على حشوة في الجزء الخلفي من الحقيبة وهذا سيمنحك تجربة استعمال مريحة للغاية.
  • تم تصنيعها من مواد قوية ومتينة، وهذا سيضمن لك ديمومتها العالية. بالاضافة الى ذلك، تم تصنيع الحقيبة ببراعة واتقان، وهي تعد خيارا مثاليا للمدرسة، والسفر، والعمل.
  • تمتاز حقيبة امازون بيسكس بمحيط داخلي منظم ومقسم بشكل مرتب، بالاضافة الى جيوب داخلية لحفظ الادوات صغيرة الحجم مثل الهاتف المحمول، والتابلت، وغير ذلك الكثير.
  • تمتاز حقيبة اللاب توب الخاصة بالسفر بعلاقة مفاتيح قابلة للفصل  يتميز الجانب الخارجي للحقيبة بجيب لحفظ زجاجة الماء، وشريط مرن على حزام الكتف للحفاظ على النظارات بشكل قريب وفي متناول اليد.
  • تتمتع الحقيبة بحجرة خاصة لحفظ اللاب توب، والتي تمتاز بجوانب مبطنة لحماية اضافية. وتتميز هذه الحجرة باشرطة تتيح لك وضع اللاب توب فيها بغض النظر عن حجمه. وسيتيح لك السحاب الجانبي الوصول السريع الى المحتويات المحفوظة في الداخل. وعلاوة على ذلك،
  • توفر لك حقيبة الظهر حزام كتف مبطن ومزود بمقبض علوي لضمان الراحة التامة. وعلاوة على ذلك، ستوفر لك حقيبة اللاب توب امازون بيسكس قبضة محكمة عن حملها.

معايير شراء شنط لاب توب (حقيبة ظهر ) حقائب ظهر

بطانة حقيبة ظهر و شنط لاب توب :

بطانة الشنطة مهمة جدًا خصوصًا لو بتحمل فيها لاب توب أو تابلت، البطانة بتحمي الجهاز، كذلك توجد أنواع مبطنة وتسمح بدخول الهواء وبالتالي تقلل من عرق الظهر وهه ميزة ومن الضرورة ان البطانة تمتد للكتف من اجل تكون عملية الحمل مريحة.

سوستة حقيبة ظهر و شنط لاب توب :

من الأشياء الأساسية التي يجب التركيز عليها عند شراء شنط لاب توب (حقيبة ظهر) ان تكون السوستة مناسبة حيث انه كل ما كانت السوستة عريضة بيكون أحسن وان تكون السحاب سهل اثناء فتح واغلاق الشنطة .

الخياطة المتقنة في حقيبة ظهر و شنط لاب توب :

بعض الأحيان تجد أن الحقائب تأتي بتصميم جميل وبجودة عالية ولكن تظهر عليها بعض الخيوط الزائدة والتي لم يتم الإنتباه لها وهذا الأمر يعتبر عيب للمنتج ، لذلك ينبغي أن تتأكد من عدم وجود أي قماش زيادة أو خيوط زيادة .

حقيبة ظهر و شنط لاب توب متعددة الجيوب:

كل ما زادت تقسيم الشنطة (حقيبة الظهر) كل ما كانت حياتك أسهل،لان الشنطة ستكون دولابك وستوصلك للشي بشكل أسرع حيث انه كلما زادت الجيوب في الحقيبة وتكون فيها جيوب سرية ومبطنة سيكون افضل .
بعض الشنط (حقيبة ظهر)عليها جيب صغير عليه علامة سماعات، الجيب هذا يسمح لك بتوصيل سماعاتك بجهاز الموبايل أو الـ mp3 وهو داخل الشنطة .

حقيبة ظهر و شنط لاب توب مقاومة المياه:

يفضل ان تكون شنط لاب توب (حقيبة الظهر) مصنوعة من البوليستر او النايلون او الجلد المقاوم للمياه.

حقيبة ظهر و شنط لاب توب مع ليد إضاءة :

شنط الظهر (شنط لاب توب)الكويسة تأتي مزودة ب ليد إضاءة أو كثر وياتي على شكل شريط لامع لونه فسفوري أو فضي محطوط على الشنطة من خارج الشريط هذا يساعدك في الوصول للشنطة عندما تكون في الظلام .

حقيبة ظهر و شنط لاب توب تحتوي على قفل :

في شنط ظهر(شنط لاب توب) تكون السوسته مزودة بحلقة صغيرة تستطيع من خلالها تركيب قفل عليها من أجل التأكد من أن محتوياتك بأمان.

قاعدة حقيبة ظهر و شنط لاب توب :

قاعدة شنطة الظهر(شنط لاب توب) لازم تكون سميكة جدًا ومن خامة ذات جودة عالية من اجل تحميها من الصدمات والاحتكاك عندما نوضع الحقيبة في أماكن الفحص في المطارات وغيرها.

افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2022

 

انتهت مقالة افضل حقيبة ظهر | شنط لاب توب 2022  نتمنى أن تكون قد أستفدت ومستعد لشراء افضل حقائب ظهر ^_^